شهر العسلفنادق

أجواء رومانسية لشهر العسل في هذه الوجهات المثالية

مع اقتراب موسم مناسبات الزفاف، يحرص الكثير على إختيار وجهة شهر العسل مثالية لتكون ذكرى لا تنسى.

وهناك فنادق من حول العالم يشار إليها باسم الملاذ الرومانسي لشخصين، وذلك من خلال استطلاع آراء 25 مليون ضيف من ضيوف موقع Hotels.com ™ لتسهيل عملية اختيار موقع قضاء شهر العسل الخاص بك.

وسواء كان اختيارك في ريف هادئ جميل، أو أردت الاسترخاء على شاطئ منعزل أو الإقامة بمكان مرتفع يطل على موقع أثري أو تاريخي، فلا شك أن الحب هو العنصر الرئيسي المشترك بين كل هذه المواقع الساحرة.

من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات عبر تسعة بلدان لتناسب كل ميزانية، قمنا بإعداد هذه القائمة التي ستخفف عنك بالتأكيد عناء البحث عن وجهتك لهذا العام.

لمحبي الفخامة:

قصر وسبا شهرزاد، فاس، المغرب

يقول أحد الضيوف: “هذا القصر يجمع بين تجربة ثقافية فريدة من نوعها وسط أجواء رومانسية ولمسة من الفخامة”.

يقع هذا الفندق الفاخر في قصر يعود إلى القرن 19 مع أجنحة فخمة مع ثريات وأسقف منحوتة من خشب الأرز ومغطاة بالحرير المطرز يدويا، ويعتبر وجهة مثالية لقضاء عطلة رومانسية. ويوجد سبا مع حمام سباحة داخلي وحمام تقليدي وخدمات المساج وحديقة أندلسية مع حمام سباحة في الهواء الطلق، لضمان تمتعك أنت وشريك حياتك بالاسترخاء التام.

منتجع وسبا سانثيا كوه ياو ياي، فانغ نغا، تايلاند

يقول أحد الضيوف: “وجهة فاخرة مثالية لقضاء شهر العسل … أي لكل شخص يريد أن يشعر بالدلال”.

اجعل إجازتك في خليج منعزل حيث المياه الزرقاء والشمس وجمال الغابات الطبيعية في تايلاند، إلى جانب شاطئ خاص لكم الاثنين. تشمل مرافق الضيوف التي لا تضاهى حوض سباحة منتهي بشلال، ومنتجع صحي فاخر يقدم مجموعة من علاجات التدليل، والمطاعم العالمية التي تقدم أفضل المأكولات من المطبخ التايلندي والعالمي.

إكسيلينس ريفيرا كانكون لوكشوري، ميكسيكو

يقول أحد الضيوف: “لقد استمتعت أنا وشريكتي بأجواء لا تنسى في هذا الفندق”

يقدم هذا المنتجع الفاخر الشامل في كانكون للأزواج ملاذا مريحا وسط أجواء من الرومانسية والموسيقى الحية. يقع على شاطئ رماله البيضاء على ساحل المكسيك ريفيرا مايا، ويمتاز بكونه منعزل ولكن ليس بمعزل عن العالم. كانكون بيئة نابضة بالحياة، وتجربة لا تنسى خصوصاً بأن آثار المايا تقع بالقرب منه.

لمحبي روح المغامرة:

ماجستيك كولونيال بونتا كانا أول إنكلوسيف، بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان

يقول أحد الضيوف: “استمتعت في هذا الفندق بشهر عسل لا ينسى”.

للأزواج الذين يسعون للحصول على قدر أكبر من الخصوصية، يوفر ماجستيك كولونيال بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان إقامة خاصة إضافية لإظهار مدى الحب لشريك حياتك. ويقع الفندق بالقرب من العديد من الحدائق الطبيعية القريبة مثل لوس هيتيسس، والعديد من الجزر شبه مهجورة مثل جزيرة سونا وجزيرة كاتالينا – هناك الكثير من الفرص للاستمتاع بالمناظر الطبيعية المحيطة.

بوفالو ماونتن لودج، بانف، كندا

يقول أحد الضيوف: ” لقد استمتعنا بموقد الحطب …إنها بلا شك أجواء رومانسية حقيقية”.

يقع فندق بافلو منتين لودج في موقع مثالي في منطقة طبيعية خلابة في منتزه بانف الوطني، وهو المكان المثالي للأزواج الذين يحبون الذهاب في مغامرات جديدة معا. وثمة مجموعة كاملة من الأنشطة بالقرب من هذا المنتجع بما في ذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، فضلا عن كون المنتجع محاط بمجموعة من المعارض والمتاحف البارزة للتعرف أكثر على الثقافة المحلية.

بالنسبة لمحبي الأجواء الرومانسية القديمة:

ريليه دو شارم سنو أيل دي جوليتا، فيرونا، إيطاليا

يقول أحد الضيوف: “لم أر مكاناً أكثر رومانسية من الإطلالة من شرفة جولييت”

يقع فندق ريليس دي تشارم إيل سونو دي جيوليتا في واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، ويقدم واحداً من أروع قصص عيد الحب في فيرونا. الفندق الذي يضم شرفة هي الأكثر شهرة في العالم، وفي الليل ستستمعون بأجواء رومانسية ساحرة في ساحة روميو وجولييت وخلق قصة حب خاصة بك.

سولار دو كاستيلو، لشبونة، البرتغال

يقول أحد الضيوف: “في المساء عندما تضاء الشموع، ستطغى الرومانسية على المكان”

سولار دو كاستيلو هو الفندق الوحيد داخل جدران قلعة سانت جورج، في الجزء العلوي من ألفاما، وهو قصر صغير بني على موقع قصر ألكاكوفا السابق، وتعد فرصة مثالية للتأكد من أن شريكك يعامل مثل الملك أو الملكة.

للعرسان المتأنقين:

هوتل مونمارتر مون أمور، باريس، فرنسا

يقول أحد الضيوف: “كل ما تريده من فندق باريسي رومانسي ”

بفضل موقعه المميز بالقرب على مقربة كنيسة ساكر -كوور، يعتبر فندق مونتمارتر مون أمور وجهة مثالية لاستكشاف “مدينة الحب”. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المحلية من الحلويات الباريسية اللذيذة والاستمتاع بنزهة على طول نهر السين.

ذا كوين ماري، الولايات المتحدة

يقول أحد الضيوف: ” أقمنا بغرفة مصممة بديكورات خشبية جميلة ومطلة على الميناء، ويعطيك شعوراً رومانسياً من الماضي”.

للعرسان الذين يبحثون عن تجربة تبقى معهم مدى الحياة، يقدم فندق كوين ماري إقامة فريدة من نوعها ومجموعة واسعة من المعالم السياحية التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. وتشمل الجولات التاريخية، إلى معالم الجذب السياحي والمحلات التجارية ومنتجع صحي ومختلف المناسبات، وهناك مجموعة واسعة من الأشياء للقيام بفي هذا الفندق على متن السفينة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock