فندق ومنتجع فريج شرق، الريتز-كارلتون يعيد إحياء فن الطعام القطري الأصيل

يشتهر فندق ومنتجع فريج شرق في الدوحة بكونه مقصد محبي الطعام الساعين إلى استكشاف المطبخ القطريّ التقليدي. فهو يتيح للذواقة وللزوار المحليين الراغبين في التمتع بنكهات الأطباق الأصيلة اختبار مزيج ملفت يجمع بين مختلف النكهات والعطور المتوارثة من خلال تقاليد محلية تعود لآلاف السنين.

يوفّر المطبخ القطري المرتكز على مكوّنات عربية تقليدية متأثرة إلى حد كبير بالهند وشمال أفريقيا أطعمة معروفة مثل ثمار البحر، والأرزّ، والمكسّرات، والتمر التي تُمزج مع مجموعة متنوعة من التوابل والنكهات التي ترسّخ تراث هذا المطبخ. ويحرص فندق ومنتجع فريج شرق على اختيار أفضل المكوّنات والتوابل المحلية المعطرة مثل الزعفران، والهال، والقرفة وذلك من سوق واقف النابض بالحركة في مدينة الدوحة، بحيث يخوض الضيوف رحلة مذاقية رائعة مع كل لقمة يتناولونها.

وتتشارك رئيسة الطهاة القطرية في فندق ومنتجع فريج شرق، الشيخة أحمد م. المير معرفتها الواسعة مع الشيف التنفيذيّ حسن عبدالله وفريق الطهاة الموهوبين العاملين تحت إشرافه بهدف ابتكار أطباق وطنية لذيذة. وتشمل الأطباق المميزة التي يضعها الفندق بمتناول الضيوف المجبوس المكوّن من أرزّ معطر ولحم وخضار، وجريش الروبيان الغني، وطبق الجريش المتبّل بالقرفة والكركم.

في هذا الإطار، قال الشيف التنفيذيّ عبدالله: “يشكّل استكشاف المطبخ القطري المحلي مصدر سرور بالغ إذ يتضمن مجموعة أطباق قديمة ومتنوعة يمكن تذوقها.”

ويستطيع محبو الطعام والأطباق التقليدية زيارة فندق ومنتجع فريج شرق وخوض تجربة فاتحة للشهية تنقلهم إلى الماضي وتتيح لهم التمتع بمأكولات قطرية أصيلة رائعة المذاق. استكشفوا من خلال عرض “تعرّف معنا” عالماً من الخيارات المتنوعة في فندق ومنتجع فريج شرق الذي يقدم للضيوف فرصة الإقامة فيه ثلاث ليال بسعر ليلتين مع إمكانية الاستفادة من فطور بوفيه وإنترنت مجاني.

Picture 022

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock