فنادق

منتجع كاريس بودروم، وجهة عائلية مثالية في قلب الريفييرا التركية

يقع منتجع وسبا كاريس لكشري كوليكشن بودروم على مرتفعات بودروم الخلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ما يجعله ملاذاً شاطئياً مثالياً للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط والراغبين بقضاء عطلة فريدة في هذه الوجهة الآسرة والقريبة، حيث يقدم المنتجع خدماته للأزواج والعائلات وعشاق المغامرات ومحبي الشواطئ على حد سواء.

وخلال أشهر الصيف الممتدة من مايو وحتى أكتوبر، يقدم المنتجع حزمتين خاصتين بالمسافرين القادمين مع عائلاتهم والراغبين بالإقامة لفترة طويلة. وبموقعه المميز والمريح الذي يبعد نحو 40 دقيقة فقط عن مطار ميلاس- بودروم، يوفر المنتجع لضيوفه ملاذاً فاخراً وحميمياً وسط الريفييرا التركية المطلة على بحر إيجه، وعلى بعد دقائق بالسيارة عن مركز مدينة بودروم النابض بالحياة.

وتحظى العائلات القادمة من الشرق الأوسط خلال عطلة الصيف بفرصة مثالية لزيارة مدينة بودروم، التي تعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجاً في تركيا. إذ تتمتع مدينة الصيد الحديثة هذه بتراث أثري عريق يعود للمدينة القديمة هاليكارناسوس (هو الاسم القديم لمدينة بودروم وإحدى العجائب السبعة للعالم القديم) وهي المفضلة لدى النخبة العالمية.

ويقدم كاريس بودروم حزمته الترفيهية المخصصة للعائلات والمصممة لراحتهم، من لحظة الوصول إلى المطار وحتى المغادرة، حيث يوفر المنتجع لضيوفه خدمات فندقية مميزة، تبدأ مع خدمة السائق الخاص لمرافقة العائلات إلى المنتجع، في حين تشمل خيارات الطعام وجبات إفطار خاصة بالأطفال وخدمات مصممة لتلبية الاحتياجات الشخصية لجميع العائلات.

يشار إلى أن مدينة بودروم تتميز بموقعها الساحلي المتوسطي الباعث على الاسترخاء، ومعالمها الثقافية والتاريخية التي تجعل منها وجهة شعبية ومفضلة خلال فصل الصيف، ولهذا يعتبر منتجع “كاريس” أحد أكثر الأماكن تنوعاً في المدينة، إذ يظهر لنا أفضل ما تتمتع به، فضلاً عن توفيره كل ما هو مميز.

فسواء كان الضيوف يبحثون عن ملاذ عائلي دافئ، أو تجربة رومانسية أو حتى ركناً خاصاً وهادئاً، يحرص المنتجع دائنا على توفير كافة أشكال الراحة الملائمة في هذا الملاذ الفاخر والفريد.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock