فنادق

فخامة مطلقة في المحيط الهندي مع عروض فنادق ومنتجعات كونستانس لعطلة صيف 2017

يستطيع عشاق السفر الفاخر أن يدللوا أنفسهم مع عروض مميزة خصّصتها لهم فنادق ومنتجعات كونستانس لينعموا بملاذات قلّ نظيرها خلال عطلة العيد والصيف. متِّع ناظريك بمشاهد طبيعية أخاذة تتسم بتنوّع مبهر بين أحضان المناخ المداري الذي يُعرَف به المحيط الهندي، واختبر تجارب مصممة حسب طلبك في كل من فنادق كونستانس الستة في جزر المالديف، وموريشيوس والسيشل.

تنعّم بنور الشمس التي تسطع في سماء المالديف على مدار العام مع خصم بنسبة 50% على الإقامات لمدة خمس ليالٍ أو أكثر في فندق كونستانس موفوشي الكائن في جنوب آري أتول من 17 أبريل لغاية 13 مايو، وخصم بنسبة 40% على الإقامات لمدة خمس ليالٍ على الأقل من 14 مايو لغاية 31 أكتوبر. أمّا فندق كونستانس هالافيلي في شمال آري أتول، فيقدّم خصماً بنسبة 40% من 17 أبريل لغاية 31 أكتوبر. مع مناخ مداري طوال العام، وبحيرات تسودها السكينة وبعض من أروع أماكن الغوص في العالم.

استفِد من عروض كونستانس في جزر السيشل واحصل على خصم بنسبة 15% في كونستانس إفيليا في جزيرة ماهي وخصم بنسبة 20% في كونستانس ليموريا في جزيرة براسلين. لا بدّ من التنويه بأنّ العرضَين متوفّران للضيوف الذين يحجزون إقامةً لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل، اعتباراً من 1 أبريل، ويبقيان ساريَين لغاية 31 يوليو. امنح نفسك قسطاً من الخصوصية والسلام في رحاب “أنس جورجيت” في كونستانس ليموريا، الذي لُقّب كواحد من أروع الشواطئ في العالم، أو خُض مغامرةً مليئةً بالحماس والتشويق تستكشف خلالها سحر الحياة البرية في مؤاها الطبيعي وسط 120 هكتاراً من النباتات الوافرة في كونستانس إفيليا.

بوسع الضيوف أيضاً الاستمتاع بباقة واسعة من معالم الجذب في موريشيوس والاستفادة من خصم بنسبة 40% في كلّ من فندق كونستانس بيل مار بلاج وكونستانس لو برينس موريس، من 29 أبريل لغاية 27 يوليو 2017 على الإقامات لمدة خمس ليالٍ أو أكثر. إسترخِ في الأجنحة الفسيحة التي يكتنفها كونستانس لو برينس موريس، حيث أنّ بعضها يربض شامخاً على محمية أسماك طبيعية فيما يستكنّ البعض الآخر في رحاب حدائق مدارية تزخر بنباتات وافرة ونادرة. كما يمكنك الاستمتاع بملعبَي الجولف المؤلفين من 18 حفرةً في فندق كونستانس بيل مار بلاج، على طول كيلومترين من الشاطئ المكسو بالرمال البيضاء في خليج محمي على الساحل الشرقي من موريشيوس.

لا يخفى على أحدّ أنّ هذه الجزر الساحرة تُجسّد ثقافةً وتقاليدَ عريقة. وإذا كنت تبحث عن ضيافة بأرقى المعايير، كن أكيداً أنّك لن تجد مكاناً أفضل من فنادق ومنتجعات كونستانس التي تتباهى بمواقعها المثالية على الشواطئ، وخدمتها الممتازة ومرافقها عالمية الطراز، مما يضمن لك ملاذاً استثنائياً لن تنساه طالما حييتَ.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock