جزيرة فريغيت الخاصة في جزر سيشيل .. وجهة فندقية عالمية لقضاء أجمل عطلة صيف

تقع جزيرة فريغيت الخاصة على بعد 4 درجات فقط جنوب خط الاستواء، وتمتد على مساحة 10 كيلومترات من الفخامة والرفاهية الطبيعية والمستدامة الخالصة.

اشتهرت على مر التاريخ بكونها قاعدة ومقر لقراصنة البحر، أما اليوم، فتعتبر الجزيرة دليل حي ومتميز للمحميات والمجتمعات الطبيعية، حيث أنها تستهلك أكثر من 75 بالمائة من متطلباتها واحتياجاتها مما تنتجه الجزيرة، التي تعد ثاني أكبر موطن لسلاحف ألدابرا المهاجرة على مستوى جزر سيشيل، حيث احتضنت منذ 25 عاماً إلى اليوم حوالي 3,000 عش قامت بحفرها 150 سلحفاة.

وتعد الجزيرة ملاذاً طبيعياً بكراً ومتنوعاً للأحياء البحرية والبرية. انضموا إلينا في جزيرة فريغيت، إحدى جزر سيشيل، التابعة مجموعة أوتكر الفندقية  هذا الصيف لتخوضوا تجربة رائعة ولا تنسى على هذه الجزيرة الساحرة، إذ تعد زوارها من العائلات في الصيف بالعديد من المفاجآت المذهلة حيث يمكن الاستمتاع بحوض سباحة خاص لعائلة مكونة من أربعة أشخاص وتجارب شهية ومتميزة لتناول الطعام في الجزيرة، تشمل التنزه على شاطئ خاص، وتناول وجبة الإفطار بين أشجار تين البنغال الضخمة، مع الاستمتاع بتذوق تشكيلة مختارة من العصائر المحضرة محلياً، والمشروبات الغازية.

بالإضافة إلى التمتع بخدمة المساعد الشخصي الذي سيقوم بتنظيم وترتيب كل شيء لكم أثناء فترة إقامتكم في حين أن العربة ذات الدفع الرباعي الصغيرة “باغي” ستتوفر لكم بشكل خاص لكي تحظوا بفرصة استكشاف المسارات الساحرة التي تمتد على امتداد الجزيرة بأكملها، والتي تتيح لكم إمكانية التفاعل وإطعام سلاحف الألدابرا المهاجرة.

أما محبي اليوغا فيمكنهم الاستمتاع بجلسة يوغا وجلسة ترحيب خاصة بطقوس السبا إلى جانب دورات خاصة لتعليم فنون الطهي (60 دقيقة في حوض السباحة)، ورحلة شيقة لصيد الأسماك في أعماق البحار وتجربة رائدة مع دليل لممارسة الرياضات المائية العضلية (غير الآلية).

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock