شوفال بلان راندلي: الملاذ الأمثل في المالديف

يمتاز منتجع ’شوفال بلان راندلي‘ بموقعه الساحر والممتد على شواطئ جزيرة نونو آتول المالديفية وسط أجواء من الخصوصية المتناغمة مع طبيعة الجزيرة الغنّاء، حيث تولي الواحة الفاخرة اهتماماً كبيراً بخصوصية الضيوف لتوفر لهم الاسترخاء في أحضان جزيرتها التي تنبض بالرقي والهدوء كما لو أنهم في منازلهم.

كما تشكل الفلل في ’شوفال بلان راندلي‘ ملاذات فاخرة تتزين جنباتها بلمسات عصرية ودافئة. وتتراوح مساحة الفلل بين 240 إلى 350 متر مربع لتشكل وجهة مثالية تضمن للعائلات قضاء أجمل اللحظات خلال أيام العيد القادمة وغيرها من المناسبات السعيدة.

يتناغم التصميم الأنيق للفلل في’شوفال بلان راندلي‘مع أجواء المنتجع المميزة التي تبعث على الراحة والسكينة وموقعه الهادئ في أرخبيل المالديف، حيث يحتضن المنتجع 45 فيلا تستكمل كل منها أعلى معايير الخصوصية بفضل ما تحتويه من مسبح خاص يتماهى مع الأفق، وأريكة وثيرة، وحمام فاخر.

وتجسد كل واحدة من الفلل الفلسفة المتجذرة في اسم ’شوفال بلان‘وهي “فن الضيافة الفرنسي”. ومن أجل توفير تجربة فريدة من نوعها للضيوف، يحرص فريق ’شوفال بلان‘ من خبراء الضيافة الذين يتمتعون بأعلى درجات الحرفية على التعاون والعمل مع ’الماجوردوم‘ أو ما يعرف باسم ’الملاك الحارس‘ الخاص بكل فيلا ليحظى الضيوف بإقامة راقية ومميزة تضاف إلى قائمة ذكرياتهم التي لا تنسى.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock