العراقة والسحر التاريخي في فندق رويال سافوي لوزان، سويسرا

يستقبل فندق رويال سافوي في قلب مدينة لوزان السويسرية، وهو فندق من فئة خمسة نجوم والذي يزخر بنمط الآرت نوفو منذ العام 1909، ضيوفه من بعد إعادة الافتتاح الرسمي بعد لمسات طموحة أعادت إلى الفندق سحره الجميل الذي يزخر بعبق التاريخ.

تاريخ قطاع الفنادق العريق في لوزان

ويشكل فندق رويال سافوى لوزان جزءاً لا يتجزّأ من تاريخ قطاع الفنادق العريق في لوزان. ويضمّ هذا الفندق 196 غرفة وجناحاً، وأحدث ما تمّ التوصل إليه في مجال البنية التحتية، بالإضافة إلى مطعم حصريّ مع شرفة، ولوبي لاونج، وسيجار لاونج، وسكاي لاونج، ومساحة مخصّصة للرفاه.
يكمّل مبنى جديد المبنى التاريخي وحديقته الخلابة، بحيث يتناغم تماماً مع أناقة الفندق.
وبفضل موقعه في منطقة أوشي، في لوزان، على مقربة من محطة القطار وبحيرة جنيف، يبرز الطابع التقليدي لسويسرا الروماندية.

الغرف والأجنحة

196 غرفة وجناحاً تتراوح مساحتها بين 28 إلى 345 متراً مربّعاً ترحّب بك لتمنحك الراحة المطلقة التي تتمناها. وقد تمّ تزويد جميع الغرف بوسائل الراحة التالية: بار صغير، وماكينة لصنع قهوة النسبرسو، والشاي، ومكيّف يمكن التحكّم به بشكل مستقل، وتلفزيون مزوّد بشاشة مسطّحة 48 إنشاً، بالإضافة إلى مكتب مجهّز بمقابس دوليّة وبخدمة الواي فاي.
أمّا حماماتنا الرخامية فمزوّدة بدشّ من الطراز الإيطاليّ، وغالباً ما تتضمّن حوض استحمام بالإضافة إلى مجفف شعر، ومجفف للمناشف، ومنتجات مختلفة للترحيب بالنزلاء.
تمّ تجهيز الأجنحة بمطبخ كامل لتستمتع بإقامة أطول، وفريدة من نوعها ولا تُنسى طبعاً، بالإضافة إلى حمام مستقلّ للضيوف.

الاجتماعات والفعاليات

يُعتبر فندق رويال سافوي لوزان الوجهة المثالية لتنظيم الاجتماعات والفعاليات إذ خصّص مساحة 1,200 متر مربّع من القاعات العصرية لمختلف المناسبات، بحيث تتمتع جميعها بالإنارة الطبيعية كما أنها مجهزة بالمعدات التقنية المتكاملة.
وبالإضافة إلى قاعة احتفالات تفوق مساحتها 570 متراً مربّعاً، يسعى صالون رويال (269 متراً مربّعاً)، فضلاً عن 5 صالونات تتراوح مساحتها بين 28 إلى 60 متراً مربّعاً، وفريقنا المتفاني إلى تلبية كافة احتياجاتك ومتطلباتك.

السبا وخدمات العناية بالجمال

يقدّم فندق رويال سافوى لوزان مساحة 1500 م2 مخصّصة لخدمات الرفاه والجمال لتلبية كافة رغبات روّاد السبا. كما يضمّ حوضي سباحة داخلي ومكشوف، ومساحات مخصّصة للأنشطة المائية تضمّ غرف البخار والساونا والجاكوزي، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للسيدات، و2 سبا للاستخدام الخاص، وقاعة للاسترخاء، وثماني غرف للعلاجات، كما يضم مركزاً للياقة البدنية وأحدث التجهيزات لتلبية جميع رغباتك.

مطاعم الذواقة

لا براسري دو رويال والشيف مارك هايبرلين المكلّل بثلاث نجوم، هو مطعم الفندق الرئيسي ويتضمّن 4 قاعات مختلفة وشرفة مجاورة تطلّ على مناظر الحديقة الخلابة ذات الطابع الياباني.
يقع لوبي لاونج وبار لاونج بجوار الشرفة، ويستقبلان الزوّار من الساعة 7 صباحاً، حيث يمكن الاستمتاع بقائمة الفطور من الساعة 7 صباحاً وحتي الساعة 11 قبل الظهر في حين تتوفّر طوال اليوم قائمة أطباق متنوعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11ليلاً.
كما ترحّب بكم شرفة الرويال في براسري دو رويال أو في اللاونج بار.
أما سكاي لاونج فتتميز بمناظر خلابة بانورامية لمدينة لوزان، وبحيرة جنيف، وجبال الألب على مدار 360 درجة. وتستقطب هذه الوجهة الجديدة والفريدة من نوعها كلّ من يستمتع باكتشاف الأطباق الخاصّة التي تجسد نكهات الطهي التقليدية من كافة أنحاء العالم. من التلذّذ بالغداء إلى احتساء شاي بعد الظهيرة، والمقبلات، والطعام الفاخر في أجواء عالمية وراقية، إنّها بالتأكيد وجهة لا بدّ أن تقصدها ومكان يعجّ بالروّاد ويشتهر بأجوائه الاستثنائية.

وبالإضافة إلى التحسينات الفنية التي انبثقت عن عملية ترميم الفندق، يقدّم أيضاً عدداً من الخدمات الرئيسية التي تلبّي متطلّبات واحتياجات كل الضيوف، منها خدمة “الرجاء الإزعاج” وهو نظام حديث وبسيط للتواصل يُدعى do disturb ومعناه “الرجاء الإزعاج”. إذ لا يتعيّن على الضيف سوى إضافة رقم جوال إلى قائمة جهات الاتصال ليتواصل بعد ذلك مع الفندق عبر الرسائل القصيرة أو تطبيق واتساب. عليه، لا داعي لتحميل تطبيقات جديدة كما أن العلمية بسيطة وسهلة للغاية.

الهدوء والراحة

ويكمّل مبنى جديد المبنى التاريخي وحديقته الخلابة، يتناغم تماماً مع أناقة الفندق، بحيث يجد الضيف في فندق رويال سافوي الهدوء والراحة، والفخامة والأناقة اللتين تميّزان نمط الآرت ديكو والتصاميم العصرية؛ من المرافق الراقية لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات، مروراً بأشهى الأطباق التي يعدّها الشيف مارك هابرلين الذي حصد نجوم ميشلان، ووصولاً إلى غرف الضيوف، والمرافق التي تستقبل الاجتماعات والفعاليات والمجهّزة بأحدث الأدوات لترضي الساعين إلى الأعمال والترفيه والاستجمام على السواء.
يقدّم رويال سافوي لوزان أفضل تجربة للاسترخاء والهدوء على خلفية تزخر بالثقافة، وبمراكز الاستجمام والترفيه، وبالتاريخ الساحر.

بيرجنستوك سيليكشن

بقي أن نشير إلى أن هذا الفندق الأسطوري هو الفندق الثاني الذي ينضم إلى محفظة بيرجنستوك سيليكشن، وهو عبارة عن مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تنتمي إلى مجموعة فنادق مروب، الذراع التشغيلية المستقلة لشركة كتارا للضيافة التي تتولى إدارة مجموعة عالمية من الفنادق والعلامات التجارية الراقية التي تقدّم الضيافة العصرية المتجذّرة في التراث الثقافي العريق.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock