فنادق

تعرفوا على عروض فندق رويال منصور مراكش الخاصة لعطلة عيد الفطر وصيف 2017‎

أعلن فندق رويال منصور مراكش، ملاذ الرفاهية والخصوصية في قلب مراكش، عن عروضه الخاصة لعطلة عيد الفطر وصيف 2017 بمناسبة الاحتفال بافتتاح واحته العامرة بالخضرة والبهجة في قلب واحدة من مدن العالم الساحرة والتي انتظرها الجميع “لو جاردان” التي تقدم لنزلاء الفندق حدائق غنّاء ومسبحا خارجيا جديدا تتجسد فيهما روعة التصميم واللمسة الجمالية؛ حيث يستمتع النزلاء بالإقامة ليلتين مجانًا عند حجز خمس ليالٍ أو أكثر في أحد رياض رويال منصور التي لا مثيل لها على الإطلاق خلال الفترة 1 يونيو – 31 أغسطس 2017.

تتمتع نُزل “رويال منصور مراكش” البالغة 53 نزلاً خاصةً، والتي تشتمل على غرفة إلى أربع غرف نوم، بديكوراتها الفريدة وتجهيزاتها الفاخرة التي تعكس أرقى مستوىً للفن اليدوي المغربي، حيث تختبئ هذه النُزل الخاصة بين الأزقة المتداخلة والحدائق الخلابة وارفة الظلال كعالم خاص مستقل بذاته داخل عالم أكبر جميل، بينما تتناثر المقصورات العصرية الجديدة المحيطة بالمسبح بين أشجار النخيل لتمنح الضيوف الظل الظليل والمتكأ المريح والخصوصية التي تليق بهم أثناء استرخائهم إلى جوار المسبح. كما يتسنى لهم الاختيار من بين أربعة مطاعم تتنوع ما بين المغربية والفرنسية الفخمة والآسيوية والاقتصادية، والتي يشرف عليها بالكامل الشيف الشهير يانيك آلينو الحائز على ثلاث نجوم ميشلان. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سبا منصور الملكية الحائزة على الجوائز تجربة الحمام المغربي الأصيل إلى جانب مجموعة كبيرة من منتجات العلاجات الفاخرة التي تحمل أسماء معروفة مثل ماروك وسيسلي ودكتور هاوشكا المخصصة لتلطيف وإنعاش البدن والروح.

وعلى بعد خطوات قليلة من الفندق، يستطيع النزلاء التجول بين أسواق نابضة بالحياة ومعالم مراكش السياحية الشهيرة، بما فيها ساحة جامع الفنا وجامع الكتبية سيراً على الأقدام أو بعربة تجرها الخيول (كوتشي) أو بعربة صغيرة تقليدية (سايد كار). وبإمكانهم أيضا إثراء وقت إقامتهم بنزهات لاستكشاف جبال أطلس أو مدينة الصويرة الساحلية الخلابة، والتي يقع كلٌ منها على مقربة من الفندق.

العروض تشمل فطور يومي يُقدّم في “لا تابل” أو في غرفتك الخاصة، وخدمة المسار السريع عند الوصول والمغادرة في مطار مراكش، وخدمات نقل خاصة من وإلى مطار مراكش. العرض صالح من 1 يونيو إلى 31 أغسطس2017.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock