فنادق

رفاهية وأنشطة بحرية وأكثر .. في منتجع وسبا شانغريلا تانجونغ أرو، كوتا كينابالو

تحيط روعة الطبيعة الاستوائية الخلابة منتجع وسبا شانغريلا تانجونغ أرو، كوتا كينابالو، من كل اتجاه، ولعل أبرز اتجاهاته الغرب، حيث يمكن مشاهدة أروع مشهد للغروب عند شاطئ هذا الفندق الراقي من فئة الخمس نجوم.

ويحتضن المنتجع الفاخر سبا شيCHI ، العالمي العلامة البارزة في عالم التدليك في فنادق شانغريلا حيث يحظى الضيوف بجلسات علاجية لا مثيل لها تتميز بالنوعية الأسيوية التقليدية.

على بعد 10 دقائق فقط من مطار كوتا كينابالو، يقع المنتجع الذي يعد جنة للحواس الخمس مع نسمات الأجواء الاستوائية الرائعة والإطلالات الخضراء في الجزيرة و الجزر المنتشرة في البحر.

يتمتع المنتجع الحائز على عدة جوائز عالمية بتصاميم مثالية تليق بالأجواء الاستوائية مع بهو واسع في الهواء الطلق بديكورات من الخشب الطبيعي تتناسب مع طبيعة جزيرة بورنيو، في حين أن غرف الفندق المكيفة تمتاز بالتصميم المستوحى من طبيعة المكان.

وهذا ليس كل شي فهناك كثير من المغامرات البحرية المثيرة تنتظر ضيوف الفندق في مرسى ستار مارينا الخاص بالمنتجع، حيث يمكن التوجه إلى الجزر المرجانية المجاورة التي تعد جزءا من متنزه تونكو عبد الرحمن البحري، لتستمتعوا بتجارب الغطس المذهلة مع الأسماك الاستوائية والشعب المرجانية بوسط المياه الزرقاء الصافية المحيطة بالجزر بالإضافة إلى العديد من الأنشطة تتنوع ما بين السنوركلنغ الباراسيلنغ والبنانا وغيرها من الرياضات البحرية المدهشة مثل الدراجات المائية والتزلج على الألواح وركوب الأمواج شراعياً ومركز للغوص.

ويضم المنتجع الفاخر الذي يعتبر ملاذا استوائيا فاخرا سبعة مطاعم متنوعة المذاقات، كما يتوفر في المنتجع مركز للياقة ومرافق ترفيهية مثل حمامات السباحة مع المنزلقات وحمامات سباحة للأطفال وملعب التنس وملعب الجولف ومسارات الجري والعجلات الهوائية وغيرها الكثير من المرافق والأنشطة.

عطلة رائعة تتنظركم في منتجع وسبا شانغريلا تانجونغ أرو، كوتا كينابالو، المحاط بجمال الطبيعية الاستوائية المذهلة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock