فنادق

حلّق بأحلامك عالياً وبعيداً … مع قمم الأشجار الشاهقة في هذه المنتجعات الفاخرة

يتمكن المسافرون الآن أن يعيشوا حلمهم بإقامة فاخرة في أعالي الأشجار بمساعدة جائزة Hotels.com™ Loved by Guests وملايين التقييمات الحقيقيّة التي تستند إليها. لقد فازت عشرة فنادق مُذهلة ضمن فئة Best for Treehouse (أفضل بيوت الأشجار) التي أُطلِقَت حديثاً، وستجدها تعتلي قائمة أمنياتك مباشرةً.

أحلام المسافرين اليوم أصبحت كبيرة حيث يرغبون بقضاء إجازاتهم في أماكن غير مألوفة، إذ شهد خبراء السفر لدى Hotels.com في العام الماضي زيادةً بنسبة 30% تقريباً في الطلب على الفنادق المبنيّة على طراز بيوت الأشجار.

مع ثبات أن الإقامة الفاخرة في قمم الأشجار (33%) هي الأكثر رواجاً من النوم في سفينة فضائية (28%)، أو الإقامة في فندقٍ من ذهب (24%)، أو النوم في فندقٍ جليدي (23%)، يكشف موقع Hotels.com عن نخبة من الفائزين بجائزة Loved by Guests.

أناقةٌ في السماء

تري هوتِل – السويد

بدل أن تفتح باب الفندق، تخيّل أن تتسلّق إليه! لقد زاد فندق تري هوتِل من توقّعات التفنُّن بالطراز مع بيوت الأشجار الملتوية الشكل، والمُصمّمة خصيصاً لتكون صديقةً للبيئة. فتخيّل أن تنام بين أشجار الصنوبر العالية في منزلٍ مكعّب الشكل مصنوع من زجاج المرايا، أو في منزلٍ مشابه لعش العصافير، أو في صحنٍ طائر! وتأتي بيوت الأشجار هذه كاملةً مع جميع التجهيزات، بما فيها أرجوحة شبكيّة ضخمة خاصّة لتتمكن من مراقبة النجوم وترقّب ظهور الشفق القطبي. ويمكن للنزلاء الاسترخاء في الساونا بين الأشجار، والاستمتاع ببعض الأطعمة السويديّة الأصيلة ذات الصناعة المنزلية، أو التزحلق على الحبال فوق إقليم لابلاند السويدي ونهر لول للتمتّع بإطلالاتٍ بديعة وحصريّة. يبدأ سعر الغرفة من 2,830 درهم في الليلة الواحدة.

تأرجح بين الشجر وفوق البحر

أزوليك – أدالتس إِكو ريزورت آند مايا سبا، تولوم – المكسيك

أخرج الطفل الذي بداخلك، وتأرجح فوق بحر تولوم الفيروزي؛ كل هذا دون مغادرة الفيلا الخاصة بك في هذا المكان الفاخر والمنعزل على الشاطئ. يُعَد منتجع أزوليك نقطةً رائجةً يرتادها المشاهير، لكن أبرز ما فيه هي فيلّاته المُدهشة. فأماكن السكن هذه، المصنوعة من الخشب، تمتاز بإطلالات رائعة على البحر، بالإضافة إلى أحواض استحمام موزاييك خارجية، وتِراس مع أرجوحة وسرير مُعَلَّق على الطراز البالي. يستطيع النزلاء الاستمتاع بمأكولات فاخرة ووسائل ترفيهية أثناء مشاهدتهم عروضا فنيّة، إذ يُقدم مطعم كين توه، الذي تمّ بناؤه فوق أدغال المايا بارتفاع 12 مترا، قائمة مأكولات للتذوّق تتألف من 12 طبقا.

الحياة الفاخرة

منتجع فور سيزونز – كوستاريكا

تطل هذه الواحة الواقعة على منحدر تل على شواطئ شبه جزيرة باباغايو الذهبية. إذ يقع هذا المنتجع الفاخر فوق سطح البحر بارتفاع 320 قدما، وفي حين أنه لم يُصمم على هيئة بيوت الشجر بالفعل، إلّا أن أجنحته الجميلة تتغلغل بين الغابات التي تغطّيها كالمظلّة في منظرٍ يخطف الأنفاس. ويستطيع النزلاء التمتّع بالاسترخاء في حمّامات السباحة الصغيرة والعميقة الموجودة في أجنحتهم ذات الخمس نجوم في حين الاستمتاع بالكوكتيلات الطازجة تحت أشعة الشمس الساطعة. لا يقضي النزلاء يومين متشابهين هنا، إذ يمكنهم التوجّه إلى ملعب بطولات الغولف، كما يمكن أن يستمتع الأطفال بمغامرة المشاركة في مُخيّم صديق للبيئة، ويدير الفندق أيضا برنامجا تطوّعيا يمنح المسافرين فرصة دعم المدارس المحليّة أو المساعدة في الحفاظ على البيئة.

مخبأٌ ساحرٌ

تسالا تريتوب لودج, خليج بليتينبيرغ – جنوب أفريقيا

بين أعالي الأشجار، يقع هذا الفندق في براري جنوب أفريقيا، في قلب غاردن رووت. ومع إطلالاتٍ تخطف الأنفاس وسحرٍ غامضٍ، تبدو أجنحته العالية بمنتهى الفخامة. إذ إنها تأتي كاملةً مع حمّامات السبا الخاصّة بها، ومواقد التدفئة، وحمّامات السباحة اللامنتهية. ويقدّم الفندق كذلك تجربة مأكولات فريدة من ركنٍ خاص لتناول الطعام يقع فوق الغابة، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة فطور مُترفة أو بوجبة غداء متأخرة.

الحياة بين القمم على الجزر

منتجع جابامالا، جزيرة تيومان – ماليزيا

إن كنت بحاجةٍ إلى العودة إلى أحضان الطبيعة، فهذا هو المكان الذي عليك زيارته بالتأكيد. يقع هذا الفندق بعيدا في المنطقة الدنيا من الغابة على جزيرة تيومان، ويمكن الوصول إليه بالقارب فقط. هناك ممرّات تصل بين بيوت الأشجار المُدهشة هذه، حيث الإطلالات الساحرة على بحر الصين الجنوبي. لقد صُمِّمَ منتجع جابامالا، الريفي العصري، للنزلاء الذين يعشقون العيش في أماكن فاخرة لكن وسطَ الطبيعة. استمتع بالجلوس في مغطسٍ دافئٍ بين الأشجار، أو بوجبةٍ في مطعمٍ بُنيَ على ركائز ويمتد نحو البحر بمسافة 100 مترا، كما يمكنك الذهاب في جولةٍ بين الأدغال لزيارة أقرب قرية.

رفاهية واسترخاء، مع جلسات اليوغا

منتجع أكوا ويلنيس – نيكاراغوا

في وسط الطبيعة الاستوائية الخصبة على ساحل نيكاراغوا الزمرّدي، ستجد نفسك تستيقظ على صوت الأمواج المتلاطمة وزقزقة العصافير الاستوائية. تشمل فيلّات الأشجار هنا مغاطس عميقة، وتجهيزات دوش خارجية على الطراز البالي، وتِراس خاص مثالي لمشاهدة الشمس وهي تغرب خلف المحيط الهادئ كل ليلة. كما يضم المنتجع مطعما على الشاطئ، تزيّنه فوانيس كبيرة منسوجة تجعل الليل يتوهّج بنورها. وهناك دروس في اليوغا تُقام على تِراس عالي فوق أرض الغابة حيث الإطلات الرائعة على الأدغال.

الهدوء بين أعالي الأشجار

سيلكي أوكس لودج موسمان – أستراليا

تخيّل أن تحظى بتجربة تجدّد من خلالها حيويّتك في منتجعٍ صحي وسط إحدى أقدم الغابات المطيرة في العالم. واقعة على طول نهر موسمان، وغابة داينتري الاستوائية، والحيد المرجاني العظيم، هناك ممرّات في الغابات، وثقوب مائية كريستالية، وشاطئ لبركة مياه، وكل هذا تحت تصرّفك في هذا الفندق. ولبيوت الأشجار الفاخرة شرفات واسعة وأرجوحات شبكية مثالية للاسترخاء في ظل الغابة الاستوائية. وبإمكان النزلاء أيضا الاستمتاع بتناول العشاء في مطعم الأشجار ذو الأطراف المكشوفة.

مغامرة أركنساس

يوريكا سبرِنجز تري هاوسيز – الولايات المتحدة الأميركية

إن كنت تسعى لزيارة مكانٍ منعزلٍ ذو طابع رومانسي، فهذا ما تبحث عنه. يُعتبَر هذا المنتجع جوهرةً خفيّةً ويمتاز بسماتٍ غير عادية يملؤها المرح في كل زاوية من زواياه. تحمل أخشاب الأرز بيوت الأشجار التي تحيط بها المناظر الطبيعية الخضراء الجميلة، والتي لكلٍّ منها طابع وجهة ما، فيمكن للنزلاء الإقامة في البندقية أو في نيويورك أو في سانتا فيه أو في باريس. وإن كانت الحياة في قمم الأشجار لا تناسبك، فلا تقلق، إذ يقدّم منتجع يوريكا سبرِنجز أيضا فرصة الإقامة في قصور خيالية، بها ممرّات خفيّة وأبراج للجاكوزي، كما يمكن للنزلاء كذلك الإقامة في مغارات ساحرة كتلك الخاصة بشخصيات الهوبيت.

استرخِ في الغابات الاستوائية

دينتري إِكو لودج آند سبا – أستراليا

انطلق بعيدا عن المدن إلى مكانٍ يبعث على الاسترخاء حقّا. في غرفٍ مبنيّة على طراز بيوت الأشجار، يمكنك الاتّحاد مع الطبيعة وتجربة العيش في قلب غابة دينتري المطيرة في شمال كوينزلاند. تضم الفيلات الفاخرة مغاطس ساخنة في أعالي الأشجار، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات من المطعم المُذهل الذي يطلّ على بحيرة الغابة.

حمّام سباحة عائم لا منتهي

كيمالا – تايلاند

هل ترغب بالسباحة على حافّة جرف في بركة سباحة لامنتهية خاصّة بك، بحجم 30 متر مربع؟
يمكنك القيام بذلك في بيوت الأشجار الرائعة «Bird’s Nest» التي تمّ بناؤها على ركائز، وتقع على بُعد 40 دقيقة فقط من فوكيت. تُعَد كيمالا مكاناً ساحراً دائم الخضرة، وتتميز هذه الفيلات الفريدة بأجهزة دوش عملاقة وأحواض استحمام مُنفصلة تتمتع بإطلالة مذهلة على الغابات الاستوائية. وتتيح الإقامة في كيمالا أيضاً الاستمتاع بالشواطئ الفاخرة وعلاجات المنتجع الصحي وتناول الكوكتيلات عند الغروب والخروج في نزهات.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock