رحلة حول أوروبا مع فنادق روكو فورتيه الراقية

تشكل زيارة مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ الفاخرة الحلّ الوحيد لاستكشاف روعة وفخامة أوروبا هذا الصيف، حيث تتوزع الفنادق والمنتجعات ذات النجوم الخمس التابعة للعلامة الرائدة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط لتكون السبيل الأمثل للتعرف على أكثر المدن عراقة وحضارةً حول العالم، لذا نقدم لكم هذه الوجهات المذهلة التي تطيب فيها الإقامة ويحلو معها فصل الصيف.

فندق ’براونز‘ – لندن

يشتهر فندق ’براونز‘ بكونه أحد أعرق وأقدم فنادق الخمس نجوم الفاخرة في لندن، حيث استقبل منذ افتتاحه عام 1837 في شارع ’ألبيمارل‘ في ’سنترال لندن‘ العديد من الضيوف الكرام بما فيهم أفراد من الأسر الملكية والرؤساء والكتّاب المشهورين عالمياً، فلا تفوتوا فرصة إضافة اسمكم إلى قائمة الضيوف هذا الصيف لتكونوا جزءاً من هذه الرحلة التاريخية العريقة. ويحتضن فندق ’براونز‘ مرافق من الدرجة الأولى ويوفر خدمات مميزة وحائزة على جوائز في مجال تقديم أشهى الأطباق في قلب منطقة ’مايفير‘

فندق ’أميغو‘ – بروكسل

يتمتع فندق الخمس نجوم العصري بموقع مميز يتوسط شوارع بروكسل المرصوفة، على بعد خطوات من الفندق المذهل ’جراند بليس بالاس‘، الذي يشتهر بساحته التي تعرف كإحدى أجمل الساحات في العالم. وتطغى اللمسات البلجيكية العريقة على التصاميم الداخلية لتعكس تاريخ المدينة وإرثها على مر السنين، وتجسد الغرف والأجنحة التي خضعت للتجديد مؤخراً
مزيجاً جميلاً من سحر الحاضر وعبق الماضي بشكل يحاكي جمال العاصمة.

فندق ’ذا تشارلز‘– ميونخ

يشكل فندق ’ذا تشارلز‘ واحداً من أبرز معالم المدينة وسمي تيمناً بتشارلز فورتيه، والد السير روكو فورتيه ومدير الفنادق الشهير. ويتميز فندق النجوم الخمس بغرف عصرية رحبة وقائمة تضم أشهى الأطباق في مطعم ومقهى ’صوفيا‘، فضلاً عن منتجع صحي مزوّد بأحدث التجهيزات وحوض سباحة داخلي يعدّ الأطول في المدينة. يقع فندق ’ذا تشارلز‘ المطل على حديقة ’أولد بوتانيكال جاردن‘ ذات الأجواء الحميمية الهادئة في قلب المدينة بالقرب من ساحة ’كونيغبلاتز‘.

فندق ’دي روسّي‘ – روما
يعكس فندق ’دي روسّي‘ مزيجاً مذهلاً يجمع بين الطرازين القديم والمعاصر حيث يحتفي التصميم الحديث بفن العمارة الكلاسيكي الذي يزين المبنى التاريخي الواقع على شارع ’فيا ديل بابوينو‘ بالقرب من السلالم الإسبانية ويتميز بإطلالة ساحرة على ساحة ’بيازا ديل بوبولو‘. استقبلت وجهة الخمس نجوم الفاخرة منذ افتتاحها العديد من الضيوف البارزين من بينهم مسافرون عالميون ومشاهير الفنانين. يضم فندق ’دي روسي‘ واحة خضراء حصرية تعرف بالحديقة السرية إلى جانب وجهات تناول الطعام ومنتجع صحي وغرف فاخرة.

فندق ’أستوريا‘ – سانت بطرسبرغ
استضاف فندق ’أستوريا‘ منذ افتتاحه عام 1912 نخبة من أبرز الضيوف في عالم الفنون والثقافة، ويتميز بموقع ممتاز قبالة كاتدرائية القديس إسحق الشهيرة وعلى بعد مسافة قصيرة عن أبرز معالم المدينة التاريخية من بينها شارع ’نيفسكي بروسبكت‘ و’بالاس سكوير‘. تعرف مدينة سانت بطرسبرغ بجمعها بين التقاليد والتجارب الاستثنائية الفريدة، ويشكل فندق ’أستوريا‘ ذو الخمس نجوم وجهةً مثاليةً للانطلاق في هذه الرحلة الفريدة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock