سفر وسياحةفنادق

فندق براونز، لندن ..أقدم الوجهات الفندقية في العاصمة البريطانية وأكثرها عراقة

يعد فندق ’براونز‘ أقدم الوجهات الفندقية في العاصمة البريطانية لندن وأشهرها وأكثرها تميزاً، فمنذ افتتاحه في شارع ألبيمارلي عام 1837، استضاف هذا الفندق العريق المصنّف من فئة 5 نجوم مجموعة من الشخصيات رفيعة المستوى، من بينهم الملوك ورؤساء البلدان وعدد من أشهر الكتّاب والمؤلفين في العالم. ويتيح الفندق لضيوفه إضافة أسمائهم إلى السجل الخاص بالزوار، واستكشاف تاريخ هذا الفندق الكلاسيكي العريق، والذي يتضمن باقة من المرافق والمطاعم الفاخرة الحائزة على عدة جوائز مرموقة، إضافةً إلى الاستمتاع بمجموعة من الخدمات المتميزة وسط قلب حي مايفير الراقي.

ويتولى فريق متخصص مُنتقى بعناية من أهم خبراء الضيافة في لندن الإشراف على تقديم خدمات الفندق وتوفير تجارب فريدة واستثنائية تتيح للضيوف قضاء عطلة ممتعة وسط الأجواء الراقية.

خبير تقييم تجارب الضيافة المقيم توم باركر باولز

يعد السيد توم باركر باولز أول المنتسبين إلى اللائحة الشهيرة لخبراء تقييم تجارب الضيافة المقيمين الذين كلّفتهم إدارة فندق ’براونز‘ بتوفير تجارب استثنائية وحصرية مميزة للضيوف أثناء تواجدهم في لندن. وقد حقق باولز شهرة واسعة باعتباره أحد أفضل الكتّاب والنقاد ومقدّمي البرامج في مجال المطاعم في المملكة المتحدة. وقد تمت الاستعانة بالسيد باولز للإشراف شخصياً على تجارب الطعام المقدمة للضيوف، واختيار أفضل المطاعم الفاخرة في المدينة والتي تسهم في تعزيز مكانة لندن كوجهة مثالية رائدة للمطاعم الفاخرة في العالم.

وسيحصل جميع ضيوف الفندق على قائمة خاصة بأسماء المطاعم المُختارة بعناية فائقة من قبل باولز، إضافة إلى السيد ديفيد يونج، مدير خدمات الكونسيرج في فندق ’براونز‘ والحاصل على لقب ’أفضل مدير لخدمات الكونسيرج في لندن‘. كما سيحظى الضيوف المقيمين في أجنحة الفندق بإمكانية الاستفادة من خبرة باولز بشكل مباشر، وسيعمل باولز على التواصل مع الضيوف مسبقاً لمعرفة تفضيلاتهم واختيار المطاعم المثالية لهم وتوفير تجربة خاصة وحصرية لتناول الطعام، أو حتى مرافقتهم في جولة استكشافية تبدأ بتناول عشاء خاص يتم تحضيره على يد أحد أشهر الطهاة في لندن، وصولاً إلى استكشاف مشهد أطعمة الشوارع الشهيرة في لندن، والتي ستتيح للضيوف فرصة التعرف إلى الجوهر الحقيقي لعالم المأكولات اللندنية الأصيلة.

وتندرج هذه الخطوة ضمن واحد من برامج الإقامة المميزة التي يوفرها فندق ’براونز‘ اليوم. وتشمل البرامج الأخرى خبراء تجارب الترفيه المقيمين، وخبراء الموضة المقيمين، والخيّاطين المقيمين

أعلن فندق ’براونز‘ عن عقد شراكة مع متجر ألعاب الأطفال “هامليز” المشهور عالمياً في إطلاق برنامج ’فان ميكرز إن ريزيدينس‘ الأحدث في مجموعة برامج ’إن ريزيدينس‘.

فان ميكرز إن ريزيدينس

يتيح هذا البرنامج الفريد للضيوف فرصة التمتع بمجموعة من الخدمات التي تقدم للعائلات تجارب لندنية مميزة تحت إشراف مختصين بالإضافة إلى ألعاب داخل الغرف يتم ترتيبها بإشراف برنامج ’فان ميكرز إن ريزيدينس‘. وتعزّز الشركة بين متجر ’هامليز‘ الرائد وفندق ’براونز‘ من رضا الضيوف الصغار عن الألعاب المميزة التي ستتواجد في غرفهم عند وصولهم. حيث ستتوافر خيارات ترضي كافة الأعمار والاهتمامات مثل دمية الدب ’تيدي‘، ولعبة المنوبولي، والبلياردو، بالإضافة إلى لعبة ’ستار وورز بيز ستيشن‘ مع جهاز لاسلكي، وسيارة بورش 911 من ’هامليز‘ للتسابق بالإضافة إلى آلة لصناعة الفوشار للتمتع بأجواء سينمائية متميزة.

كما يمكن للعائلات المقيمة في فندق ’براونز‘ اختبار تجربة ’هامليز فور يو‘ حيث يستمتعون بتجربة تسوق حصرية في أشهر متجر ألعاب في العالم يفخر بـ225 سنة من الخبرة في مجال الترفيه وخلق أجواء المرح.

تمنح باقات عروض فنادق ’روكو فورتيه‘ الضيوف فرصة حجز غرفة بالسعر الكامل مع غرفة أخرى متصلة بها أو بالقرب منها مجهزة لطفلين وتتضمن تجهيزات برنامج ’فان ميكرز إن ريزيدينس‘ مقابل نصف السعر. حيث تتوافر غرفتا ديلوكس متصلتين وإفطاراً إنجليزياً متكاملاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock