دبي تحتضن أكبر فنادق تريب باي ويندام في العالم

العلامة الفاخرة تقدم تجربة جديدة ومتميزة من الإقامة الفندقية الفاخرة بأسعار مناسبة إلى برشا هايتس، وتستهدف هواة السفر والترحال والمسافرين المعاصرين.

افتتحت مجموعة ’ويندام الفندقية‘، المجموعة الفندقية العملاقة التي تمتلك 19 علامة فندقية وحضور عالمي استثنائي مع أكثر من 8,100 فندقاً في 79 دولة، اليوم  ’تريب باي ويندام دبي‘، أكبر فنادق العلامة التجارية في العالم في شارع الثنية 1، بمنطقة ’برشا هايتس‘ بدبي.

وتمثل ’تريب باي ويندام‘ علامة فندقية متميزة تستمد ألقها من زخم المدينة الاستثنائي، وتحتفي بروح المسافر العصري عبر تقديم نظرة داخلية غير مسبوقة على الطابع الفريد للوجهة. ويمكن العثور على فنادق ’تريب باي ويندام‘ في قلب أكثر المدن إثارة في العالم، بما في ذلك أبوظبي، وبريسبان، وبرشلونة، وبرلين، ومدريد، ونيويورك، وباريس، وساو باولو – والآن دبي.

ويقع فندق ’تريب باي ويندام دبي‘ في منطقة ’برشا هايتس‘ الراقية بالمدينة، وسيتيح لضيوفه ميزة الوصول إلى أفضل وجهات المدينة ومكنوناتها. ويتألق الفندق بتصميم معاصر، ويضم 650 غرفة بما فيها 25 غرفة لياقة بدنية، و25 غرفة عائلية تمتاز بأجوائها العائلية الحميمة مع غرفة معيشة منفصلة تضم أريكة قابلة للطيّ لتتحول إلى سرير وحمام إضافي. وتتمتع كافة الغرف بديكورات أنيقة وراقية مع ميزة الإنترنت المجاني، وخزنة لوضع الأغراض الشخصية، وبراد صغير وتجهيزات ترفيه داخل الغرفة. وعلاوة على ذلك، تزهو غرف ’تريب‘ المخصصة لكبار الشخصيات بسرير فاخر، وشرفة بإطلالات مميزة، إلى جانب ميزة الوصول الحصري إلى صالة رجال الأعمال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock