فنادق

أرقى معايير الضيافة بـ ” جناح الترفيه “ الجديد بفندق ذا لاندمارك ماندارين أورينتال، هونغ كونغ

كشف فندق ذا لاندمارك ماندارين أورينتال، هونغ كونغ عن إطلاق جناح الترفيه الجديد في الفندق، وهو من تصميم المهندسة المعمارية الحائزة على عدة جوائز، جويس وانغ. يمتدّ الجناح على مساحة 2250 قدماً مربعاً تعجّ بوسائل التكنولوجيا الحديثة، وهو مصمّم لتقديم ترفيه استثنائي في المناسبات، سواء كان عرض زواج، أم حفل استقبال مولود جديد، أم حفلة راقية لتوديع العزوبية، أم إطلاق منتج حصري، أم حفلة ذكرى زواج لا تُنسى أم بثاً حياً لفعاليات دولية بارزة.

ينضح أجدد وأكبر جناح في الفندق بروعة لا تُضاهى، وهو مكان مثالي لمن ينشدون الترفيه بأسلوب راقٍ. كما أنّه يشكّل ملاذاً خاصاً لمن يرغبون استكشاف أحياء الفن، والموضة والمطاعم في وسط هونغ كونغ.

يتوسط الجناح صالون جلوس يضمّ خزانة ممتدة على 4 أمتار حيث يمكن للضيوف العثور على مشروبات فاخرة من اختيار الخبراء في مطعم آمبر، فضلاً عن “كشك” لخلط الكوكتيلات. تشمل المفاجآت السارة الأخرى سجائر كوبية فاخرة، ووجبات خفيفة شهية، وماكينة لتحضير الفوشار، وأصناف شاي وقهوة مميزة بالإضافة إلى واجهة عرض شفافة تضم ما لذّ وطاب من الحلويات والموالح التي قام بتحضيرها الشيف الحائز على نجمة ميشلان في الفندق.

أما الأجهزة السمعية والبصرية في منطقة الجلوس فتشمل نظام الصوت “بي أند أو بيولاب”، وشاشة تلفزيون مخفية بقياس 061 إنش (13 قدم × 11.5 قدم) مع جهاز إسقاط ليزر بـ 5000 شمعة. كما تخفي الطاولة المصممة خصيصاً باقة من أحدث معدات الواقع الافتراضي وألعاب البلاي ستيشن. علاوة على ذلك، يتوافر صندوق موسيقى أميركي قديم يعود للثلاثينيات من القرن المنصرم تمّ ترميمه لإبهار الزوار، وكشك داخل الجناح مخصّص لمنسّق الموسيقى الذي يُقيم أروع الحفلات.

هذا وفي وسع الزوار أن يطلبوا من طهاة الفندق تحضير وجبة طعام خاصة في المطبخ الحديث لتقديمها في غرفة تناول طعام مضاءة وجيدة التهوئة تتّسع لما يصل إلى 10 أشخاص.

تشمل غرفة النوم الرئيسية الهادئة منطقة جلوس خاصة بها وغرفة منفصلة لارتداء الملابس مزوّدة بغرفة خزانة. تنعكس لمسات وانغ المميزة في لوح السرير الأمامي الذي يشبه الشرنقة في تصميمه، والجدران المغطاة بالجلد مع سجاجيد حريرية مصنوعة باليد تضفي رونقاً مميزاً على التصاميم الداخلية الأخاذة.

ولكي ينعم الضيوف بنوم هانئ، جرى تزويد غرفة النوم الرئيسية بنظام النوم الشهير “فريش بيد” الذي يستخدم تكنولوجيا التحكم في المناخ والتهوئة الصامتة لهواء نقي وخالٍ من مسبّبات الحساسية، بالإضافة إلى مرتبة مريحة.

من جهة أخرى، يضمّ الحمام حوض استحمام مستقل وبيضاوي الشكل مصنوع من قطعة رخام واحدة. كما يمكن تزويد نظام النفث المتعدد في الدش المطري بكبسولة العلاج بالروائح للمزج بين تجربة الدش والزيوت الأساسية المجدّدة للنشاط أو الباعثة على الاسترخاء.

كذلك صمّمت وانغ كافة الأثاث المصنوع باليد، بما في ذلك سلسلة من الثريات الزجاجية البرّاقة، وتصاميم الجدران المزيّنة بالحجر الجيري مع بطانة معدنية، وأبواب الخزائن المصنوعة من الأكريليك والمزيّنة بأعمال فنية مستوحاة من الطبيعة. هذا ويرتبط الجناح بغرفة ضيوف مجاورة تمّ تصميمها بديكور رائع مشابه، في حال نشأت الحاجة إلى غرفة نوم إضافية.

يشكّل جناح الترفيه ثمرة برنامج تجديد استمرّ 18 شهراً، وجرى فيه تحويل غرف الفندق بشكل كامل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock