شهر العسلفنادق

حفلة زفاف مميزة وخارجة عن المألوف في فندق بانيان تري سيشيل

من منّا لا يحلم بالاحتفال بيوم زفافه في مكان استوائي لا يشبه غيره؟ يستطيع العشاق التنعّم بمناظر خلابة، وبطعام شهي وبثقافة عريقة أثناء مراسم حفل زواجهم بين أحضان إحدى الوجهات النائية الأكثر إبهاراً، والاستمتاع بحفل زفاف مذهل لن يخيّب الآمال. فعلى طول الرمال البيضاء، ووسط أشجار النخيل المدارية حيث تمّت مراعاة أدق التفاصيل، قرار عقد القران في فندق بانيان تري سيشيل هو قراراً سهلاً جداً.

 

حفل زفاف مجاني في فندق بانيان تري سيشيل

تعمّ أجواء رومانسية رائعة على فندق بانيان تري سيشيل المحاط برمال بيضاء باعثة على الاسترخاء ومياه فيروزية رقراقة. يدلّل هذا المنتجع الفاخر العرسان الجدد بباقة زفاف فاخرة مجانية للمقيمين بالمنتجع لمدة سبعة أيام أو أكثر، مقدماً لهم كل ما يلزمهم ليوم زفاف في منتهى الرومنسية. يستطيع العروس والعريس أن يخطوَا إلى الشاطئ النقي ويحتفلا بزواجهما حافيَي القدمين، بجانب المحيط الهندي، قبل احتساء مشروبات رومانسية مع تأمّل غروب الشمس والتلذذ بمأكولات فاخرة في أحد المطاعم المميّزة. وفي الوقت عينه، يستطيع الثنائي الذي يبحث عن تجربة أكثر حصريةً أن يختار باقة الزفاف Presidential التي تضمن له يوماً مثالياً. فبدءاً من تزيين موقع حفل الزفاف، وصولاً إلى كعكة الزفاف والمصوّر، يمكن إعداد كافة التفاصيل بمساعدة استشاري متخصص في الأعراس. وأخيراً، يمكن للعرسان أن يتوّجوا فرحتهم برحلة العمر على متن هليكوبتر. وهل من طريقة أفضل لبدء بقيّة حياتهم معاً؟

تجدر الإشارة إلى أنّ عرض Wedding On Us (الزفاف علينا) متاحٌ للضيوف المقيمين لمدة سبعة ليالٍ أو أكثر، ويشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الآتي:

· شهادة القيد المدنية، الرسوم القانونية، وشهادة الزواج
· تنسيق الزفاف حسب الطلب
· باقة أزهار مدارية أنيقة للعروس وزهرة عروة للعريس
· كعكة زفاف من طبقتين
· أجواء حميمة في فيلا خاصة
· فطور رومانسي في فيلا خاصة
· نزهة رومنسية في الطبيعة

تتوفّر باقة الزفاف Presidential التي تشتمل على عناصر حصريةً كالشواء الرومانسي على الرمال، وعلاج سبا لمدة ساعتين للشخص مرةً يومياً، وترقيةً مجانيةً في ليلة الزفاف إلى فيلا بانيان تري الملكية المجهّزة بمسبح والمطلّة على المحيط، ناهيك عن برامج ترفيهية حسب الطلب وخدمة تصوير، وتصفيف الشعر ومكياج العروس، ورحلة ممتعة للتمتع بالمناظر الخلابة على متن هليكوبتر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock