شهر العسلفنادق

زفاف الأحلام المثالي في موقع استثنائي مع فنادق ومنتجعات كونستانس

بما أنّ الزفاف فرحة تعيشها مرةً في العمر، لا عجب أن تحتاج هذه المناسبة المميزة إلى موقع استثنائي. فإلى جانب الشواطئ البيضاء، والسماء الزرقاء الصافية، والمياه الرقراقة والمناظر الأخاذة التي توفّر الخلفية المثالية للاحتفاظ بذكريات يوم الأحلام، تقدّم لك ثلاثة من مجموعة الفنادق الرائدة في العالم (وهي كونستانس هالافيلي في جزر المالديف، وكونستانس ليموريا في جزر السيشل وكونستانس برينس موريس في موريتشيوس) أجواءً في منتهى الأناقة والرومانسية، مراعيةً أدقّ التفاصيل لأحد أهم أيام حياتك.

سواء اخترت القيام بنذور الزواج في رحاب “أنسي جورجيت” في كونستانس ليموريا في جزر السيشل، الذي اعتُبر ثاني أروع شاطئ في العالم بحسب مجلة كوندي ناست، أو استضافة مأدبة طعام فاخرة تحت النجوم مع عائلتك وأصدقائك في كونستانس هالافيلي في جزر المالديف، أو الاستمتاع بالرقصة الأولى حافي القدمين تحت النجوم في جزيرة استوائية في كونستانس برينس موريس في موريشيوس، فنادق كونستانس تقدّم خياراتٍ تلائم كافة الأذواق.

تُصمَّم التفاصيل من أكبرها إلى أصغرها وفق الأذواق والتفضيلات الشخصية، بدءاً من الطريقة التي تودّ أن تمضي فيها صباحك قبل الزواج، مروراً بمراسم الاحتفال، والديكور، وتصفيف الشعر، وحتى صباحك في اليوم التالي، كالتلذذ بفطور شهي على ترّاس الفيلا الخاصة بك والتنعّم بعلاج سبا مخصص للعرسان.

ومع توفّر ثلاث باقات للزفاف يمكن الاختيار من بينها بحسب تفضيلاتك وميزانيتك، يتمّ تولّي كافة لوازم الزفاف على أن يُقام احتفال واحد فقط في اليوم في كافة فنادق ومنتجعات كونستانس، ستطمئن إلى أنّ المسؤول عن التخطيط لزفافك قد اهتم بكافة التفاصيل، بما فيها المعاملات الرسمية وكعكة الزفاف.

لا يخفى على أحد أنّ المحيط الهندي يُعرف بأنّه وجهةً مثالية لتمضية شهر العسل، نظراً إلى معالمه الخاطفة للأنفاس. وبالتالي، تدعو مجموعة كونستانس العرسان إلى تمضية شهر العسل وسط أجواء رومانسية، بين رحاب فلل وأجنحة فاخرة. يمكنهم السير يداً بيد على الممر الخشبي نحو مطعم “لو باراشوا” في فندق كونستانس برينس موريس المتخصّص في بالمأكولات البحرية والمؤلّف من خمسة منصّات عائمة فوق محمية أسماك طبيعية، حيث يتراءى أمام أنظارهم الخط الذي يفصل المياه العذبة عن مياه البحر المالحة. كما يستطيع طيور الحب الاستمتاع بغروب الشمس وتأمّل المناظر الساحرة للخليج من ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرةً في ليموريا، حيث يتنعّمون بتجربة استثنائية قبل العشاء فيما يحتسون المشروبات الفوارة ويراقبون السماء تتخذ ألواناً دافئةً فوق ثلاثة شواطئ مذهلة تداعبها مياه المحيط الهندي.

وفيما تعبق كل زاوية من زوايا كونستانس هالافيلي في جزر المالديف برائحة الرومانسية، بدءاً من الترّاس المنعزل للفيلا المائية الخاصة بك، وصولاً إلى رحلة بحرية على متن قارب خاص عند غروب الشمس، حيث تمتّع ناظريك بالألوان التي تكتسي بها السماء وتتأمّل انعكاس هذه الألوان على سطح البحر.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock