فنادق

دليل هيلتون لسياحة الأعمال: الجمع بين المتعة والعمل

مع قيام 20٪ من المسافرين بتحويل رحلات العمل الرتيبة إلى إقامات ممتعة، تولدت ظاهرة جديد تعرف باسم “سياحة الأعمال”. فلم تعد رحلة العمل تعني قضاء كل الوقت خلف المكاتب وفي اجتماعات الأعمال فحسب، بل أصبحت فرصة لعدد متزايد من المسافرين، وبخاصة جيل الألفية، لاقتطاع بعض الوقت والاستفادة القصوى من الوجهات الرائدة.

ويقول ستيفن كاسيدي، نائب الرئيس الأول والمدير الإداري لهيلتون في المملكة المتحدة وإيرلندا: “نعلم جيداً أن مسافري اليوم من رجال الأعمال هم أكثر انضغاطا من ناحية الوقت، وقد أظهرت الأبحاث أن ما يقرب من نصفهم يسعون لاستغلال رحلات العمل لقضاء بعض الوقت الممتع، ونحن في هيلتون نفخر بتقديم مجموعة واسعة من المرافق لضيوفنا في أفضل المواقع، لمنحهم خيارات الاسترخاء ريثما يقومون بإنجاز أعمالهم.”

ومع أكثر من 350 قاعة اجتماعات موزعة في بعض أهم مراكز الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتغطي مجتمعة أكثر من 92 ألف متر مربع، اختارت لكم هيلتون أفضلها لتقدم لمسافر اليوم التوازن المثالي بين العمل والترفيه.

هيلتون لندن متروبول و هيلتون لندن بانكسايد Hilton London Bankside & Hilton London Metropole

يقع فندق هيلتون لندن بانكسايد في قلب العاصمة البريطانية، ويتيح سهولة الوصول إلى أبرز معالم المدينة، إلى جانب توفير أحدث خدمات الاجتماعات لما يصل إلى 600 مشارك. مع التركيز على العافية والإنتاجية، حيث يوفر الفندق قوائم طعام صحية، فضلا عن إمكانية استخدام مرافق اللياقة البدنية وبركة السباحة. ويمكن لرجال الأعمال بعد يوم طويل من الاجتماعات استكشاف المعالم السياحية القريبة في لندن، بما في ذلك سوق بورو و”ذا شارد”.

أما فندق هيلتون لندن متروبول، فيقع على بعد 10 دقائق فقط من محطة بادنجتون وعلى بعد دقيقتين من طريق إدجوير الذي يخدم مناطق بيكيرلو، سيركل، ديستريكت، هامرزميث وسيتي لينز. ويضم فندق هيلتون لندن متروبول 42 غرفة للاجتماعات و1059 غرفة للضيوف، وهو أحد أكبر فنادق المؤتمرات في أوروبا. ويمكن للضيوف الراغبين في الاسترخاء الاستفادة من النادي الصحي LivingWell وبركة السباحة الداخلية وصالون Contrasti للتجميل. أما بالنسبة لأولئك الراغبين في الخروج مساء، فإن موظفي الفندق على أهبة الاستعداد لتقديم التوصيات بمناطق الجذب المحلية.

هيلتون برايتون متروبول Hilton Brighton Metropole

ما رأيك بالجمع بين رحلة العمل والزيارة الشاطئية؟ يمكنك القيام بذلك مع هيلتون برايتون متروبول الذي يقع على بعد دقائق فقط من ساحل برايتون الشهير ومركز المدينة النابض بالحياة. ويقدم الفندق غرف اجتماعات مع إطلالات بحرية، ومنتجعا صحيا متكامل الخدمات، وجناح لياقة بدنية مع مسبح داخلي مدفأ، ويخدم الفندق زوار الأعمال الذين يتطلعون إلى الجمع بين الاسترخاء وإنجاز المهام. أما بالنسبة للأحداث الكبيرة، ويمكن لفريق الفندق مساعدتك في الاعداد لكل شيء، من الاستراحات على شاطئ البحر إلى الملاهي الداخلية.

كونراد دبلن Conrad Dublin

لأولئك المتحمسين للتسوق بعد القيام برحلة عمل إلى العاصمة الإيرلندية، يمكنهم الاستفادة من الموقع المميز لفندق كونراد دبلن على بعد دقائق من شارع التسوق الرئيسي في غرافتون. وهو يضم عشر قاعات مرنة لإقامة الاجتماعات، وقاعة كبرى متطورة، ومركز لياقة بدنية مجهز تجهيزا جيدا، وثلاثة خيارات رائعة لتناول الطعام، كما يتيح الفندق مرافق راحة شاملة لتلبية احتياجات مسافري الأعمال. ويقع الفندق في قلب المدينة، قبالة شارع ستيفن غرين مباشرة، ويسهل الوصول منه إلى بعض أكبر مناطق الجذب في المدينة، بما في ذلك قاعة الحفلات الوطنية ونادي رويال دبلن للجولف وقلعة دبلن. وللضيوف الباحثين عن أنشطة فريدة من نوعها يقدم الفندق برنامج “كونراد 1/3/5” المصمم خصيصا لتقديم خبرات يمكن إنجازها في ساعة أو 3 أو 5 ساعات وستلائم الجدول المزدحم لمسافري الأعمال.

فندق ومركز مؤتمرات هيلتون إسطنبول بومونتي Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Centre

استمتع بالاجتماع في محيط مختلف تماماً، مع 34 طابق فوق صخب مدينة إسطنبول. يقع هذا الفندق في حي شيشلي بإسطنبول، ويتميز بمرافقه الحديثة والمبتكرة بما في ذلك تطبيق iRoom للتحكم بإعدادات الغرفة عبر الأجهزة اللوحية، وشاشات تسجيل الوصول الرقمي، و32 قاعة للاجتماعات، إلى جانب موقعه الرائع على مقربة من أهم مناطق الجذب مثل نيسانتاسي، ساحة تقسيم، و ليفنت، ما يجعل هذا الفندق الخيار الأمثل لسياحة الأعمال. ويمكن للضيوف أيضا الاستفادة من “سبا إيفوريا” لإعادة شحن طاقاتهم قبل الاسترخاء مع الكوكتيل والإطلالة البانورامية في “بار كلاود 34”.

فندق هيلتون أمستردام مطار شيفول Hilton Schiphol Airport Amsterdam

يزدان هذا الفندق بواجهة مميزة بتصميم معاصر. وهو يقع على بعد خطوات من مطار شيفول الدولي، وبذلك يمكن للمسافرين الانخراط في العمل فور وصولهم، أو الاستراحة في أحد غرف الفندق الفاخرة للتخلص من عناء السفر. وإلى جانب العمل يمكن للضيوف التمتع بوجبات صحية وعصائر طبيعية، أو ممارسة لعبة تنس الطاولة لتحفيز التركيز، كما يمكن الاستمتاع بجولة على الشاطئ أو جلسة تدليك الحجارة المعطرة الشهيرة في سبا إيفوريا. وفي المساء يمكن اختبار الثقافة الهولندية على أصولها في مطعم باوري. ويمكن لمحبي الاستكشاف الصعود على متن قطار المطار للوصول إلى وسط المدينة خلال 15 دقيقة.

دبل تري من هيلتون ليزبون فونتانا بارك DoubleTree by Hilton Hotel Lisbon Fontana Park

يقع على بعد دقائق من وسط مدينة لشبونة التاريخية. هذا الفندق مثالي لإقامة الاجتماعات الحديثة، ويتميز بسبع قاعات للاجتماعات ذات تصميم طبيعي وهادئ مجهزة بأحدث المعدات، ويمكن للضيوف الاسترخاء وتناول المشروبات في فناء الفندق قبل زيارة النوادي القريبة.

منتجع وسبا هيلتون البحر الميت Hilton Dead Sea Resort & Spa

يقع منتجع وسبا هيلتون البحر الميت عند أدنى نقطة على وجه لأرض على الشواطئ الشرقية للبحر الميت، ليقدم إقامة مثيرة ومختلفة. وهو متاخم لمركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات الذي يضم 27 غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا بوسائل الراحة المتقدمة المثالية لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال. وبعد يوم حافل بالاجتماعات يمكن للضيوف الاختيار من بين سبع مطاعم أو زيارة الشاطئ للاستجمام تحت أشعة الشمس. وفي حال تمكنت من دمج عطلة نهاية الأسبوع مع رحلة العمل لم لا تقوم بزيارة أشهر معالم المدينة كمجمع بانوراما البحر الميت الذي يضم متحفا ومطعما، أو زيارة مدينة الفسيفساء التي تعرض 2 مليون قطعة من أحجار الفسيفساء الملونة. وبدءا من شهر سبتمبر سيقدم سبا إيفوريا في المنتجع العديد من العلاجات الفاخرة والمهدئة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock