فنادق

استمتعوا بنهاية الموسم الصيفي في فندق جراند تريميزو كومو وبيلاجيو

يواصل فندق جراند تريميزو إبهار زوّاره موسماً تلو الآخر بمساكنه الأنيقة الفخمة، ومطاعمه الفاخرة، ومناظره الأخاذة فضلاً عن الأنشطة البرية والبحرية المميّزة التي يقدّمها. ولكن بمناسبة حلول موسم الأعياد، سيُقفل فندق جراند تريميزو أبوابه في فصل الشتاء، إلا أنّ العقار الفاخر على ضفاف بحيرة كومو سيبقى مفتوحاً أمام الزوار للاستمتاع بفصل الخريف الرائع في إيطاليا منذ هذه اللحظة ولغاية 2 نوفمبر.

تشمل الأنشطة الموسمية في فندق جراند تريميزو باقة All Saints Getaway الباعثة على الاسترخاء والتي تحثّ الزوار على الاستمتاع بهدوء الطبيعة وتمضية عطلة فاخرة. تتضمّن الباقة أيضاً علاج سبا مجاني لمدة 50 دقيقة في “تي سبا” الحائز على عدّة جوائز، ووجبة عشاء في مطعم ليسكيل غير المتكلّف والمصمّم بلمسات تجسّد الأناقة العصرية ليستمتع الزوار بعشائهم على الشرفة الخلابة المطلة على البحيرة عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ كحدّ أدنى في الغرفة المطلة على المنتزه.

أحجز باقة Gusto Italiano واستمتع بقيادة سيارة “ألفا روميو دويتو سبايدر” الإيطالية الفاخرة والكلاسيكية التي يملكها فندق جراند تريميزو. توجّه إلى الطريق المفتوح والمتعرّج لاستكشاف المناظر الخاطفة للأنفاس على متن هذه السيارة الكلاسيكية الموضوعة تحت تصرّفك ليوم كامل، لتسبر أغوار ضفاف بحيرة كومو. أما عرض Gusto Italiano فيتضمّن إقامة لليلتين في مسكن فاخر، وبوفيه فطور يومي في مطعم لاتيرازا ومشروباً إيطالياً فاخراً مع فراولة عند الوصول.

من جهة أخرى، تمنح Lake Como Grand Tour الزوّارَ فرصة السير على خطى المسافرين المشهورين القدامى في الجولة الكبرى، متعطّشين إلى المعرفة، والاستكشاف والمغامرة على غرارهم تماماً. يحصل الزوّار على تذكرتَين مجانيتين للقيام بجولة عبر البحيرة لمدة ثلاث ساعات على متن الليموزين المائية الخاصة بالفندق أو القارب التقليدي التاريخي “بات”، ومن ثم يتوقفون عند فيلا بالبيانيلو للقيام بجولة فيها برفقة مرشد، مع دخول مجاني لشخصين إلى فلل فاخرة، كزيارة حدائق فيلا ميلزي في بيلاجيو وفيلا كارلوتا والاستمتاع بحدائقها الغنّاء. يشمل هذا العرض إقامةً لمدة ثلاث ليالٍ كحدّ أدنى في مسكن فاخر وبوفيه فطور يومي في مطعم لاتيرازا لاختبار أجمل فترة صباحية.

تشمل الباقات:

ALL SAINTS GETAWAY

– إقامة في مسكن فاخر من اختيارك
– علاج سبا لمدّة 50 دقيقة
– وجبة عشاء في مطعم ليسكيل

 

GUSTO ITALIANO

– إقامة لمدة ليلتَين في مسكن فاخر من اختيارك
– بوفيه فطور يومي في مطعم لاتيرازا لاختبار أجمل فترة صباحية
– ترحيب مميّز مع مشروب إيطالي فاخر وفراولة شهية
– سيارة “ألفا روميو دويتو سبايدر” تحت تصرّفك ليوم كامل من أجل استكشاف الطريق البانورامية على طول ضفاف بحيرة كومو

 

LAKE COMO GRAND TOUR

– إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في مسكن فاخر من اختيارك
– بوفيه فطور يومي في مطعم لاتيرازا لاختبار أجمل فترة صباحية
– جولة لمدّة ثلاث ساعات في البحيرة على متن ليموزين مائية أنيقة مع جولة برفقة مرشد في فيلا بالبيانيلو
– تذكرة ذهاب وإياب لشخصين على متن قارب تقليدي إلى بيلاجيو
– إمكانية دخول لشخصين إلى حدائق فيلا ميلزي في بيلاجيو
– إمكانية دخول لشخصين إلى فيلا كارلوتا وحدائقها الغنّاء (على بُعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق)

 

يشار إلى أن تاريخ فندق جراند تريميزو يعود إلى 1910 ويتميز بتصاميم وديكورات نوفو الفنية. إن الأسرة المالكة لفندق جراند تريميزو تمتلك موقعاً مذهلاً على ضفاف بحيرة كومو الساحرة مع إطلالة شاملة على كل بلدة بيلاجيو ريفيرا ديل أزالي وجبال جرين الخلابة. هذا الفندق الأسطوري يحوي 90 غرفة وجناحاً تحبس الأنفاس بإطلالتها الجميلة على البحيرة والحدائق التاريخية الممتدة على مساحة 20,000 متر مربع. إن اهتمام الأسرة المالكة بفن التصميم امتزج مع حس الفنان الإيطالي فينيلي كرامر ليبدو واضحاً في أجنحة سطح الفندق التي تضم كل واحدة منها شرفة واسعة وجاكوزي في الهواء الطلق بالإضافة إلى خدمة متميزة وإطلالة على كامل البحيرة. توجد في الفندق ثلاثة مسابح: المسبح العائم على سطح البحيرة مقابل الشاطئ ومسبح الورود المحاط بحديقة مبهجة ومسبح تي سبا الذي يبدو وكأنه متصل بالأفق. بالإضافة إلى الشراكة مع إي سبا العصري الأنيق، وجناح تي سبا البعيد عن الأنظار للحصول على الخصوصية الكاملة. بالإضافة لألذ الأطعمة مع الشيف الإيطالي غوالتييرو مارسيشي في مطعم لاتيرازا أو ليسكيل بار المتخصص بالفوندو والشواء، وأيضاً تي بيتزا- ست المتخصص بالبيتزا على الحطب وتي بيتش للحوم والأسماك المشوية.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock