تجربة مفعمة بالفخامة والرقي في منتجع كونراد فورت لاودردال بيتش في فلوريدا

فتح منتجع ’كونراد فورت لاودردال بيتش‘، الوجهة الأحدث في محفظة ’فنادق ومنتجعات كونراد‘ الفاخرة، أبوابه بتاريخ 10 أكتوبر 2017. حيث تأتي الإضافة الثانية لسلسة الفنادق والمنتجعات الفاخرة في ولاية فلوريدا كخطوةٍ جديدة تعزز مكانة العلامة وحضورها في ساحل ’جولد كوست‘، وذلك مع افتتاح 290 جناح يتميز بإطلالات على المحيط الأطلسي الساحر من موقعه على الشاطئ الشمالي المنعزل لمدينة فورت لاودردال.

توفر واحة ’كونراد فورت لاودردال بيتش‘ أربع تجارب مفعمة بالمذاق المميز لأشهى المأكولات والمشروبات، وتضم مركز سبا متكامل الخدمات مع ما يضمه من غرفة لجلسات التدليك المخصصة للأزواج وغرف بخار منفصلة للرجال وأخرى للنساء ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات، فضلاً عن مساحات فسيحة لتنظيم الفعاليات ومسبح مذهل يحظى بإطلالة على المحيط ويمتد على مساحة 20 ألف قدم مربع.

وبهذه المناسبة، قال السيد شينتان داديش، المدير العام لمنتجع ’كونراد فورت لاودردال بيتش‘: “ندرك جيداً ما تشهده مدينة فورت لاودردال من تطور ونمو وتركيز على الحياة الفاخرة والأسلوب المميز والرقي الرفيع، وذلك بالتزامن مع أجوائها التي تشجع على قضاء الإجازات. ونوفّر للسكان المحليين والزوّار تجربة استثنائية من شأنها أن تشكل مصدر إلهام لهم. ومن خلال إعلاء شأن المجتمع واحتضانه للجميع، تتمثل رؤيتنا في تقديم خدمة حقيقية ورفاهية تناسب الجميع من خلال التعاون مع السكّان لتنظيم برامج وعروض تسلط الضوء على ثقافة جنوب فلوريدا الشهيرة بصناعة اليخوت الفاخرة والنشاطات الشاطئية”.

تصاميم مميزة تحاكي روعة الوجهة الساحلية

يحتفي الملاذ الساحر والمميز بواجهته البحرية الآسرة بما تحتضنه من ممرات مائية شهيرة في مدينة فورت لاودردال، لكونه أحد المنتجعات الفريدة من نوعها والتي تعكس الطبيعة المذهلة لعاصمة اليخوت في العالم. أبدع مايكل غرافيس، المهندس المعماري الشهير بتطبيق فنون ما بعد الحداثة، بتصميم منتجع ’كونراد فورت لاودردال بيتش‘، إذ استلهم الفنان الراحل عمله من العصر الذهبي لمراكب الرحلات البحرية الفاخرة، لتبرز التصاميم الداخلية المستوحاة من عالم البحار داخل الأجنحة المطلة على الساحل، وتكتمل الروعة مع الشرفات المطلة على المحيط الأطلسي أو ممرات ’إنتركوستال واتروي‘ المائية، فضلاً عن المطابخ التي تحاكي مطابخ السفن والمراكب، وأجهزة تلفاز عالية الدقة مجهزة بشاشات عرض قياس 50 بوصة وغيرها الكثير من التجهيزات المذهلة.

وعبّر السيد جون تي.آيه. فاندرسلايس، المدير العالمي لفنادق ومنتجعات ’كونراد‘ عن تفاؤله بهذه الخطوة بقوله: “تزخر محفظة ’فنادق ومنتجعات كونراد‘ بـ 32 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في جميع أنحاء العالم، لكن منتجع ’كونراد فورت لاودردال بيتش‘ يعتبر أول منتجع للعلامة يتمتع بواجهة شاطئية في المنطقة. وباعتبارها واحدةً من أسرع العلامات نمواً وأكثرها ابتكاراً، تحرص فنادق ’كونراد‘ على توفير تجارب فريدة لجميع الضيوف في كافة وجهاتها التي تشكل ملاذاً يسعى الكثيرون لزيارته. ونتطلع قدماً لاستقدام التجارب الفاخرة والذكية للعلامة إلى جنوب فلوريدا”.

تتضمن باقة المرافق والخدمات في منتجع الدرجة الأولى مسبح ’فورت لاودردال‘ الفريد بمساحته الممتدة على 20 ألف قدم مربع وبرامج مميزة لرحلات تستمر لساعة أو ثلاث أو خمس ساعات يتعرف الزوّار من خلالها على الفنون والثقافة المحلية، ويمكنكم الاطّلاع على الوجهات المتاحة على الموقع الإلكتروني: www.stayinspired.com. كما ويوفر الفندق مركز سبا يغطي 4 آلاف قدم مربع ومكتبة وخدمة الاستقبال والإرشاد على مدار الساعة ومسبح وأحواض مزودة بمياه عذبة وساخنة وموقد نار خارجي، كما يوفر المنتجع أكواخ مفروشة بأرائك مريحة على الشاطئ مع فرصة تذوق أشهى المشروبات والمأكولات.

المأكولات والمشروبات

يحتضن منتجع ’كونراد فورت لاودردال بيتش‘ أربع وجهات تختص بتقديم أطايب المشروبات والمأكولات، حيث يزخر مشهد الطعام بما لذ وطاب من الأطباق البحرية والمأكولات المختلفة والكوكتيلات المحضّرة بحرفية عالية إضافة إلى الأصناف الطازجة التي ترضي الذواقة. ويفخر مطعم ’تيرا مير‘ المميز والواقع على زاوية شارع تيرمار بتقديم قائمة تنضح بأطباق عصرية محضّرة من مكونات طازجة ومحلية لتجربة استثنائية وغنية بالطعم الأصيل. يتجاوز المطعم مفهوم الوجبات الفردية الصغيرة ليقدم مائدة غنية بأطباق تحلو مشاركتها بصحبة الأهل والأصدقاء، مع تسليط الضوء على محطات إعداد الطعام المباشرة والتي تشكّل بمجملها تجربةً اجتماعية متكاملة.و تتيح تجربة ’كورنوكوبيا‘ للذواقة اختيار ما يفضلونه من قائمة الطعام لينعموا بوجبة تناسب ذوقهم الخاص، إذ يتسنى لهم اختيار أطباق متنوعة تجمعها حرفيه التحضير، مثل الخبز الطازج والمعجنات والعصائر العضوية، كما بإمكان عشاق المشروبات الفاخرة تجربة باقة من العصائر في ركني المشروبات الواقعين بالمطعم والمسبح.

الاجتماعات والفعاليات

يتميز منتجع ’كونراد فورت لاودردال بيتش‘ بقدرته على استقبال ما يقارب من 500 ضيف لحضور فعاليات واجتماعات مختلفة ضمن قاعة مخصصة لتنظيم الاجتماعات بمساحة 10 آلاف قدم مربع وأخرى خارجية تقع على محاذاة الشاطئ بالمساحة ذاتها. يضم المنتجع باقة من أبرز المرافق الموزعة على مساحة 4,524 قدم مربع، بما فيها قاعة الرقص ’أوشن بول روم‘ وشرفة ’أوشن تيراس‘ الخارجية وعشر قاعات للاجتماعات والفعاليات ومدخل يقود إلى قاعة للمؤتمرات الخاصة، تأتي جميعها مزودةً بالتقنيات المتطورة والخدمات الرفيعة المخصصة لتنظيم اللقاءات والفعاليات.

ولأن ’فنادق ومنتجعات كونراد‘ هي جزء من سلسة ’هيلتون العالمية‘، يشترك منتجع فلوريدا الجديد في برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘، وهو برنامج مكافآت الضيوف الوحيد الذي يمنح الضيوف فرصة ربح أميال ونقاط للإقامة الواحدة، واستبدال النقاط بإقامات مجانية دون استثناء أي تواريخ. يحظى أعضاء البرنامج بأقل الأسعار من خلال برنامج ضمان أفضل الأسعار إلى جانب نقاط برنامج ولاء العملاء ’هيلتون إتش أونورز‘ والعديد من الميزات، بما فيها إنترنت مجاني وإمكانية تسجيل الوصول الرقمي وعدم دفع رسوم عند الحجز المباشر في أحد وجهات ’فنادق ومنتجعات كونراد‘.

يقع المنتجع في شارع فورت لاودردال بيتش رقم 551، فورت لاودردال، فلورديا 33304.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock