فندق وسبا ” لا ريزيرڤ “ باريس يفوز بجائزة الفندق الأول في العالم

حصل فندق وسبا “لا ريزيرڤ” باريس على لقب الفندق الأول في العالم وذلك ضمن جوائز القرّاء Reader’s Choice Awards التي تُجريها مجلة “كوندي ناست ترافيلر” المختصة في عالم السفر.

وجاءت هذه النتائج حصيلة آراء أكثر من 300 ألف قارئ حول رقم قياسي من المشاريع والوجهات، تشمل 7320 فندقاً ومنتجعاً و610 مدن و225 جزيرة و468 سفينة سياحية و158 شركة طيران و195 مطاراً.

يستكنّ فندق وسبا “لا ريزيرڤ” باريس، الذي يحمل توقيع المصمّم جاك غارسيا، خلف سوار من الأشجار في جادة غابرييل في الدائرة الثامنة من باريس، حيث يُشرف على برج إيڤل والقصر الكبير بسقفه الزجاجي.

يضمّ بين حناياه غرفاً أشبه بالأجنحة، فهي عبارة عن مساحات فسيحة يطغى عليها الأسلوب الكلاسيكي بحلّة جديدة، إلى جانب مكتبة تُحيي حفلات الجاز الحية، وحوض سباحة داخلي طوله 16 متراً (وهو ندرة في باريس) وسبا مؤلّف من ثلاث غرف علاج، ومخزن لمشروب العنب داخل الأجنحة، ومطعم Le Gabriel الحائز نجمتَي ميشلان بقيادة حيروم بانكتيل، ومطعم La Pagode de Cos الأنيق. إنّه عالم مصمّم لعشاق الرفاهية والأناقة، الذين يقدّرون الخدمات الشخصية التي يقدّمها فريقنا الحريص على إرضاء الضيوف.

تُعدّ جوائز القرّاء Reader’s Choice Awards التي تُجريها مجلة “كوندي ناست ترافيلر” الأعرق في قطاع السفر. فقد صبحت هذه الجوائز انتقائية أكثر وركّزت على محاور الشعف التي تُلهم المسافرين اليوم، تحت قيادة رئيس التحرير بيلار غوزمان.

بقي أن نشير إلى أن علامة “لا ريزيرڤ” جنيڤ، يمتلكها ميشيل ريبييه وهي عبارة عن مجموعة صغيرة من الفنادق والنوادي الصحية والڤلل والشقق الفندقية الفاخرة، تشتهر بتقديم أسمى مستويات الخدمة والتصميم. تضمّ المجموعة فندق وسبا “لا ريزرڤ جنيڤ” الحائز جوائز والمؤلّف من 102 غرف وأجنحة من تصميم جاك غارسيا، وفندق وسبا وڤلل “لا ريزيرڤ” راماتويل، وفندق وسبا “لا ريزيرڤ” باريس. يشمل “لا ريزيرڤ” باريس أيضاً عشر شقق فاخرة ومجهّزة بالكامل في الدائرة 16 من المدينة، على بُعد 3 كلم فقط من الدائرة الفندق.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock