فنادق

فندق ماريوت الفرسان أبوظبي .. ملاذا لتجديد النشاط و تجارب إقامة فريدة من نوعها

يعد فندق ماريوت الفرسان أبوظبي، مثالاً رائعاً للجمع بين الابتكار والتقنية من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوف وتلبية احتياجاتهم الإبداعية.

ويتميز الفندق الجديد الذي تم افتتاحه في الربع الأول من عام 2107، بالمجموعة المتنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتوفرة في المنتجع والذي يثيره التصميم المتقن لكل شيء.

يوفر فندق ماريوت الفرسان أبوظبي ذو الخمس نجوم ملاذاً للراغبين بتجديد نشاطهم بتصميمه المدروس وتقنياته العالية ولمساته الرفيعة، حيث يضم غرفاً ومساحاتٍ بتصاميم فاخرة، مع إطلالاتٍ على مناظر ساحرة توسع ملكات الذهن، فضلاً عن تجارب وخدماتٍ مخصصة تبعث النشاط وتجدد الطاقة.

الغرف والأجنحة

وتتميز غرف وأجنحة الفندق بالتصميم الأنيق العصري، وتتوفر فيها كافة التجهيزات ووسائل الراحة والترفيه، كما يمتاز الفندق بتصميمه الراقي الإبداعي في كل ركنٍ منه، مع إتاحة مناظر طبيعية ملهمة وتجارب جديدة لمختلف المسافرين إلى أبوظبي، ما يساعد على الحفاظ على انتعاش الذهن والبدن. فالفندق تحيط به ملاعب كرة قدم وكرة الرجبي، وملاعب كرة سلة وتنس وكرة طائرة، وساحتان داخليتان للعب الرماية بكرات الألوان، وحلبة مهنية لسباقات الكارتينغ للسيارات، ومضمار سباق سيارات “باجي” على الطرق الوعرة، ومرافق رماية، ومركزاً للفروسية، وميدان للعب البولو، وبحيرة رائعة تتيح ممارسة رياضة التزلج على الماء وركوب ألواح تزلج مع استخدام نظام الشد بالكبل، ولهذا سيروق الفندق لرجال الأعمال والسياح عل السواء، الذين يرغبون في تعزيز تجربة سفرهم باستراحة منشطة من خلال سراي سبا والنادي الصحي لتحسين لياقتهم البدنية وعافيتهم.

المنطقة المرنة

وقد صممت المنطقة المرنة المخصصة للاجتماعات والتي تبلغ مساحتها 612 متراً مربعاً بحيث تستوعب الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات الاجتماعية مهما كان حجمها، مع وجود موظفين ومخططي فعاليات متخصصين لتحقيق مفهوم فنادق ماريوت الخاص بالاجتماعات: “لقاءات مفعمة بالحياة”.

المطاعم

ولذواقة الطعام، توجد ستة مطاعم وصالات عالمية المستوى تلبي جميع الأذواق من خلال تقديم تشكيلة واسعة من الأطعمة الشهية والعروض الترفيهية الممتعة، تشمل ذا غريل، خيال، أبالوزا، ذا لوبي لاونج، كوتور، سبلاش.

سراي سبا

يشكل المنتجع الصحي الشهير “سراي سبا” جزءاً من الأنشطة المتنوعة والمرافق الصحية المتاحة في الفندق ويضم المنتجع 5 غرف علاجية للسيدات و4 للرجال بالإضافة إلى غرفة للأزواج وغرف بخار وساونا وجاكوزي ونوافير ثلجية وحمام حصري ومساحات فسيحة للاسترخاء.

مرافق الاستجمام والنادي الصحي

يضم النادي مرافق متعددة بالإضافة إلى حوض سباحة بمقاييس أولمبية وبطول 50 م لتمارين السباحة وهو متصل بحوض الاستجمام وحاننة حوض السباحة الذي يضم كراسي للجلوس في المياه. وتوفر المنطقة المحاذية لحوض السباحة مقاعد استجمام مريحة للنزلاء للتمدد والاستمتاع بأشعة الشمس حول حوض السباحة.

كما يضم المنتجع نادياً صحياً حديثاً مجهزاً بمعدات تدريب متطورة من طراز “بريكور” و”ماتريكس” بالإضافة إلى آلات لممارسة تمارين القلب والشرايين وهو مجهز بشاشات تلفاز مدمجة وأوزان حرة وقضبان التمرين وآلات الأوزان.

ومن الخدمات الأخرى التي يوفرها النادي الصحي مرافق تبديل الملابس للسيدات والرجال بالإضافة إلى أحواض ساونا وغرف البخار والمرافق الأخرى المتاحة، كما توجد غرفة استشارات يستطيع فيها النزلاء الخضوع لتقييمات متقدمة للياقة البدنية وبنية الجسم بهدف إعداد برامج تمرين قائمة على نتائج التقييم.

الأطفال

وإذا كان بصحبتكم في الفندق أطفال صغار، فإن المنطقة المخصصة للأطفال تضم العديد من عناصر الإمتاع المختلفة بما في ذلك منطقة الأنشطة المائية مع حوض سباحة خاص بالأطفال وحوض مجهز بنافورة ومجموعة متنوعة من المعالم المائية، كما تتوفر ساحة لعب متطورة لضمان المتعة للصغار بالإضافة إلى منطقة داخلية تضم أحدث ألعاب الفيديو وأنشطة الرسم والتلوين وغيرها من الأنشطة الممتعة للأطفال.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock