مساكن أنيقة في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، دبي

فندق وأجنحة لافيل هو فندق بوتيكي يقع في قلب سيتي ووك، وجهة المعيشة الحضرية الجديدة في دبي. يقدّم هذا الفندق المميّز الذي يُعدّ جزءاً من أوتوجراف كوليكشن، شققاً فندقية أنيقة، مثالية للإقامة الطويلة سواء كان ذلك لشهر أو لسنة.

يوفر لافيل الملاذ الهادئ في المدينة، المنزل المثالي بعيداً عن منزلك بابتكار تجربة أسلوب حياة متكاملة. وهو محاط بمزيج فريد من نوعه من وسائل الراحة، بما في ذلك الترفيه للعائلة بأكملها بشكل مجموعة واسعة من خيارات الترفيه مثل ذا غرين بلانيت “الكوكب الأخضر”، ماتيل بلاي! صالتي سينما تاون و روكسي، وما يزيد على 50 مطعماً ومقهى، بما في ذلك ثلاثة متاجر كبيرة، مختلف من مقدمي الخدمات الترفيهية والخدمات، فضلاً عن عروض الرعاية الصحية.

جُهّزت الـ 53 مسكنًاً ذات الغرفة الواحدة و15 مسكناً ذات الغرفتين المؤثثة بالكامل بصورة حديثة وفنيّة، بديكور خفيف وأنيق. وتُتيح المطابخ المجهزة بالكامل الحرية بأوقات تناول الطعام، وتتمتّع الكثير من أماكن الإقامة بمناظر تُطل على أفق دبي وبرج خليفة.

تشمل المزايا التي تُقدّم للمقيم خدمة الكونسيرج، تناول طعام في الغرفة على مدار الساعة، موقف سيارات خارجي، خدمة تنظيف الغرف، الوصول إلى النادي الصحي بما في ذلك أجنحة الاسترخاء، مركزاً للياقة البدنية والمسبح على السطح، فضلا عن خصومات خاصة على الغسيل، السبا، المطاعم.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock