فنادق

أروع الوجهات لعطلات قصيرة وقريبة في رحاب منظمة الفنادق الرائدة في العالم

تدعو منظمة الفنادق الرائدة في العالم هواة المغامرة الذين يعشقون السفر لكن لا يملكون الوقت لقضاء عطلة طويلة إلى اكتشاف وجهات قريبة ومميزة. لذا أعدت قائمة بهذه الفنادق غير الشائعة التي تتباهى بروعة التصميم والمطاعم المرموقة والمناظر الخلّابة، ليشعر الضيف بأنّه في عالم آخر، من دون الابتعاد كثيراً عن المنزل.

سر العطلة الناجحة هو التخطيط لها بدقّة، أي تحديد عدد الأيام في الوجهة، وتخصيص أيام للتعرف إلى المعالم السياحية وأخرى للاستجمام، فضلاً عن اكتشاف الوجهات الشعبية التي يرتاد إليها السكان المحليون. ولا شك في أن الفنادق التي تنضوي تحت منظمة الفنادق الرائدة في العالم ستُساهم في إنجاح أي عطلة بفضل ما تتميز به من وسائل راحة مدروسة بعناية وتصميم مُبتكر وخدمات لا يُعلى عليها.

تضمّ القائمة أدناه أسماء أروع الوجهات المرموقة التي تنتظركم لقضاء عطلة من العمر مع الأحبّاء:

منتجع باغليوني، دالو أتول – جزر المالديف

يقع منتجع باغليوني في قلب المحيط الهندي، بين أحضان المياه الفيروزية والرمال البيضاء والطبيعة الاستوائية، فيُتيح للضيوف اختبار تجربة من العمر تُلائم احتياجاتهم. كما يشهر المنتجع بمركز Gold Palm للغوص المصنّف خمس نجوم من قِبل النقابة المهنية لمدرّبي الغوص، إلى جانب سبا باغليوني الذي يقدّم قمّة الراحة والاستجمام.

فندق كونستانس هالافيلي، جزيرة هالافيلي – جمهورية المالديف

تُحيط المياه الرقراقة والرمال البيضاء المتلألئة بفندق كونستانس هالافيلي البهيّ، حيث يتوقّف الزمن وتتحوّل الأحلام إلى حقيقة. يكتنف الفندق فللاً فسيحة فوق الماء، ليشعر المرء بتناغم تامّ مع الطبيعة المحيطة به.

فندق جراند ترابيا، إسطنبول – تركيا

يشكّل فندق جراند ترابيا معلماً حقيقياً للضيافة التركية. يُشرف على أجمل الإطلالات حيث يلتقي الشرق والغرب، فترابيا عبارة عن حيّ جميل يمتاز بميناء خلّاب ومشاهد طبيعية كأنّها لوحة رسمتها ريشة فنّان ومساحات خضراء بهيّة.

فندق شيراغان بالاس كمبنسكي، إسطنبول – تركيا

ينتظر ضيوف هذا الفندق مُعاملة ملكية عند الجهة الأوروبية من البوسفور، بحيث يقدّم أناقة لا تُضاهى، كما يشتمل على مطاعم تقدّم أشهى المأكولات التركية مع إطلالات آسرة لاسطنبول على مدّ العين والنظر لتصل إلى المضائق التي تصل تركيا بآسيا.

فندق ذا تشيدي، مسقط – عمان

يوفّق فندق ذا تشيدي بين الهندسة المعمارية العمانية وبين أسلوب الزَن الآسيوي. يشتهر هذا الصرح بأكبر سبا في مسقط، وبمطاعمه الراقية التي تقدّم أشهى الأطايب من أنحاء العالم.

فندق “ذا لودي”، نيودلهي – الهند

يحتلّ فندق “ذا لودي” موقعاً مركزياً وسط الخضار في منطقة “لوتيينز” في دلهي، حيث يجسّد معنى جديداً للفخامة البسيطة. تعمّ الأجواء النابضة بالحياة في أرجاء الفندق، ومع ذلك يتّسم بموقع منعزل ليؤمّن أقصى درجات الخصوصية. والملفت أنّه الفندق الأوحد الذي يُتيح لنزلائه أكبر الغرف والأجنحة المزوّدة بشرفات فيها أحواض استحمام خاصة.

فندق “لو روايال”، بيروت – لبنان

يربو فندق “لو روايال” على سفح تلّة مطلّة على البحر المتوسط، ويقع بمحاذاة حديقة “ووترغيت” المائية. يُركّز هذا الفندق على خدمات الاستجمام وسبق أن فاز بعدّة جوائز عن خدمات الترفيه والمطاعم ومرافق السبا الممتازة التي يقدّمها.

فندق “لو جراي”، بيروت – لبنان

يجثم فندق “لو غراي” في قلب وسط مدينة بيروت، وهو أول فندق فاخر ومُعاصر في أرقى أحياء المدينة. يتّسم تصميم الفندق بطابع كلاسيكي حديث فيما الديكور مُعاصر، ليؤمّن الفندق تجربة مُريحة وفاخرة هدفها إرضاء الضيوف.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock