فنادق

فندق تريب باي ويندام دبي يطلق عرضه المبتكر 24HR TRYP-N لتسجيل الوصول في أي وقت

كشف فندق ’تريب باي ويندام دبي‘، أحدث فنادق العلامة التجارية، عن طرح عرض فريد يتيح لعملائه من عشاق السفر والاستكشاف قضاء أجمل أوقات المرح دون انقطاع، حيث يلغي العرض الجديد القوانين التقليدية المتعلقة بتسجيل الوصول والمغادرة. واعتباراً من شهر أكتوبر، يمكن لضيوف فندق ’تريب باي ويندام دبي‘ الاستمتاع بِحُرية كاملة بإجراء تسجيل الوصول إلى الفندق في أي وقت نهاراً أو ليلاً على مدار اليوم. وتبلغ تكلفة العرض 24 درهم فقط استناداً لأفضل الأسعار المتاحة.

ويتيح الفندق النابض بالحياة لضيوفه فرصة الاسترخاء والاستمتاع بقضاء ليلة مريحة (أو مواصلة أجواء السهر والمرح، مع توفر خدمة الغرف طوال اليوم) في غرفه العصرية المتميزة. كما يمكن للضيوف استقبال اليوم الجديد واستعادة نشاطهم بتناول وجبة الفطور في مطعم ’لوكال‘ الحديث.

يُعد عرض 24HRS TRYP-N أحدث العروض المبتكرة المقدمة من علامة ’تريب‘، والتي تعرف بتقديم تجارب مميزة تتخطى الحدود التقليدية، كما يعتبر العرض مثالياً لتلبية متطلبات محبي السفر والترفيه الذين يرغبون بمواصلة أجواء المرح بعد الاستمتاع بقضاء ليلة في المدينة المزدحمة، والمسافرين من رجال الأعمال ممن وصلوا على متن الرحلات الجوية الليلة المتأخرة.

كما يضيف فندق ’تريب‘ إلى عرضه الجديد 24HRS TRYP-N للمسافرين الذين سيحضرون سباق الجائزة الكبرى لسيارات ’فورمولا ون‘ في أبوظبي، خدمة النقل المجاني من يوم الخميس 23 نوفمبر ولغاية الأحد 26 نوفمبر 2017.

يسري العرض على جميع أنواع الغرف ويشمل وجبة الإفطار.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock