مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات تثري محفظتها بانضمام 25 فندقاً جديداً إليها

أعلنت مجموعة ’بريفيرد‘ للفنادق والمنتجعات، أكبر مزود عالمي لخدمات المبيعات والتسويق والتوزيع لعلامات الفنادق الفاخرة المستقلة، عن إضافة 25 فندقاً ومنتجعاً جديداً إلى محفظتها في ثمانية بلدان مختلفة خلال الفترة الممتدة بين شهري أغسطس وأكتوبر من العام 2017. ليحظى المسافرون بفرصة مميزة لاختبار تجارب الإقامة الفاخرة في الفنادق والمنتجعات المستقلة والمنتشرة حول العالم، بدءاً من شواطئ هاواي المذهلة ووصولاً إلى ولاية راجستان الهندية ذات الإرث العريق والملامح الثقافية المتميزة.

وفيما يلي لمحةٌ عن أبرز هذه الوجهات الفندقية الجديدة:

 

· منتجع ’الوهيلاني وايكيكي بيتش‘ (هونولولو، هاواي)

من المقرر أن يفتتح المنتجع أبوابه بشكل رسمي في ديسمبر 2017، وذلك عقب عملية تحويل شاملة تبلغ قيمتها 115 مليون دولار أمريكي. ويشتمل هذا المنتجع الفاخر على 839 غرفة تتميز بإطلالات تأسر الألباب على كل من المحيط الهادئ وحفرة رأس الماس البركانية، بالإضافة إلى حوض سباحة مليء بمياه البحر المالحة ويتماهى مع الأفق قرب منصةٍ مطلةٍ على أكواخ المتوزعة على طول الشاطئ الساحر. كما يقدم الفندق لعشاق الطعام خمسة مفاهيم حماسية للطهو من إعداد الشيف البارع في مطعم ’موريموتو آسيا‘. كما سيتجاوز جمال ردهة الفندق الرئيسة توقعات الضيوف ويذهلهم، حيث يشاهدون حوض المياه المالحة وسط الردهة، والذي يتسع إلى 280 ألف جالون أو 1273 متر مكعب من المياه المالحة، ليكون موطناً لعدد كبير من الكائنات البحرية المحلية.

· ’لو بريستول بيروت‘ (بيروت، لبنان)

يتميز فندق ’لو بريستول بيروت‘، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، بموقع استثنائي في قلب مدينة بيروت النابضة بالحياة والشهيرة بكونها “باريس الشرق الأوسط”. ويحتوي الفندق على 157 غرفة ضيوف بإطلالات آسرة وطابع فريد يجمع بين الحداثة المعاصرة وأناقة استثنائية تعود بنا إلى ستينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى تصاميم مستوحاة من الإمبراطورية العثمانية، ما يمنح الضيوف لمسات تنضح بأصالة الليالي العربية. كما يقدم الفندق لضيوفه من عشاق التسوق والترفيه تجربة فريدة نتيجة لقربه من أهم شوارع العاصمة، التي تضم أشهر وجهات التسوق، وهما شارع ’فردان‘ و’الحمرا‘، بالإضافة إلى نادي بيروت المفعم بأجواء الحياة الليلية النابضة بالحياة.

· ’إتش10 ميتروبوليتان‘ (برشلونة، إسبانيا)

يستأثر فندق ’إتش10 ميتروبوليتان‘ لنفسه موقعاً مميزاً وسط حي إكزامبل في مدينة برشلونة. ويشتمل هذا الفندق المفعم بعبق التاريخ على 85 غرفة مجددة بالكامل من تصميم استديو ’لازارو روزا فيولان‘، حيث تعكس تصاميم الغرف الفريدة سحر مدينة برشلونة الصناعية في القرن التاسع عشر. ويبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن أفضل وجهات التسوق وتناول الطعام في ساحة ’بلاسا كاتالونيا‘ وشارع ’ليس رامبلز‘، بالإضافة إلى قربه من المعلم الأثري الشهير ’ساجرادا فاميليا‘ المدرج ضمن لائحة التراث العالمي لمنظمة ’اليونسكو‘، والذي قام بتصميمه أنتوني جاودي ولايزال قيد الإنشاء. ويتيح الفندق لضيوفه الباحثين عن الاسترخاء في الهواء الطلق مغطساً مائياً مميزاً على التراس، بالإضافة إلى أسرة شاطئية للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والمناظر الخلابة المحيطة.

· واندا رين ووهان (ووهان، الصين)

يقع هذا الفندق الفاخر والحائز على العديد من الجوائز ضمن موقع استراتيجي في منطقة البحيرة الشرقية ذات الإطلالات الساحرة في مدينة ووهان الصينية، كما يقع الفندق إلى جوار المركز التجاري الشهير في شارع ’هان‘، بالإضافة إلى قربه من مسرح ’هان شو‘ الشهير، والذي يعرض بانتظام مجموعة فريدة من العروض المائية المميزة. ويشتمل الفندق على 413 غرفة ضيوف تمتاز بأناقة فريدة وإطلالات آسرة على أحياء المدينة والبحيرة الشرقية ذات المناظر الطبيعة الساحرة. كما تحتوي الغرف على باقة من الخيارات المخصصة بما فيها مجموعة مفضلة من أشهى المشروبات ضمن ركن المشروبات المصغر، إلى جانب عدة أنواع من العطور الفواحة. ويحتضن الفندق أحد أفضل المطاعم الصينية الشهيرة في المدينة، الذي يقدم تشكيلة شهية من أطايب مطبخ ’هويانج‘ الأصيل.

· شاهبورا هاوس (جايبور، راجستان، الهند) 

كان هذا الفندق فيما مضى قصراً ملكياً سكنته قبيلة شيخاوات الحاكمة لولاية راجستان الهندية، وهو اليوم صرح تراثي بديع يمزج ما بين خصائص العمارة الهندية والمنغولية بأعمدته الحجرية المنحوتة بإحكام، جنباً إلى جنب مع القباب والتحف الثمين من الحقبة الماضية. ويقع الفندق ضمن منطقة سكنية فاخرة في جايبور، ويحيط به متاهة من الممرات التي تتوزع في جوانبها مجموعةٌ من الأكشاك الملونة، بالإضافة إلى المعالم الأثرية والحدائق الوارفة والبحيرات. ويضم الفندق 65 غرفة للضيوف بأسلوب قصور ’هافيلي‘ الهندية التي تستوحي تصاميمها الداخلية من مساكن أبناء ملوك راجبوت، حيث تزدان بالرخام والأحجار شبه الكريمة، كما تحتوي على شرفات خاصة ووسائل راحة عصرية. يحتوي الفندق على مركز صحي يوفر باقة فريدة من العلاجات وجلسات التدليك الخاصة.

وحول هذا الموضوع قال سوارب راي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ’بريفيرد‘ للفنادق والمنتجعات: “نخطو اليوم خطوات هامة في سوق الضيافة الحيوي العالمي، ونحرص على توسيع حضور علامتنا في المزيد من الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط. حيث يسرنا الإعلان عن إضافة 7 فنادق جديدة في ست أسواق مختلفة في المنطقة حتى عام 2017، بما فيها سوقين جديدين هما البحرين والمملكة العربية السعودية. كما نفخر بتوفير قائمة أعمالنا الموحدة إلى فنادق الأعضاء الحاليين. ويأتي هذا النمو في إطار تعزيز حركة السفر إلى الوجهات الفاخرة والتي ترافقت مع زيادة ملحوظة في عدد المسافرين الوافدين إلى فنادق العلامة الرائدة بنسبة 18% في منطقة الشرق الأوسط في حين كان معدل النمو في دبي أكثر كثافة بنسبة 34%”.

وأضاف راي: “نواصل عملية توسيع محفظتنا بطريقة مدروسة بعناية، بهدف تنويع حضورنا وترسيخه عبر توفير وجهات مثالية لعملائنا وشركائنا في قطاع السفر وضمان الاستمتاع بتجربة مميزة تقدمها مجموعة ’بريفيرد‘ للفنادق والمنتجعات في أهم المدن التجارية والترفيهية بأسعار خاصة تناسب جميع الميزانيات”.

قائمة الفنادق الجدد التي انضمت إلى محفظة مجموعة ’بريفيرد‘ للفنادق والمنتجعات خلال الفترة بين 1 أغسطس و31 أكتوبر من العام 2017:

· منتجع وسبا ’كالا دي مار إكستابا‘ (ولاية غيريرو، المكسيك)
· فندق ’رويال تون‘ (نيويورك، الولايات المتحدة)
· فندق ’ذا ماري تايم‘ في نيويورك (نيويورك، الولايات المتحدة)
· ’جرين بارك إن‘ (بلوينج روك، كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة)
· فندق ’كروك فاكتوري‘ (لانكستر، بنسلفانيا، الولايات المتحدة)
· ’ ذا كومنولث‘ (ريتشموند، فيرجينيا، الولايات المتحدة)
· ’ألبنهوف لودج‘ (قرية تيتون، وايمنغ، الولايات المتحدة)
· فندق ’ذا كوينز بيري‘ (جلين فولز، نيويورك، الولايات المتحدة)
· فندق وسبا ’يوربان باسيج‘ (برشلونة، إسبانيا)
· ’إتش10 كوبيك‘ (برشلونة، إسبانيا)
· ’ميكونيان نايا‘ (ميكونوس، اليونان)
· ’ذا بودروم‘ التابع لفنادق ومنتجعات ’بارامونت‘ (بودروم، تركيا)
· ’بيستانا أمستردام ريفير سايد‘ (أمستردام، هولندا)
· ’كريستا بالاس‘ (سيليرينا، سويسرا)
· ’ويلكم هوتيل‘ في دواركا، نيودلهي (نيودلهي، الهند)
· ’شاهبورا هافيلي‘ (جايبور، الهند)
· فندق ’بريموس شنغهاي هونغكياوا‘ (شنغهاي، الصين)
· فندق ’لونج مونت شينيانج‘ (شينيانج، الصين)
· ’كونيكت بوسان‘ (بوسان، كوريا الجنوبية)

يتيح برنامج الولاء ’آي بريفير‘ للمسافرين الباحثين عن العمل أو الترفيه، إمكانية الوصول إلى أسعار حصرية وكسب العديد من النقاط عند الإقامة في الفنادق والمنتجعات الأعضاء. ويمكن الانضمام إلى البرنامج مجاناً لاستبدال النقاط بليال مجانية ونفقات أخرى ضمن المنشآت الفندقية، بالإضافة إلى الحصول على عضوية النخبة، والعديد من المزايا المجانية الأخرى. ويمكن الحجز من خلال شبكة الإنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني PreferredHotels.com، أو عبر تطبيق (iPrefer) المخصص للأجهزة المحمولة والمتاح على نظامي ’أندرويد‘ و’آي أو إس‘.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock