فنادق

منتجع سانت ريجيس المالديف يقدم تجربة عشاء حصرية تحت ضوء القمر ليلة اكتماله

يدعو منتجع سانت ريجيس المالديف ضيوفه إلى تجربة عشاء حصرية تحت ضوء القمر ليلة اكتماله على جزيرة فومولي الساحرة.

إذ يقدم المنتجع خلال عام 2018 للضيوف، قائمة طعام تتكون من خمس أطباق رئيسية يشرف على إعدادها كبير الطهاة الشيف الأردني أيوب سلامة، والذي سيحرص على توفير تجربة تناول طعام بنكهة خاصة وفي أمسيات مميزة يكون فيها القمر بدراً.

تشتمل قائمة الطعام على طبق أموز بوش وأطباق مصممة بشكل خاص، بالإضافة إلى مشروب العنب لمتعة متكاملة.

يشار إلى أن سانت ريجيس المالديف فومولي يمتد على جزيرة فومولي على مساحة تقارب 90 ألف متر مربع محاطة بالمياه الفيروزية للمحيط الهندي. وتم تصميم المنتجع وتشييده بأسلوب يحافظ على البيئة الطبيعية للجزيرة، ويحيط بالمنتجع سوار من الشعاب المرجانية، كما تتميز جزيرة فوميولي بمناطقها الطبيعية التي تتضمن بحيرة شاطئية وشاطئًا وغابة.

ويضم المنتجع 77 فيلا تنتشر في أنحاء الجزيرة على المناطق البرية أو مشيدة على منصة فوق المياه، وتضم جميع الفيلات حوض سباحة خاص، كما تتمتع كل منها بمجموعة فريدة من المرافق والأنشطة المميزة. وتضم البحيرة الشاطئية مسرحًا مائيًا بالإضافة إلى سبا “ذا إريديوم”، ويضم الشاطئ مطعمين يطلان على المياه، فيما تضم منطقة الغابة مركزًا ترفيهيًا ومقهى، أما المنطقة الساحلية فتضم مركزًا للغوص والرياضات المائية بالإضافة إلى استراحة.

وترتبط مناطق المنتجع وفيلاته بمجموعة من الممرات تحتضن لوحات ومنحوتات تتغير موسميًا وينفذها فنانون مقيمون، بالإضافة إلى معارض مؤقتة لأعمال فنية تستخدم فيها مواد محلية، وتوفر المناطق الواسعة المحيطة بالمنتجع والغنية بالحياة الطبيعية تجربة مميزة للرفاهية على الجزر والتي ترضي أذواق الضيوف العالميين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock