فنادق

تجارب رومانسية مميزة بمناسبة عيد الحب في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

تُعيد باقة “رومانسية لا تُنسى” عقارب الزمان إلى الوراء، تحديداً إلى أجواء اللقاء الأول المليئة بالسحر. ففي عيد الحب المقبل، سوف يعيش العشاق في ربوع فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، لحظات التشويق والشغف ودقات القلب نفسها التي عاشوها في أول لقاء.

يبدأ العشاق هذا اليوم الرومانسي بفطور مع مشروب فاخر في الغرفة، وباقة ورود ووجبة بيض ملكية من والدورف بصلصة الكمأة الهولندية. كما أنّ الأزواج سوف يتنعّمون بجلسة تدليك “آدم وحواء” المهدئة للأعصاب في السبا الحائز على جوائز، قبل الاسترخاء في الجاكوزي المعطّر داخل جناح الأزواج الفاخر، حيث تقدّم إليهم الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة إلى جانب كأس من المشروب الفاخر. تمتّع مع حبيبتك بتجربة شاي بعد الظهر المشهورة عالمياً في “بيكوك ألي” على أنغام عازف البيانو الهادئة قبل أن يمضي كل منكما في سبيله للخضوع لجلسة من الدلال.

وهنا سوف تلقى السيدات علاجاً تجميلياً في “بلان صالون” فيما سيحظى الرجال بقسط من الدلال مع تجربة حمام داخل الغرفة يعدّها فريق السبا. وبعد أن تخرجا مفعمَين بالعافية والحيوية، استعدّا للذهاب في رحلة على متن يخت تكشف لكما عن المناظر الخلابة التي تنفرد بها دبي مارينا، قبل أن تعودا إلى الفندق بأناقة تليق بكبار الشخصيات في سيارة فاخرة من نوع “بنتلي”. ولدى عودتكما إلى الفندق، تلذذا بوجبة عشاء رومانسي وسط أجواء من الخصوصية على شرفة غرفتكما، محاطَين ببتلات الورود والشموع ومشروب العنب، فضلاً عن قائمة طعام محددة مؤلفة من خمسة أطباق شهية أعدّتها أفضل المطاعم في الفندق. واختتما نهاركما بحمام فقاعات رومانسي لشخصين مع بتلات الورود.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock