فنادق

جناح برينسيس غريس الجديد في فندق دي باريس مونتي كارلو عنوان للفخامة

كشف فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ النقاب مؤخراً عن إطلاق جناحه الجديد ’برينسيس غريس‘ (Princess Grace) الحصري والمميز بلمساتٍ عصرية ومساحاتٍ خارجية فسيحة من موقعه الفريد الذي يوفر إطلالاتٍ خلّابة على ساحل الريفيرا. وتأتي هذه الخطوة بعد قيام الفندق بإعادة افتتاح المطعم الجديد ’لو جريل‘ في ردهة ’روتندا‘. ويستمد تصميم الجناح إلهامه من الأناقة السرمديّة والذوق الرفيع لسمو الأميرة غريس، أميرة موناكو؛ وهو يوفر لضيوفه تجربة إقامة فريدة مفعمة بالراحة والاسترخاء. وقد تم كشف النقاب عن الجناح الجديد من خلال العرض الترويجي الذي جرى في إطار أعمال التجديد وإعادة التأهيل الشاملة التي يشهدها الفندق والذي يعتبر القصر الأكثر شهرة في العالم. وقد تم كشف النقاب عن الجناح الجديد من خلال العرض الترويجي الذي جرى في إطار أعمال التجديد وإعادة التأهيل الشاملة التي يشهدها الفندق والذي يعتبر القصر الأكثر شهرة في العالم.

جناح فاخر جديد يُضاف إلى أسطورة فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘

يحتفي فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘، الذي اشتهر باستضافة نخبة المشاهير والشخصيات المرموقة على مدى 150 عاماً، بتاريخه العريق وفلسفته الفريدة. وتعود بدايات الفندق إلى خمسينيات القرن الماضي، حيث كان قِبلة لزوار الأمير رينيه الثالث والأميرة غريس، وخصوصاً الضيوف من كبار شخصيات تلك الحقبة وأشهر نجوم هوليوود، ليصبح فيما بعد وجهة مفضّلة للأميرة غريس. وفي عام 1956، استضاف الفندق حفل عشاءٍ أقيم احتفالاً بمناسبة ذكرى عقد قران الأميرة غريس والأمير رينيه وتولّى طهاة الفندق إعداد كعكة الزفاف لتقديمها خلال حفل الاستقبال الرسمي. وبعد مرور 20 عاماً، احتفل الأميران رينيه وغريس بالذكرى السنوية لزفافهما في فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ وسط الأجواء الشاعرية للركن المخصص لتخزين شراب العنب الفاخر. وفي عام 1974، نال الفندق شرف تنظيم الاحتفال بمرور 25 عاماً على بدء ولاية الأمير رينيه.

وقد تعاون كامل أفراد فريق فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ لتوفير تجربة إقامة فريدة ومترفة في جناح ’برينسيس غريس‘. يبرز الجناح الجديد ليحتفي بالسيدة التي تركت بصمة مؤثرة في تاريخ الإمارة والفندق بفضل أناقتها ورقيّها وخصالها المميزة من كرم وشهامة، وهو ما تجسّد فعلياً في مؤلفاتها الشخصية وذكرياتها والأعمال الشعرية والأدبية المفضلة لديها. وتعكس الديكورات الأنيقة المزدانة بجمال النباتات في الجناح خلاصة اللمسات الشخصية والذوق الرفيع للأميرة غريس. كما تزين أزهار غريس الشرفة الملحقة بالجناح، حيث تنثر عبقها الفواح الشبيه برائحة زهرة الشاي، وتعكس في الأرجاء لونها البرتقالي الدافئ. كما وتمتاز الشرفة بإطلالة ساحرة على قصر الأميرة.

موقع حصري واستثنائي على ساحل الريفيرا

يعتبر ’برينسيس غريس‘ جناحاً استثنائياً يشغل مساحة 910 متر مربع ويتألف من طابقين (الطابقين السابع والثامن من فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘). ويمتاز الجناح بتصميمه العصري وتجسيده لأعلى مستويات الرقي والفخامة، ناهيك عن الإطلالة الخلابة التي تمتد بزاوية 180 درجة على المياه الساحرة للبحر الأبيض المتوسط. كما تعكس اللمسات الأنيقة والخطوط الناعمة الصغيرة سمات الحداثة والشفافية والفخامة التي تتمتع بها المواد المستخدمة، فضلاً عن الرونق الخاص الذي أضفاه الحرفيون عبر استخدام الزجاج والأخشاب الفاخرة ورسومات الزخرفة ومنتجات الصدف وألواح العقيق في التصاميم الداخلية، الأمر الذي أثرى جمالية هذا الجناح الفاخر. وتم أيضاً استخدام الحجر الطبيعي لتزيين المساحات الخارجية بشكل جميل وأنيق. وتقدّر المساحة الخارجية لكلا الطابقين بنحو 440 متراً مربعاً، مع موقع فريد على ساحل الريفيرا. حيث تتميز الشرفات بإطلالة خلابة لا مثيل لها على مياه البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر تجربة إقامة فريدة تزخر بجمال زرقة البحر والسماء. ويتصل حوض السباحة المتماهي مع الأفق مع ردهة مجاورة في الهواء الطلق، وحوض استحمام ساخن مصمم من حجر الجرانيت النادر يضمن تجربة تبعث على الاسترخاء والدفء.

علاوةً على ذلك، يوفر الجناح باقة من الخدمات الفاخرة المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات النزلاء، ويلتزم الفريق الخاص من شركة ’ليه كليف دور‘ بتقديم خدمات الكونسيرج للضيوف وتنظيم إقامتهم. كما يحرص طاقم العمل في فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ على تقديم الخدمات والتجارب الرائعة بما يتماشى مع معايير الخدمة الممتازة. إذ يلتزم جميع أفراد طاقم العمل من موظفي قسم ركن السيارات، وتنظيف الملابس، وخدمات الغرفة، والطهاة والخادم الشخصي، وموظفي تقديم المشروبات والنادلين. بتوفير أفضل الخدمات لضمان تجربة إقامة فاخرة ومنقطعة النظير للجميع دون استثناء.

العرض الأولي للمزايا الجديدة ضمن إطار عملية تجديد وصيانة فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘

يقدّم فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ تجربة فريدة تمزج بين السحر الذي يلف هذا القصر الأسطوري والمكانة الرائدة التي يتمتع بها في قطاع الفنادق الفاخرة والفعاليات والعروض الاستثنائية التي ينظمها ’كازينو مونتي كارلو‘، ومنتجع ’ثيرمز مارينز مونتي كارلو‘، ودار ’أوبرا غارنييه‘، ومركز التسوق ’بروميناد مونتي كارلو‘وغيرها الكثير. ويخضع الفندق حالياً لعملية تجديد شاملة تستمر على مدى 4 أعوام لتجسيد حلم فرانسوا بلانك، مؤسس مجموعة منتجعات ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ في مونتي كارلو، بتأسيس فندق يفوق بروعته ما تم إنشاؤه حتى الآن، وضمان استمرارية هذه الأسطورة في القرن الحادي والعشرين. وبعد افتتاح المطعم الجديد ’لو جريل‘ في ردهة ’روتندا‘، وجناح ’برينسيس غريس‘ (الأميرة غريس)، يستعد فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ لكشف النقاب عن تصميمه الجديد في ديسمبر 2018.

معلومات مفيدة

يتوافر جناح ’برينسيس غريس‘ للضيوف عند الطلب بسعر 30/40 ألف جنيه استرليني لليلة الواحدة حسب الموسم، وذلك إلى جانب باقة من أرقى خدمات الضيافة الفاخرة.

يشغل الجناح مساحة 227 متراً مربعاً في الطابق السابع، مع مساحة خارجية تمتد على 150 متر مربع في الهواء الطلق، إضافة إلى 245 متراً مربعاً في الطابق الثامن، مع مساحة خارجية تبلغ 290 متراً مربعاً.

يضم الجناح غرفتي نوم، وغرفة مكتب، وغرفة تبديل الملابس مع حمّامات خاصة وغرفة تبديل ملابس لكل غرفة نوم، و3 ردهات، وغرفة معيشة، وغرفة لتناول الطعام، ومطبخ، وغرفة حمّام مزودة بحوض استحمام ودشّ مع غرفة بخار وساونا، وغرفة حمام مع حوض استحمام وغرفة دشّ وبخار.

تتوفر وسيلة نقل خاصة من المطار أو مهبط الطائرات، وخدمات فاخرة من فئة خمس نجوم، فضلاً عن الهدايا الترحيبية وخدمات الرعاية الخاصة.

يحصل الضيوف على ثلاجة صغيرة تحوي مشروباتهم المفضلة، كما يضم الفندق ركناً خاصاً لتخزين العصائر المعتقة وآخر مفتوح للمشروبات والمنتجات الحصرية والاستثنائية، ناهيك عن إمكانية استخدام الضيوف لمقصورة خاصة في منتجع ’ثيرمز مارينز مونتي كارلو‘ خلال فصل الشتاء، وخيمة مخصصة في فندق ’مونتي كارلو بيتش‘ خلال فصل الصيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock