أخبار السفرفنادق

فندق كمبينسكي مسقط يفتح أبوابه في سلطنة عمان

افتتح فندق كمبينسكي مسقط أبوابه أمام الضيوف من مختلف بلدان العالم بمن فيهم سكان المنطقة المحيطة بحيث يَعِدهم بإقامة استثنائية في إطار منتجع عصري قائم في المدينة ويتميّز بتصميم غني باللمسات المحلية العمانية. تشغل وجهة الضيافة الفخمة الجديدة أكثر من ستة كيلومترات على طول الخط الساحلي الرائع في قلب مشروع الموج، وتقدّم باقة خدمات تجمع بين الضيافة العمانية الأصيلة والفخامة الأوروبية الخالدة التي تشتهر بها علامة كمبينسكي. وبفضل اشتماله على 310 غرف وأجنحة ومرافق للإجتماعات مزوّدة بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى 10 مطاعم واستراحات عالمية المستوى ونادٍ رياضي مجهّز بالكامل ومركز سبا مميز، يَعِد فندق كمبينسكي مسقط ضيوفه بمغامرة ممتعة ستعرّفهم عن كثب إلى مغامرة عمانية حقيقية.

يشكّل فندق كمبينسكي مسقط الذي تولّت تصميمه شركة وودز باجوت، وجهة ضيافة عصرية تعكس أسلوب الحياة في مسقط وسلطنة عمان عمومًا، لاسيما أنه يزخر بالعناصر المميّزة التي تجسد الضيافة العمانية الأصيلة خير تجسيد. تجمع عمارة الفندق ذات الواجهة المستوحاة من المباني القديمة في مدينة مسقط ، لاسيما كورنيش مطرح، بين مختلف الهياكل الهندسية التي كانت في السابق مركز تجاري. أما تصميم بهو الفندق فهو مستمد من طبيعة أزهار الزنبق المنتشرة على سطح البركة، ومستوحى من تصميم قصر العلم أو قصر الاحتفالية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس. يترك الموقع المميز لقاعة الإحتفالات في الفندق أو قاعة مسقط للمناسبات انطباعًا أوليًا قويًا، وتتميّز بتصميم هندسي مستوحى من الفوانيس العربية التي تُضاء مساءً، تأكيدًا على دور الفندق كمعلم أساسي في مشروع الموج الضخم.

يتضمن فندق كمبينسكي مسقط سلسلة مطاعم ومقاهٍ مختلفة، ويختبر الضيوف بين ربوعه تجربة الطهي الحيّ بفضل منصات الطبخ المفتوحة على صالة الطعام في مطعم ذا كيتشن، أو يمكنهم زيارة مطعم بوخارى للتلذذ بالمأكولات الهندية الشهية الخاصة بمطابخ شمال الهند. ولتذوّق الوجبات الخفيفة أو غيرها من وجبات الطعام خلال النهار، سيتولى فريق الطهاة في استراحة “بوول بار” إعداد أشهى الأطباق بحسب ذوق الضيف الذي سيتنعم بوجبته وهو مسترخٍ تحت أشعة الشمس. أمّا محبّو المأكولات التايلاندية الشعبية فلا بدّ لهم من زيارة مطعم “سوي سوي” ذات الأجواء الحيوية والذي يذكّرنا بشوارع بانكوك المكتظة بأكشاك الأطعمة الشعبية. بدورها، تقدّم استراحة الشاي “بوليفارد تي هاوس” تجربة لذيذة من مشروبات الشاي الهندية الأصيلة في إطار ديكور مريح. ويمكن طلب القهوة الطازجة والحلويات والفطائر الشهية في مقهى “كافيه وان” وهو الوجهة المثالية في الفندق لمحبّي الأطايب الفاخرة على أنواعها. وبالنسبة إلى “أمواج لاونج” فهي كناية عن غرفة جلوس فخمة في قلب الفندق، تقدّم تشكيلة فاخرة من الفطائر والمعجنات الفرنسية مع الشاي في فترة بعد الظهر.

ولعشّاق السيجار حصة في الفندق، إذ يمكنهم الاسترخاء “1897 سيجار بار آند لاونج” المترفة حيث تُعرض أكبر تشكيلة سيجار كوبي إلى جانب نخبة واسعة من المشروبات الفاخرة. وعلى صعيد مرافق الفندق، يُعَد “زيل” وهو كناية عن نادٍ على الشاطئ، المكان الوحيد والفريد من نوعه في كل مشروع الموج المتخصّص في إعداد أطباق مستوحاة من مطابخ عالمية باستخدام المكوّنات الموسمية وأجود المنتجات المحلية. وفي المساء، تتحوّل تلك الوجهة إلى استراحة ذات أجواء حيوية، فتشكّل بالتالي إضافة ممتعة وجديدة إلى حياة السهر في مسقط. أمّا مركز الترفيه والبولينج “كوزميك بولينج”، فهو فريد من نوعه في مشروع الموج بحيث يُعَدّ وجهة مثالية لممارسة لعبة البولينج الممتعة. كما يمكن للضيوف الاسترخاء بعد العمل أو مشاهدة آخر الأخبار والنشاطات الرياضية على شاشات كبيرة فيما يستمتعون بمشروبهم المفضّل مع وجبة خفيفة.

وحرصًا على راحة الضيوف التامة، أطلقت علامة ريسنس السويسرية المختصّة بالعلاجات الفاخرة، النادي الرياضي والسبا “كمبينسكي ذا سبا آند هيلث كلوب ” الاستثنائي الذي يَعِد ضيوفه بتجربة لا تُنسى من الاسترخاء والدلال، إذ تجمع بين العلاجات المحلية التقليدية ومعايير الفخامة الأوروبية الأصيلة. يتضمن السبا المصمّم وفق متطلبات الضيوف غرف علاج مستقلة للنساء والرجال، وجناحًا فخمًا للأزواج يشتمل على مرافق تدفئة واستحمام خاصة، بالإضافة إلى غرفة علاج مزدوجة، وباقة من العلاجات الفعالة والمعتمدة على أحدث التقنيات، ونادٍ رياضي حصري لضيوف الفندق ونخبة من الأعضاء. يبدو سبا الرجال أشبه بنادٍ خاص كامل التجهيزات، يحتضن أحواض استحمام فخمة، وأجنحة علاج، وخدمة حلاقة ممتازة، وقاعة استراحة خاصة مثالية لتمضية فترة الاسترخاء مع الأصدقاء والاستمتاع بالمشروب المفضل بعد الانتهاء من علاجات السبا. تحظى السيّدات بخدمات علاجية فاخرة تضمن لهنّ استعادة النشاط في أجواء هادئة تمامًا، لاسيما غرفتَي الساونا والبخار المخصّصتين للسيّدات بالإضافة إلى حوض السباحة المجهّز بتقنية العلاج بالمياه. كما يمكن لمحبّات العناية بالجمال الانغماس بتجربة فخمة مع تشكيلة من علاجات ومستحضرات الجمال المتطورة المخصّصة للوجه أو الجسم في أجنحة العلاج الخاصة بالسيّدات. يوفر نادي اللياقة البدنية لمحبّي الرياضة على أنواعها صالة رياضية مزوّدة بأحدث المعدات والتجهيزات مع خدمة المدرّب الشخصي وغرفة لتقييم مستوى اللياقة البدنية والوضع الصحي عمومًا. يتضمن النادي أيضًا صالة رياضية للسيّدات فقط واستوديو لصفوف اللياقة البدنية واستراحة لتناول العصائر المنعشة والمشروبات الساخنة الصحية والكوكتيلات المعزَّزة بالفيتامينات.

تتّسع قاعة المناسبات الفسيحة الخالية من أي أعمدة داخلية والتي تمتد على مساحة 1100 متر مربع، لنحو 700 ضيف ويمكن تقسيمها إلى 3 صالات. كذلك، يتضمن الفندق المصمّم على شكل ألماسة رائعة 11 غرفة للإجتماعات، يفيض إليها نور الشمس وتشمل بدورها أحدث المعدات السمعية والبصرية.

يشغل فندق كمبينسكي مسقط قلب مجتمع الموج المبتكر الذي يوفر أسلوب حياة استثنائيًا ومجموعة واسعة من التجارب الترفيهية في وسط مسقط الجديدة. وبفضل موقع الفندق في ربوع مشروع الموج الفخم المطل على الواجهة البحرية، سيحظى الضيوف بتجربة تسوّق وطعام شيّقة على طول الممشى، وقد يستفيدون من مرافق المارينا الذي يتّسع لـ 400 يخت وقارب وملعب الموج للجولف المؤلف من 18 حفرة والمبني بأسلوب ملاعب لينكس وفق معايير بطولات رابطة لاعبي الجولف المحترفين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock