أخبار السفرفنادق

فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية يفتتح أبوابه

تواصل راديسون بلو، العلامة التجارية الراقية التي تقدم خدمة إيجابية وشخصية في مساحات أنيقة، توسعها في أكثر مدن العالم توسعاً بافتتاح فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية، وهو الأحدث للعلامة التجارية في دبي.

يوفّر هذا الفندق ذو الخمس نجوم البيئة الأكثر وديّة في مدينة دبي كما يقع في أحدث وأرقى وجهة للعمل في الحي التجاري. يتمتع الفندق بإطلالات خلابة على برج خليفة الشهير وقناة دبي المائية التي افتتحت حديثاً، كما أنه المكان المثالي للترفيه حيث يضم الفندق ملهى Gotha الليلي، وهوالثاني في العالم حيث يقع الأول في مدينة كان.

يقع فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية في وسط مدينة دبي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مناطق الجذب الشهيرة مثل برج خليفة ودبي مول وأوبرا دبي ونافورة دبي ووسط مدينة بوليفارد، بينما يبعد عن كلاً من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي 5 دقائق بالسيارة. ويسهل الوصول إلى الفندق من مطار دبي الدولي والذي يبعد 15 دقيقة فقط كما يقع الفندق بجوار محطة المترو.

يضُم الفندق 432 غرفة وجناح أنيق، تتميز جميعها بالتصاميم العصرية ذات لمسات راقية. تحتوي العديد من الغرف على شرفات خاصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي. ويمكن للضيوف الاختيار من بين غرف قياسية أو درجة رجال الأعمال أو الأجنحة الواسعة، بينما توفر الغرف العائلية وسائل راحة إضافية لجميع أفراد العائلة، مع ألعاب للأطفال وإمكانية الدخول إلى نادي الأطفال.

الطعام

تقع مطاعم وبارات الفندق في محيط أنيق مع أجواء عالمية.

يقدم بار ومطعم Fire Lake Grill House & Cocktail العديد من الأصناف الشهية من اللحم، المأكولات البحرية اللذيذة، والأطباق النباتية. كما يتميز المطعم بتراس رائع في الهواء الطلق يطُل مباشرة على برج خليفة، مما يجعله المكان المثالي لتخليد تلك اللحظة بالصور.

أما مطعم Larder المستوحى من الطراز الاسكندنافي، فيقدّم الأطباق الطازجة والمحلية في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على قناة دبي المائية. يمكن لعشاق الطعام الذين يبحثون عن أطباق مستوحاة من الشرق الأوسط الاستمتاع بالمزة اللبنانية ومشاركة الأطباق في مطعم Republic & Co. أو لتناول وجبة خفيفة، فإن مقهى Abraj هو المكان المثالي للحصول على ساندويش وكوب رائع من القهوة.

كما يضم الفندق النادي الليلي Gotha، جوهرة تاج الريفيرا الفرنسية، والذي يمزج بين الفن والترفيه على مستوى عالمي ليحظى الضيف بتجربة فريدة من نوعها. يقع نادي Gotha الليلي على مساحة 16000 قدم مربع، وسوف يجذب عددًا كبيرًا من الضيوف البارزين والكثير من كبار الشخصيات. يتسع النادي الليلي لحوالي 1000 شخص ويُحضر العديد من العروض الشهيرة إلى قلب دبي. ويمتاز النادي ببار طوله 15 متراً وطاولاته البالغ عددها 47 طاولة مخصصة لكبار الشخصيات، كما يمتاز بمظهره وأسلوبه الفخم والأنيق، مع تصاميم رؤوس النمر المعلقة والأرائك الجلدية الذهبية وغرفة خضراء خاصة للفنانين العالميين الأسبوعيين.

المرافق الترفيهية

يقدم Spa Dreamworks مجموعة واسعة من العلاجات باستخدام تقنيات من جميع أنحاء العالم في غرف علاج أنيقة مع إطلالات على قناة دبي المائية. بالإضافة إلى خدمات السبا ، يضم فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية صالة رياضية مجهزة بالكامل وبركة سباحة في الهواء الطلق.

الاجتماعات والفعاليات

يضُم الفندق مرافق حديثة للاجتماعات والمناسبات مما يجعله المكان المناسب للعديد من المناسبات بمختلف الأحجام. بمساعدة فريق متخصص ومهني ، يمكن للفندق إقامة مناسبات تستوعب ما يصل إلى 350 شخصًا. تشمل المرافق قاعة احتفالات ساحرة و 11 غرفة اجتماعات متعددة الاستعمالات، وتتميز جميعها بالإضائة الطبيعية مع إطلالة على تراس Fire Lake الفسيح والذي يعد مكاناً مثاليًا لحفلات الاستقبال أو اللقاءات ما بعد الاجتماع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock