سفر وسياحةفنادقمدونة وين؟منتجعات

منتجع المها الصحراوي في دبي .. ملاذ خرافي، وروح بدوية

هلا الجريّد – دبي

يقع منتجع المها الصحراوي في واحة من النخيل الأخضر، بعيداً في أعماق صحراء دبي الساحرة بكثبانها الرملية المهيبة ومشاهدها الخلابة في محمية دبي الصحراوية ويلعب دوراً مهماً في الحفاظ عليها. يُبرز المها إرث البدو وحضارتهم المعمارية كما يعطي إحساس المغامرة الصحراوية.

حياة برية عربية أصيلة

ويمثل كل من المها العربي والغزال أكثر عناصر الجذب في المحمية. كما يمكن أن تظهر الحياة البرية العربية الأصيلة في حمام السباحة الداخلي الذي يتم التحكم في حرارته أو منطق الجلوس المشمسة في جميع الفيلات. استمتعوا بنشاطين صحراويين مختلفين كل يوم كجزء من إقامتكم.

جنة عربية

ويعتبر المنتجع الصحراوي والنادي الصحي من لاكشري كوليكشين، وجهة رئيسية لقضاء العطلات في المنطقة بفضل مجموعة من الفيلات الخاصة التي تقع في محمية دبي الصحراوية التي
وصفت بأنها “جنة عربية فريدة من نوعها”.

رحلة السفاري

وينظم منتجع وسبا المها الصحراوي رحلة سفاري في موقعه، حيث يمكن للنزلاء الاقتراب من الجمال وظباء المها العربية والغزلان التي تعبر المكان.

تناول الطعام

وتناول الطعام في منتجع وسبا المها الصحراوي بمثابة تجربة تذوق لا تُنسى، بما يضمه من أطباق من مطابخ ثقافات متباينة، من الشرق إلى الغرب.

فعاليتك في الصحراء

وتمثل قاعة اجتماعات المجلس قاعة فائقة الجمال تناسب الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات الخاصة مثل الزفاف والمناسبات الاجتماعية. تتميز القاعة بأرضياتها الجميلة وحمايتها من الشمس بفضل شجر النخيل والشجيرات التي يُرى المها العربي والغزال يرعيان فيها بين الحين والآخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock