فندق قصر ناماسكار .. فلسفة الـ ” فانغ شوي “ المتناغمة مع الفخامة بين جبال المغرب

هلا الجريّد – دبي

يعتبر قصر ناماسكار في مدينة مراكش المغربية تحفة فندقية تقع بين بين جبال أطلس وجبال الجبيلات، ويقدم الفندق المطوّر وفق فلسفة فانغ شوي لنزلائه أعلى مستويات الفخامة في المنطقة.

ولا شك في أن الفندق التابع لمجموعة أوتكر، يرتقي بخدماته الفندقيه في جميع الـ 41 جناحاً وفيلا ذات الأحجام المختلفة والمرافق التي تمتد على مساحة 50 ألف متر مربع من الحدائق المنسقة العطرة المستوحاة من طبيعة بالي الاندونيسية، المعززة بالشلالات والبحيرات والتي خصص لها هكتار ونصف من المساحة .

ويتميز بناء الفندق بالهندسة المعمارية المذهلة التي تتناغم مع البحيرات المتلألئة المستوحاة من الطابع المغربي والأندلسي.

وتضم الأجنجة الفاخرة في الفندق شرفات واسعة، وجاكوزي في الهواء الطلق وأحواض سباحة ساخنة، وأحواض سباحة خاصة، ومناطق مخصصة في الهواء الطلق، ومطبخ خاص وخدمات الخادم الشخصي.

ويحتضن الفندق مطعم فرنسي وآخر شرقي يمكن تناول أشهى المأكولات فيها كما يمكن لنزلاء الفندق الاسترخاء في المنتجع الصحي ( سبا ناماسكار )، والاستفادة من مركز اللياقة البدنية، وإلى كل ذلك يضاف سحر مراكش نفسها.

ولمزيد من الرفاهية والتألق يوفر المنتجع الراقي خدمة الطائرة الخاصة التي تتيح سفراً فاخراً لنزلاء القصر من مطار الدار البيضاء الى مراكش في 30 دقيقة، متاحة أيضاً لنقل النزلاء الى فنادق مجموعة أوتكر الأخرى أو من أية وجهة بعيدة من دون توقف مثل نيويورك وموسكو وغيرها.

والطائرة هي من طراز فالكون 900 LX ومصممة من قبل داسو، ويعكس تصميمها الداخلي أجواء قصر ناماسكار، بينما تتيح مستلزمات الراحة القصوى لركابها ممن يثمنون الفخامة والتميز والراحة والضيافة العالمية المستوى .

وتتضمن الطائرة 14 مقعداً، وتتسّع لأربعة أشخاص في ركن الجلوس، وأربعة آخرين حول مائدة الطعام. كما تتضمن كنبتين كبيرتين يتسع كل منهما لثلاثة أشخاص في القسم الخلفي للطائرة، ويمكن تحويل كل كنبة الى سرير قياس كينغ . الطائرة مزودة بنظام موسيقي عالمي المواصفات وأحدث المستلزمات التقنية والانارة الملونة وتعكس بكل تفاصيلها الأجواء الملكية التي يتيحها قصر ناماسكار.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock