وجهات شاطئية وجبلية مثالية في شهر نوفمبر

قد يكون شهر نوفمبر هو الأنسب لمن يريد الإستجمام بعيدا عن ضجيج المدن ومتاعب الحياة، تكون المطارات أخف إزدحاماً وكذلك المنتجعات تستقبل ضيوفها بكل أريحية بدون ضغوط مواسم العطلات.

وسواء اخترتم الرياضات البحرية على ساحل ظفار الزاخر بأشجار جوز الهند أو رحلة القيادة على الكثبان الرملية في صحراء الربع الخالي، سوف تستمتع بما يكتنفه منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا من مرافق عالمية الطراز ونشاطات ممتعة على مدار العام بين أحضان الطبيعة الخلابة.

منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة عبر الشواطئ الرملية البيضاء على المركبات الرباعية الدفع أو على صهوة خيل من الخيول العربية الأصيلة، تليها مغامرة إبحار بالمظلة على طول الساحل المذهل.يزوّد المنتجع الضيوف الذين ينشدون قسطاً من الراحة بخيارات كثيرة تستبدل الحركة بالاسترخاء. فبدءاً من صفوف اليوغا عند بزوغ الشمس وصولاً إلى علاجات السبا التي لا يُعلى عليها، أثبتَ منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا أنّه الدواء الشافي للأعصاب المتوترة.

يقدّم المنتجع حسماً بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتوفرة على الغرف أو الڤلل، وحسماً بنسبة 20% على علاجات سبا أنانتارا وحسماً بنسبة 20% على جميع المأكولات والمشروبات (باستثناء المشروبات الروحية والتبغ) لجميع سكان دول مجلس التعاون الخليجي.

 

عُمان: ملاذ استثنائي في كنف الجبال

​إستمتع بباقة فريدة من التجارب المحلية والغامرة للأحاسيس في هذه الزاوية الساحرة من عُمان.يربض منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر ويُعتبَر المنتجع الأعلى من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط، متيحاً للضيوف فرصة اكتشاف جمال الطبيعة والثقافة الغنية.

يقدّم المنتجع حسماً بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتوفرة على الغرف أو الڤلل، وحسماً بنسبة 20% على علاجات سبا أنانتارا وحسماً بنسبة 20% على جميع المأكولات والمشروبات (باستثناء المشروبات الروحية والتبغ) لجميع سكان دول مجلس التعاون الخليجي.

جزرالسيشيل: بانيان تري

​متّع ناظريك بلوحة ألوان مبهرة فوق وتحت مياه خليج انتندانس المذهل في فندق بانيان تري سيشيل. ويستطيع الضيوف التنعّم بالهواء الذي ينسّم من المحيط الهندي، محاطين بالطبيعة على شاطئ خاص نقي في جنوب ماهي.
وقد أطلق فندق بانيان تري مؤخراً حسماً بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتوفرة، شاملاً الفطور اليومي بالإضافة إلى جلسة تدليك منشطة لمدة 60 دقيقةً مع جلسة انتعاش واسترخاء لمدة 30 دقيقةً لشخصين. استمتع بإقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر مع خدمة نقل مجانية من المطار وإليه. العرض صالح لغاية 31 مارس 2018.

جزرالمالديف: منتجع لوكس* جنوب آري أتول

يتربّع منتجع لوكس* جنوب آري أتول على واحدة من أكبر وأروع الجزر في جزر المالديف، ويقدّم فخامةً قلّ نظيرها.يدعو المنتجع زوّاره من عشاق المغامرة إلى الاسترخاء على الشاطئ وخوض مغامرات شيّقة خلال إقامتهم إذ يقدّم كل ما تنشده الحواس، من علاجات سبا عصرية تجدّد النشاط إلى أروع الرياضات المائية في أجواء شاطئية أنيقة.
تنتشر الأجنحة والفلل البالغ عددها 193 في لوكس* جنوب آري أتول بجوار المياه على طول ميلَين من الشاطئ الرملي الناعم، وتربض على ركائز خشبية فوق بحيرة رقراقة تعجّ بالأسماك النابضة بالألوان. كما يضمّ المنتجع 12 مطعماً واستراحةً مميزةً، ويقدّم علاجاتٍ لا تضاهى في مجال العافية في سبا لوكس*، مي ناهيك عن وفرة من الأسباب الأخرى التي تدفعك لاختيار لوكس*، بما فيها جولات بقارب الكتاماران لمشاهدة أسماك القرش وسينما في الهواء الطلق تحت النجوم.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock