كوكو بريفي: جنة في جزيرة خاصة في المالديف توفّر تجربة سفر شخصية فائقة الفخامة لا مثيل لها

ليس من المستغرب على كوكو بريفي، إحدى الجزر الخاصة للاستئجار الحصري في المالديف، لقاء 45,000 دولار أمريكي لليلة الواحدة، أن كل شيء يصبح ممكناً. وتمتاز كوكو بريفي، المنعزلة، المنفصلة تماماً، والمثالية للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط، بجمال طبيعي لا يضاهى وبيئة لا مثيل لها لتمضية عطلة مثالية رومانسية مترفة أو لقاء العائلة والأصدقاء والأحباء.

ستتاح لضيوف الجزيرة فرصةُ للهروب من الواقع والانغماس في ما يمثّل جنة خاصة تماماً. مع مسكن رئيسي وخمس فيلات للضيوف تدمج بطريقة جميلة التصميم الداخلي مع مناظر تخطف الأنفاس، غرفة طعام فخمة، مطبخ مبني لهذا الغرض، بار، قبو، مكتبة، مناطق داخلية وفي الهواء الطلق مخصّصة للألعاب الرياضية، ساونا، حوض سباحة بطول 40 متراً، وتشكّل هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 1.4 هكتاراً مزيجاً مثالياً من مساحة أنيقة، الراحة والتدليل المرغوب.

يقف فريق متخصص من الموظفين الشخصيين على أهبة الاستعداد، ليلاً ونهاراً، بما في ذلك طهاة خاصون يعدون أطباقاً رائعة تتناسب بالطبع مع مجموعة متنوعة من أفضل أنواع العنب والمرطبات. ويوفّر معالج شخصي علاجات السبا الرائعة في أي وقت، فضلاً عن رياضات مائية وتجارب غوص غير محدودة.

تتضمّن الإقامة في كوكو بريفي الانتقال بواسطة يخوت فاخرة خاصة من مطار مالي الدولي (برحلة لا تستغرق سوى 35 دقيقة)، بالإضافة إلى أي شيء آخر يمكن للمرء أن يتخيله تقريباً، في حدود المعقول – وما بعدها! إذا كنت تريد فريق خدمة نسائي، قلعة للقفز باللون الوردي المشرق، رحلة صيد خاصة في المياه العميقة، عروض دي جي المشهور عالمياً أو فرقة من الفنانين المحليين، ألعاب نارية، وترفيه خاص للأطفال – تتمتع هذه الجزيرة بمرونة خاصة لا تضاهى للاستضافة.

تُتاح لكل ضيف في كوكو بريفي تجربة شخصية بالكامل، أعدّها فريق الخبراء الضيافة بعناية حتى أدق التفاصيل قبل وصول الضيف. هذا النمط من الاستضافة على أساس فردي هو ما يجعل الإقامة في الجزيرة استثنائية جداً: سواء كان عشاءً عند الغروب على الشاطئ ينظمه خادم خاص، نزهة على شاطئ رملي، الاستمتاع بالنوم تحت النجوم، التدليك بجانب المسبح أو على الشاطئ، وهلم جرا.

وباختصار، صرّح مدير الجزيرة أندرو ستيوارت مكلارين قائلاً: “إننا نهدف إلى تحقيق الأحلام، ونسعى جاهدين لجعل المستحيل ممكناً، والأهمّ من ذلك، تركيز كل الجهود على فلسفتنا لتزويد الضيوف بتجربة 360 درجة لا تشبه شيئاً في أي مكان آخر في العالم، ولا أي وقت آخر “.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock