أخبار السفر

استمتعوا بشاي بعد الظهر من وحي أفلام ديزني المذهلة في فندق كورديس، أوكلاند

نداء إلى محبّي ديزني وعشاق حفلة شاي بعد الظهر. يسرّ فندق كورديس، أوكلاند الإعلان عن إقامة ثلاث حفلات شاي بعد الظهر مستوحاة من أفلام ديزني الساحرة، في لاونج ردهة الاستقبال بين منتصف سبتمبر 2018 ويناير 2019.

استُمِدّت أفكار كل حفلة شاي بعد الظهر من فيلم سيُطرح عمّا قريب من إنتاج شركة ديزني – “كريستوفر روبن”، و”كسارة البندق والعوالم الأربعة”، و”عودة ماري بوبينز”. وسوف يفوز أول 100 شخص يحجز لنفسه مكاناً في كل من حفلات شاي بعد الظهر بتذكرة لحضور فيلم سينمائي على مقاعد كبار الشخصيات في صالة سينما HOYTS Sylvia Park.

– حفلة شاي بعد الظهر من كورديس مستوحاة من فيلم “كريستوفر روبن” من إنتاج ديزني – من 14 سبتمبر إلى 14 أكتوبر 2018

– حفلة شاي بعد الظهر من كورديس مستوحاة من فيلم “كسارة البندق والعوالم الأربعة” من إنتاج ديزني – من 16 نوفمبر إلى 16 ديسمبر 2018

– حفلة شاي بعد الظهر من كورديس مستوحاة من فيلم “عودة ماري بوبينز” من إنتاج ديزني – من 28 ديسمبر 2018 إلى 31 يناير 2019

حفلة شاي بعد الظهر من كورديس مستوحاة من فيلم “كريستوفر روبن” من إنتاج ديزني من 14 سبتمبر إلى 14 أكتوبر 2018

يُشار إلى أنّ كلاً من الشيف التنفيذي لدى كورديس، فولكر ماريسيك وشيف الحلويات التنفيذي كالوم ليديكوات قد أضفى لمساتٍ جديدةً على قائمة شاي بعد الظهر المميزة والتي تحتفي بأيام الطفولة.

وفي هذه المناسبة، سوف تمتلئ الحمّالة الأنيقة المؤلفة من ثلاث طبقات بمأكولات مستوحاة من الأفلام مثل كعك ‘Ashdown Forest fog’ مع الشاي المثلّج Honey Forest الذي يقدّم مع ثلج جاف، و‘Piglet’s delight’ أي موس الفوشار مع الكراميل المملّح وفوشار بالكراميل، ناهيك عن ‘Pooh’s honey pot’، وهو غناش بالعسل مع خثارة الحامض وقرص العسل. وبالتأكيد لا تكتمل التجربة إلا مع سندويشات الحفلات، والوجبات الخفيفة والكعكات المقرمشة مع المربى البلدي والقشطة، إلى جانب خيارك من أصناف الشاي والقهوة التي يوصي بها ساقي الشاي لدى كورديس.

في هذا الإطار، يوضح الشيف فولكر قائلاً: “إنّنا متشوقون جداً لحفلات الشاي هذه التي نأمل أن تكمّل تجربة الأفلام، وأن ينتهز الآباء والأمهات هذه الفرصة لتعليم أطفالهم فنّ الاستمتاع بالشاي معاً، وهو ذاك التقليد المميز الذي يحتفي به فندق كورديس.”

الموقع:
لاونج ردهة الاستقبال، طابق ردهة الاستقبال، كورديس، أوكلاند
83 سايموندز ستريت، غرافتون، أوكلاند 1010

باب الحجوزات مفتوح حالياً لحفلات الشاي الثلاثة. يحظى أول 100 شخص يحجز لنفسه مكاناً في كلّ من حفلات شاي بعد الظهر من كورديس، والمستوحاة من أفلام ديزني، بفرصة لحضور فيلم على مقاعد كبار الشخصيات

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock