أخبار السفر

أبوظبي تفوز بجائزة “أفضل وجهة سياحية فاخرة للعام 2018” ضمن جوائز قطاع السياحة والاجتماعات في الصين

فازت أبوظبي بجائزة “أفضل وجهة سياحية فاخرة للعام 2018” خلال حفل “جوائز قطاع السياحة والاجتماعات في الصين” الذي أقيم في بكين.

وقد ترشحت أبوظبي لنيل أرقى فئات الجائزة إلى جانب أكثر من 20 وجهة أخرى من مختلف أنحاء العالم، منها سويسرا وجنوب إفريقيا.

وتسلم وفد من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الجائزة في حفل عشاء حضره 200 من أبرز العاملين في هذا القطاع.

وتأسست “جوائز قطاع السياحة والاجتماعات في الصين” خلال العام 2002، وتنظمها مجلة “ترافيل ويكلي الصين”، التي تعتبر أكبر الإصدارات السياحية المتخصصة في البلاد.

وأشار سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، إلى أن هذه الجائزة تشكل تقديرًا عالميًا مرموقًا لجودة وفخامة الخدمات والمنشآت السياحية والفندقية في الإمارة، كما أنها تعكس جهود ومبادرات دائرة الثقافة والسياحة الرامية إلى ترسيخ مكانة أبوظبي الرائدة بين وجهات السياحة الفاخرة المفضلة في العالم.

وقال غباش: “تعاونت الدائرة على مدى السنوات الماضية مع شركائها الإستراتيجيين لتعزيز البنية التحتية والمنتجات السياحية والترفيهية التي تدعم قدرة الإمارة على استقطاب زوار السياحة الفاخرة وتلبية طموحاتهم”.

وأوضح: “يؤكد الحصول على هذه الجائزة التزام دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بتحقيق التميز في كافة المجالات، و الارتقاء والتطوير المستمر للخدمات والمنتجات والبرامج والتجارب الاستثنائية التي يحظى بها زوارنا. ونشكر مجلة “ترافيل ويكلي الصين” على هذا التكريم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock