أخبار السفر

وفّر أكثر في أبرز الوجهات الترفيهية في دبي .. مع هذه العروض القيّمة

يقع زوّار دبي في حيرة عند اختيار الوجهات التي يتعيّن عليهم زيارتها أثناء رحلتهم من بين قائمة طويلة من المعالم السياحية الجذابة التي تشتهر بها عالمياً.

توفّر دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، الوقت مع خيارات الحجز المسبق، كما تتيح الاستفادة من الصفقات ذات القيمة المضافة أو توفير المال في أبرز المعالم السياحية أو التجارب أو الجولات.

تمنح بطاقة دبي باس، وهي بطاقة مسبقة الدفع ومتاحة للجميع، إمكانية الدخول مجانًا إلى 33 من أفضل مراكز الترفيه والوجهات والمعالم السياحية في جميع أنحاء دبي، ما يجعلها وسيلة مثالية للسياح لاستكشاف الخيارات العديدة من الوجهات ذات الطراز العالمي التي توفرها المدينة.

وتوفر دبي باس باقات “اختر واحدة” و الباقة “غير المحدودة”، مع قائمة معدة خصيصًا للتمتع بالتجارب والمعالم السياحية الشهيرة.

وتشكل المواقع الخمسة أدناه إضافات رائعة للائحة الأماكن التي يخطط السياح لزيارتها في دبي:

برج خليفة: زر أعلى منصة مشاهدة في العالم في الطابق 148 المذهل والتي تضم شرفة خارجية ثم توجه إلى لاونج سكاي للتمتع بالمرطبات المجانية، كل ذلك مع توفير أكبر.

برواز دبي: يكشف هذا المعلم الرائع عن مناظر خلابة للمدينة ويحظى بشعبية كبيرة لدى السياح. يمكنك الحصول على تذكرة بسعر مخفض بالحجز عبر الانترنت وتجنب الانتظار في الصفوف الطويلة مع إمكانية الحصول على أفضل الحجوزات المتاحة بالحجز عبر الانترنت.

دبي باركس آند ريزورتس: تشمل هذه الوجهة السياحية ثلاث تجارب منفصلة بوليوود، وموشنجيت وليجولاند بالإضافة إلى كونها وجهة عائلية مثالية. ومع توفر خيار الحجز السريع عبر الانترنت، لا داعي للانتظار للتمتع بالعرض.

أتلانتس النخلة، دبي: استمتع بعالم الإثارة في حديقة أكوافنتشر المائية، الحديقة المائية الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا الممتدة على مساحة 17 هيكتارًا وعش أروع الأجواء المفعمة بالمتعة والمغامرة مع الألعاب الشيقة والمحفزة للأدرينالين.

آي إم جي عالم من المغامرات: يمتد على مساحة هائلة تبلغ 1.5 مليون قدم مربع ويحوي على ألعاب مليئة بالإثارة ورموز البوب العالميين وأكثر من ذلك بكثير.

ولكن هذا ليس كل شيء. استمتع بتجربة فريدة من نوعها في أول منتزه ضخم في دبي عبر الدخول متجاوزا قوائم الانتظار الطويلة.

يحصل الزوار مع كل عملية شراء في منتزهات دبي باركس، على خصم بنسبة 50 % على تذاكر لا بيرل، العرض الترفيهي الحي الفريد من نوعه في المدينة مع الألعاب البهلوانية والألعاب الجوية المثيرة، وذلك عن طريق تقديم بطاقة دبي باس عند شراء تذكرة العرض.

وتم طرح بطاقة دبي باس التي تتيح الدخول إلى الوجهات الترفيهية على مدار العام بعد النجاح الذي تحقق في مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي خلال المواسم السابقة، وهو ما يسهّل على للسياح استكشاف دبي وتوفير المال والاستفادة القصوى من رحلتهم مع العائلة والأصدقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock