أخبار السفر

كوكا كولا أرينا .. الاسم الرسمي لـ دبي أرينا لمدة 10 أعوام

وقّعت شركة “مِراس” التي تتخذ من دبي مقراً لها، اتفاقية مع شركة “كوكا كولا” لمدة عشرة أعوام، وبموجبها، تخوّل الأخيرة الحصول على حقوق التسمية الحصرية لأول وأكبر صالة مغلقة متعددة الأغراض من نوعها في الشرق الأوسط. وعند اكتمالها، ستُعرف الصالة التي تتسع لـ17 ألف متفرج، باسم “كوكا كولا أرينا”.

تقع الصالة في “سيتي ووك”، الوجهة العصرية من “مِراس”، وسيتم افتتاحها للعموم في شهر يونيو هذا العام لتشكل القلب النابض لقطاع التسلية والترفيه في المنطقة.

وستكون “كوكا كولا أرينا”، المملوكة من قبل “مِراس”، قادرة على استضافة فعاليات حية وكبيرة الحجم طوال العام. وعلاوة على مساهمة هذا المشروع في إضفاء بُعد آخر على محفظة مشاريع “مِراس” المتنوعة، ستسهم الصالة كذلك في تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة على مدار السنة، تتيح خيارات استثنائية للمقيمين والزوار على حدّ سواء.

وتتميز “كوكا كولا أرينا” باللمسات والتصاميم المعمارية الحديثة التي تميز مشاريع “مِراس”. وتحظى الصالة الداخلية بتكييف هوائي كامل مع إمكانية تعديل منصتها حسب نوعية العرض. وتعد “كوكا كولا أرينا” أيضاً أكبر صالة مغلقة متعددة الأغراض من نوعها في المنطقة الممتدة بين إسطنبول وسنغافورة.

وبذلك ستكون الصالة قادرة على استضافة أكبر الإنتاجات أكثرها تنوعاً. وستسهم حفلات الفنانين العالميين، والفعاليات الرياضية، والعروض الكوميدية، وحفلات الاستقبال، والمعارض، والمؤتمرات، في تلبية كافة تطلعات المقيمين والزوار.

وستقوم شركة إدارة المواقع الترفيهية “إيه إي جي أوغدن” الدولية المرموقة بإدارة لعمليات اليومية للصالة، حيث تدير الشركة أيضاً “أو 2 أرينا” في لندن، ومركز “ستابلز” في لوس أنجلوس، و “مرسيدس بنز أرينا” في شانغهاي، و “كودوس بنك أرينا” في سيدني.

ويأتي تصميم صالة “كوكا كولا أرينا” بمراعاة مفهوم الاستدامة عبر دمج عناصر مبتكرة مثل وحدات تكييف متطورة لامتصاص الرطوبة، ومستشعرات الضوء والماء، وأضواء “ليد”، والأسمدة العضوية، مما يجعل الصالة مؤهلة لتكون جوهرة التاج بالنسبة لشركتي “كوكا كولا” و “إيه إي جي أوغدن”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock