فندق كالا دي فولب في جزيرة سردينيا الإيطالية يقدم 10 تجارب استثنائية خلال فصل الصيف

كشف كالا دي فولب، الفندق المميز بموقعه على ساحل كوستا سميرالدا في شمال شرق جزيرة سردينيا الإيطالية، عن افتتاح أبوابه مجدداً في 24 أبريل، بما يمنح للضيوف فرصة الاستمتاع بمجموعة من تجارب الضيافة والأنشطة المميزة. ويبرز كالا دي فولب بصفته الفندق الأول الذي تم بناؤه على الجزيرة الشهيرة، مما جعله الوجهة المفضلة لكبار الضيوف على مستوى العالم خلال الأعوام الـ 60 الماضية، وموقع تصوير للعديد من الأفلام، مثل فيلم 007 في عام 1977، وذا سباي هو لوفد مي من بطولة الممثل روجر مور وباربارا باك.

ويتميز الفندق بموقعه الفريد المطلّ على مياه البحر الصافية، ويقدم تجارب ضيافة فاخرة تجمع بين التصميم الساحر والأجواء الفريدة، ليضمن لضيوفه فرصة الاستمتاع بمجموعة من المطاعم المميزة والوجهات المتنوعة التي تلبي تطلعات جميع الأعمار والأذواق.

وتتيح الوجهة الإيطالية لضيوفها إمكانية الوصول السهل إلى الجزيرة من جميع أنحاء دول الخليج العربي، وذلك من خلال توفير رحلات مباشرة مرتين كل أسبوع من مطار دبي الدولي إلى مطار أولبيا كوستا سميرالدا من يونيو إلى أغسطس، بالإضافة إلى العديد من الرحلات غير المباشرة اليومية من المطارات الدولية في ميلانو وروما، مما يجعلها الخيار المثالي للاستمتاع بأسلوب الحياة المتوسطي الهادئ.

وفيما يلي أبرز 10 تجارب يقدمها المنتجع لتلبية مختلف احتياجات الضيوف:

  1. استكشاف الجمال الساحر للمنطقة

يتمتع ساحل كوستا سميرالدا بطبيعة خلابة وأجواء نابضة بالحياة، مما جعله وجهة جذابة للعديد من المشاهير وكبار الشخصيات منذ تطويره في ستينيات القرن الماضي. ويتيح الساحل للزوار استكشاف مناظر جزيرة سردنيا الخلابة والاستمتاع بأسلوب الحياة الإيطالي، حيث يحتضن مجموعة من المتاجر واليخوت الفاخرة والتصاميم الهندسية الرائعة التي تتناغم مع الجمال الطبيعي للمنطقة.

  1. تجارب إقامة فاخرة في جناح هارودز

يمثل جناح هارودز واحد من أفخم الأجنحة في العالم والخيار الأبرز ضمن أماكن الإقامة المتنوعة في فندق كالا دي فولب، وقد تم تطويره بالتعاون مع فريق التصميم الداخلي التابع لمتجر هارودز ليتألق بصفته مساحة فريدة تجمع بين فخامة التراث واللمسات العصرية.

ويحتضن جناح البينتهاوس ثلاثة أجنحة منفصلة تجسد فخامة الفندق المميز بأجوائه الريفية، وتضم كل منها حمام داخلي وغرف معيشة وقبو لمشروبات العنب يحتضن مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة. كما توفر الأجنحة أفخم أنواع السيجار مع ركن مشروبات رخامي مميز بمقاعد عالية، إلى جانب مجموعة من أحدث تقنيات تجارب الترفيه. وتكتمل تجربة الإقامة الإيطالية مع تراس خاص على سطح الفندق يضم مسبح متماهي مع الأفق يشمل ركن مشروبات، إلى جانب شرفة للاستمتاع بأشعة الشمس ومساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

  1. تجارب عافية رائعة من سبا شيسيدو الحائز على جوائز

يضم فندق كالا دي فولب سبا شيسيدو الحائز على جائزة كاونتري سبا لعام 2023 من جوائز وورلد لاكشري سبا، والذي يقدم مجموعة من تجارب الجمال والعافية بأسلوب ياباني مميز. ويتّبع شيسيدو، السبا الرائد في تقديم حلول الصحة والجمال منذ عام 1872، نهجاً شاملاً في توفير العلاجات والمنتجات التي تجمع الروائح المميزة مع المواد عالية الجودة، كما يعتمد على التقاليد والفلسفات المستوحاة من الشرق والعلوم والتكنولوجيا الغربية.

ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الجلسات العلاجية المميزة، بما فيها الرحلات العلاجية التي تعتمد على كوروهو، وهو عطر رائع كانت تستخدمه الطبقة الأرستقراطية اليابانية في القرن التاسع، يمنح نفحات مميزة ومريحة تتميز بمزيج عطري تقليدي يعكس الإرث الياباني الغني.

  1. تجارب تناول طعام فاخرة

يوفر فندق كالا دي فولب لعشاق الطعام مجموعة متنوعة من المطاعم وأركان المشروبات المميزة بمواقعها الرائعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بأشهى الأطباق اليابانية من مطعمي ماتسوهيسا وبيفبار. كما يضم الفندق مطعم كالا دي فولب باربيكيو المميز ببوفيه مفتوح على الطراز الشرق أوسطي، إلى جانب مطعم لو جراند الذي يوفر مجموعة من تجارب تناول الطعام الفاخرة وسط أجواء لا مثيل لها. كما تحلو تجارب تناول الطعام مع مجموعة متنوعة من الخيارات، بما فيها الإطلالة الساحرة على التراس الواسع في مطعم أتريوم، والأطباق الكلاسيكية العالمية والنكهات التقليدية للمأكولات الإيطالية في مطعم آي دو ماري المميز بإطلالته البانورامية وموقعه الفريد في نادي بيفيرو للجولف، وغيرها الكثير

  1. استكشاف تقاليد وإرث سردينيا

يمكن لعشاق المنطقة وتقاليدها الاستمتاع بأجمل التجارب بمساعدة فريق الكونسيرج في المنتجعات، بدءاً من جولة بالطائرة المروحية ورحلة بالقارب لاسكتشاف حديقة أرخبيل مادالينا الطبيعية، وصولاً إلى زيارة الخلجان الخفية للكهوف البحرية، والاستمتاع بتجربة تسوق في متاجر المصممين في قرية سان بانتاليو، إضافة إلى الجولات المميزة برفقة مرشدين سياحيين في المناطق النائية، للتعرف على المصانع المحلية لمشروب العنب والمأكولات الشهية وزيارة مجمعات نوراجيك الشهيرة والمواقع الأثرية البارزة.

  1. تجربة جولف مميزة

يحظى عشاق رياضة الجولف بفرصة الاستمتاع بتجربة مذهلة في نادي بيفيرو كلوب للجولف، الذي صممه المهندس روبرت ترينت جونز الشهير في عام 1972، والمميز بموقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الفندق بين خليجي بيفيرو وكالا دي فولب. ويبلغ طول الملعب 6107 متراً ويضم 18 حفرة، وتحيط به مناظر طبيعية خلابة من التضاريس الصخرية والبحيرات الطبيعية وأشجار العرعر الساحرة.

وتعاون نادي الجولف الشهير مع فرانشيسكو موليناري الفائز ببطولة الجولف المفتوحة ونجم كأس رايدر، لتطوير أكاديمية جولف استثنائية. كما انضم النادي من خلال هذا التعاون إلى مجموعة من الدورات المرموقة في جميع أنحاء العالم ليصبح إحدى الوجهات التابعة لشبكة آي إم جي الفاخرة. وتضم محفظة شبكة آي إم جي إحدى أبرز وجهات الجولف في العالم، بدءاً من مواقع البطولات المفتوحة وصولاً إلى الوجهات التي تستضيف كأس رايدر، بالإضافة إلى ألمع الأسماء في رابطة لاعبي الجولف وجولات دي بي العالمية.

  1. تجارب إقامة مخصصة للضيوف الصغار

يوفر الفندق لضيوفه الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً أجواء مفعمة بالمرح في نادي لا فولب للأطفال. ويستمد النادي تصميمه من تميمة الثعلب فالنتينو ليحاكي بيت الثعلب مع الأنفاق وأماكن الاختباء، مما يتيح للأطفال الركض والتسلق والتأرجح والانزلاق وإطلاق العنان لخيالهم تحت إشراف طاقم يتحدث عدة لغات.

كما يمكن لمحبي كرة القدم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و16 عاماً الانضمام إلى تجربة يوفنتوس المميزة التي يقدمها فندق كالا دي فولب، والتعرف على أسرار هذه الرياضة المحببة من خلال دورات تدريبية بإشراف طاقم فني من فريق يوفنتوس الأكثر تحقيقاً للألقاب في إيطاليا.

  1. نزهات رائعة وسط المناظر الخلابة

يوفر طريق بيفيرو الصحي مسارات مريحة للسير والركض والاستمتاع بالطبيعة الخلابة للعدائين وراكبي الدراجات الجبلية والعائلات، ويشكل الخيار المثالي للابتعاد عن صخب المدينة وتعزيز الترابط مع الطبيعة.

وتمتد المسارات على طول 13 ألف متر، وتتضمن 11 محطة للياقة البدنية تحمل كل منها اسم نباتات محلية، وهي مجهزة بمقاعد ومعدات تمرين على طول الطريق. وتحتضن المسارات وجهات سياحية طبيعية وتاريخية، مما يوفر فرصة فريدة للتعرف على التراث الغني للمنطقة.

  1. تجربة تنس احترافية

يدعو فندق كالا دي فولب عشاق التنس والبادل لزيارة مركز موراتوغلو للتنس في سردينيا، الذي تأسس بالتعاون مع باتريك موراتوغلو، مدرب التنس الفرنسي والمعلق الرياضي، والمدرب السابق لأبرز اللاعبين المحترفين، مثل سيرينا ويليامز وكوكو جوف وستيفانوس تسيتسيباس وهولجر رون.

ويضم المركز أربعة ملاعب تنس وملعبين للبادل، ويقدم مجموعة متنوعة من البرامج المخصصة، بما في ذلك جلسات التدريب الخاصة والجماعية وبرامج مخصصة للأطفال والأنشطة الاجتماعية التي تلائم جميع المستويات والأعمار.

  1. تجارب بحرية فاخرة

يوفر الفندق لضيوفه تجربة مثالية لاستكشاف كوستا سميرالدا من خلال رحلة بحرية فاخرة واستثنائية على متن يخت ريفا الأنيق، الذي يجسد أعلى مستويات الحرفية الإيطالية بقيادة قبطان خبير ومرخّص.

ويمكن للراغبين بالمزيد من التشويق وعشاق المغامرات البحرية عند عودتهم إلى الفندق، المشاركة في عدد كبير من أنشطة الرياضات المائية، أو الاستمتاع بشاطئ الفندق الخاص المخدّم والمجهز بالكامل، والذي يبعد عن الفندق مسافة أربعة دقائق بالقارب.

كما يوفر الفندق للضيوف فرصة الاسترخاء في مسبح أولمبي مملوء بالمياه المالحة، وهو واحد من أكبر المسابح من نوعه في أوروبا، وتحيط به الحدائق الخضراء والشاطئ الجميل. ويوفر المسبح الفاخر أسرّة شاطئية مريحة ومظلات أنيقة ليتيح لضيوفه فرصة الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة والوجبات الشهية، بينما يستمتع الأطفال بالمسبحين الصغيرين.