أفضل مسابح الفنادق في العالم

هل تتوق إلى الهروب من الحياة اليومية؟ هل ترغب بتوسيع آفاقك والاستمتاع بأحد حمامات السباحة الرائعة من حول العالم. بالإضافة إلى مناظر خلابة وميزات فريدة.

هذه مختارات مجلة وين ؟ المثالية لكم لتنعموا بالهدوء والسكينة.

منتجع بانيان تري، العلا

وسط الطبيعة الخلابة في العلا يقع منتجع بانيان تري العلا في منطقة تشتهر بأنها أكبر متحف طبيعي في العالم، على بُعد 15 كيلومتراً عن موقع الحِجْر. ويضم المنتجع مجموعةً من الفلل الفاخرة في واحدة من أكثر الوجهات تميزاً في العالم، حيث يستمد إلهام تصاميمه من البيئة الطبيعية لوادي عشار.

ويحتضن المنتجع المسبح الحجري وهو حوض السباحة بين جبال الحجر الشاهقة في وادي عشار في أكثر الأماكن عزلة حيث يوفر أقصى درجات الخصوصية والإسترخاء.

فندق كاب-إيدن-روك، فرنسا

شهد الفندق الواقع على “الكوت دازور”، عند الطرف الأقصى من “كاب أنتيب” حضور العديد من المشاهير من مختلف أنحاء العالم. تم بناء “فيلا الشمس” القديمة في العام 1870، وكانت تستقبل الكتّاب الباحثين عن الإلهام، وهي انتقلت إلى مصاف فندق فخم فاخر في العام 2016.

ويحظى الفندق بحوض سباحة بالمياه المالحة بحافة لامتناهية.

منتجع سانت ريجيس، بالي

الغابات المطيرة المورقة ، والشواطئ الرملية الذهبية المطلة على المحيط الهندي … فلا عجب أن يعتبر المسافرون بالي وجهة روحية. ويعد منتجع سانت ريجيس بالي مكانًا مثاليًا لتحقيق السخة أو النعيم.

استنادًا إلى شاطئ نوسا دوا ، يضم منتجع سانت ريجيس بالي العديد من الأماكن التي تُشعل الروح المعنوية ، لا سيما حمامات السباحة الثلاثة بالمنتجع. الاسترخاء تام في بركة المياه المالحة الواسعة التي تتدفق بين الحدائق المورقة. كما يوجد مسبح للأطفال وجاكوزي وكراسي عائمة ومقاعد غارقة. يساعد على التأمل.

منتجع وسبا ليفاي، إيطاليا

جوهرة مخفية محاطة بالتراسات الطبيعية والأخشاب وبساتين الزيتون، تم تصميمها لتنسجم مع الريف الإيطالي الرائع. يضم هذا المكان 93 جناحًا واسعًا ، توفر جميعها إطلالة رائعة على بحيرة غاردا. يقع هذا المنتجع الوجهة على مساحة 27 فدانًا من الحدائق على طول الشواطئ الغربية للبحيرة، ويتمحور كل مافيه حول الصحة والرفاهية للضيوف.

مركز العافية pièce de résistance هو المسبح اللامتناهي الرائع في الهواء الطلق: محاط بصف من أشجار النخيل ، يندمج مع الأفق ، ويوفر إطلالات خلابة على البحيرة والجبال.