أخبار

دبي غورميه .. وجهات سياحية تعزز التجارب المذاقية الراقية

أعلنت مراس عن إطلاق “دبي غورميه”، وهي شركة جديدة تختص في تقديم وجهات سياحية تعزز التجارب المذاقية الراقية في دبي وذات مواضيع مبتكرة للمقيمين في دبي ولزوارها.

وستقدم “دبي غورميه” للمدينة تجارب مبتكرة ومثرية ترتقي بمفهوم “اختبار الأطعمة.” فهي تستمد الوحي من بعض من أروع المطابخ والثقافات والتقاليد في العالم، بحيث توفّر كل وجهة تجربة أصيلة مختلفة للزوار. وسيتمتع الضيوف بمزيج مبتكر يجمع بين التجارب المذاقية الراقية والمحطات الترفيهية التي تبقى محفورة في الذاكرة، ما يساعدهم على تقدير المطابخ العالمية والتقاليد الثقافية وفهمها.

ويترأس فريق “دبي غورميه” عابدين نصرالله، الرئيس التنفيذي للشركة الذي يتمتع بتاريخ طويل وحافل من العمل في مجال الضيافة في دبي ، ويعتبر واحداً من الرواد في قطاع السياحة في المنطقة.

وستكون مفاهيم “دبي غورميه” مستقلة أو واقعة ضمن وجهات مِراس المنتشرة في الإمارة، ويُتوقع أن تفتح الوجهة الأولى، قصر السلطان، في يناير 2017، بجوار “دبي باركس آند ريزورتس” و”ذا أوتليت فيليدج” في جبل علي.

ستستقبل هذه الوجهة الملفتة الواقعة وسط الصحراء الزوار وتدعوهم لاستكشاف حياة السلاطين. فسيتمكن الضيوف من الاطلاع على تاريخ المنطقة الغني وتقاليدها، والتمتع بمجموعة عروض ترفيهية تقليدية، وبازار مأكولات كبير، ومحطات طهو مباشر، إلى جانب سوق تقليدي يعكس كرم الضيافة العربية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock