أخبار السفر

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق عروضاً خاصة بيوم الحب

أعلن منتجع “سانت ريجيس السعديات” بابوظبي , عن إطلاق عروض خاصة بعيد الحب حيث سيتم تقديم قوائم طعام حصرية بهذه المناسبة اضافة الى العديد من الفعاليات والامسيات الرومانسية.

سيوفر مطعم “55&5th ذي غريل ” قائمة طعام تشمل خمس أطباق شهية و تتميز بأشكالها و نكهاتها الاستثنائية، و بإمكان الضيوف الاستمتاع بهذه الأطباق في الهواء الطلق على شرفة المطعم المطلة على المنتجع الساحر وحدائقه الجميلة والاسترخاء مع موسيقى البيانو والكمان وموسيقى الجاز مع الايقاعات الكلاسيكية المبتكرة التي تقدمها فرقة ” ذي جاد تريو ” الجنوب افريقية .

ويمكن للضيوف الحصول على تجربة رومانسية مميزة على أجنحة “سونتايا” العائمة و بتناول أربع أطباق آسيوية شهية على أنغام موسيقى حية هادئة من الساعة 6:30 إلى 10:30 مساء.

يقدم مطعم “توركواز” قائمة طعام تشمل أربع أطباق من أشهى المأكولات البحرية و الكافيار و المشروبات و يتميز المطعم بإطلالته الخلابة على شاطئ بحر السعديات و يتمكن الضيوف من الحصول هذه التجربة على كابانا خاصة لخصوصية تامة. يوفر مطعم “ذي دروينغ روم” تجربة الشاي بعد الظهر الخاصة بعيد الحب مع أشهى الحلويات.

يقدم المنتجع عروض خاصة بهذه المناسبة في النادي الصحي الفاخر حيث يتمكن الأزواج من الحصول على جلسة تدليك لمدة 90 دقيقة و قضاء وقتهم على انفراد في شرفة الجناح الخاص بالنادي الصحي. تشمل عروض نادي “ايريديوم” الصحي تقديم هدايا غير اعتيادية للأزواج تدعى “هدية الزمن” لتجديد البشرة لضمان الحصول على نضارة رائعة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock