فندق صحراء الوادي، رأس الخيمة يرتقي بالرومنسية في يوم الحب

أطلق صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك للريتز-كارلتون، تجربتين تبقيان محفورتين في ذاكرة الضيوف بمناسبة يوم الحب عن ملاذ رومنسي حصري ومعدّ حسب الطلب في بقعة صحراوية نائية.

يتيح عرض “الحب في الصحراء” للضيوف الوصول إلى الفندق على متن سيارة ليموزين أو طوافة تهبط على قمة كثيب رملي في قلب محمية المنتجع الطبيعية، ومن ثم الانتقال إلى جلسة عشاء رومنسية على سطح برج زافران الحصري المشرف على الصحراء الفاتنة والذي تخيّم عليه سماء الليل المرصعة بالنجوم. كما يشمل العرض إقامة لليلة واحدة في فيلا صحاري مترفة مرفقة بحوض سباحة، وتجربة غابة مطريّة فريدة من نوعها تعيد للضيف نشاطه في المنتجع الصحي، وهي عبارة عن علاج بالماء مكوّن من 14 مرحلة يتخلّلها استحمام وتقشير الجسم وعلاج منشّط بمكعبات الثلج. ويمكن للضيوف أن يتمتعوا أيضاً في الصباح التالي بفطور مقام في بقعة صحراوية نائية يكمّل هذه التجربة المميزة والجميلة.

هذا ويدعو المنتجع الصحراوي الشركاء للاحتفال بالرومنسية من خلال عرض”دلل شريك” الذي يشمل إقامة مترفة في فيلا الرمال، وعشاء رومنسياً لشخصين في الصحراء، وبوفيه فطور في مطعم الواحة.

ويمكن للشريكين الاعتماد على الخدمة العريقة التي تشتهر بها السيدات والسادة العاملون في فندق الريتز-كارلتون بحيث يوفرون لهما تجربة متكاملة في محيط مترف ومنعزل تتيح لهما قضاء وقت رائع والانفراد في أجواء رومنسية خلال عطلة نهاية الأسبوع.
يشمل عرض “دلّل شريكك”:

· إقامة لليلة في فيلا الرمال
· بوفيه فطور لشخصين في مطعم الواحة
· عشاء رومنسياً وحماماً
· عشاء خاصاً لشخصين في واحة صحراوية

يشمل عرض “الحب في الصحراء”:

· نقلاً بسيارة ليموزين خاصة من دبي وأبوظبي
· استقبالاً يليق بكبار الشخصيات
· استفادة غير محدودة من أنشطة وخدمات الحاجب
· عشاء رومنسياً لشخصين في برج زافران الشهير يقدمه شيف مخصص للشريكين
· إقامة لليلة واحدة في فيلا صحاري مرفقة بحوض سباحة
· تجربة غابة مطرية لشخصين في منتجع الوادي الصحي
· فطوراً وسط الصحراء يقدمه حاجب مخصص للشريكين

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock