أخبار

احتفلوا بيوم الحب في فندق الميدان، دبي

يدعو “فندق الميدان” جميع سكان دبى والذين يخططون للإحتفال بأعياد الحب هذا العام لإستكشاف عدد من العروض الخاصة والتجارب المميزة و إختيار المفضل لديهم، سواء عروض يوم الحب للإقامة أو واحدة من التجارب الإستثنائية فى المطاعم للإحتفال بهذا اليوم الخاص فهناك “عشاء برايم الرومانسى” و “إحتفال شيبا بيوم الحب” بالإضافة إلى “البرنش المبكر ليوم الحب”.

عرض الإقامة الخاص بيوم الحب

يدعو “فندق الميدان” ضيوفه للإستمتاع بعرض الإقامة المميز الخاص بيوم الحب وذلك طوال شهر فبراير من هذ العام والذى يقدم العديد من المميزات منها الإقامة فى واحدة من الغرف الفخمة فى الفندق والمطلة على ميدان السباق بالإضافة إلى فطور فاخر فى الغرفة لشخصين. لمزيد من الإسترخاء، يقدم العرض لكل زوجين جلسة تدليك مجانية لمده 30 دقيقة فى واحدة من غرف التدليك الأربعة بالفندق كما سيستمتع الضيوف بالإطلالة المميزة لإمارة دبى من مسبح الفندق الخارجى والمتواجد فى الطابق الحادى عشر. سيحتفل الفندق بكل الأزواج والذين سيقومون بحجز هذا العرض الإستثنائى وذلك بتقديم كعكة يوم الحب الخاصة فى الغرفة وكذلك تزيين الغرفة والحمام بزينة يوم الحب المميزة.

عشاء “برايم” الرومانسى

يعد واحداً من أفضل مطاعم دبى للستيك، وهو مطعم برايم والذى يقدم لحظات ساحرة لكل الأزواج والذين سيحتفلون بيوم الحب هذا العام حيث يقدم لهم قائمة طعام فاخرة تم إعدادها من قِبَل الشيف خصيصا لهذا اليوم والتى تتميز بأفضل أنواع اللحوم المستوردة من مختلف أنحاء العالم. إن إحتفال يوم الحب فى مطعم برايم سيقدم تجربة لا تُنسى مع العشاء المختار على أنغام عزف البيانو الحى والإطلاله الخلابه لميدان السباق الوحيد بدبى.

إحتفال “شيبا” بيوم الحب

يتميز مطعم “شيبا” بأجوائه الفخمة وتصميماته اليابانية والصينية المبهرة وبإطلالته الخلابه على ميدان السباق، إنه المكان الأمثل للإحتفال بهذه المناسبه الخاصة فى رقى ورفاهية. يقدم مطعم شيبا لرواده فى يوم الحب، قائمة طعام أُعددت خصيصا من ِقَبل الشيف اليابانى والشيف الصينى وتضم أكلات شهية و مختارة بعنايه من كلا من المطبخين اليابانى والصينى كما سيستمتع الضيوف بأركان الطهى الحيه لإستمتاع بليلة لا تُنسى.

البرنش المبكر ليوم الحب

لمحبى الإحتفال المبكر ليوم الحب، يقدم مطعم “فارييرز” “البرنش المبكر ليوم الحب” والذى يضم بوفيه غنى بأكلات من العديد من المطابخ العالمية منها المطبخ العربى، و الهندى بجانب المطبخ الصينى واليابانى بالإضافة إلى المطبخ العالمي. وما يميز هذا البرنش الخاص هو التفاعل الحى مع فريق الطهاه فهناك العديد من أركان الطهى الحيه حيث يقوم الشيف بتحضير اكلات الضيوف المفضلة منها ركن الشواء فى الهواء الطلق بالإضافة ركن العصائر الطازجة حيث يختار الضيوف الفاكهة المفضله لهم والتى يقوم الشيف بعصرها أمامهم. لإكمال هذه التجربة الخاصة، يقدم البرنش بوفية الحلويات الخاص سواء الحلويات الشرقية أو العالمية بجانب ركن الأجبان من جميع أنحاء العالم.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock