أخبار السفر

باقة استثنائية من العروض والتخفيضات لمدة 72 ساعة فقط من إعمار للضيافة

تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” لكل الراغبين بالاسترخاء في إجازة محلية قصيرة، أو يستعدون لاستقبال زوار من الأهل أو الأصدقاء في دبي، باقة استثنائية من العروض والتخفيضات الحصرية التي تستمر لمدة 72 ساعة فقط، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير 20170. وتشمل هذه العروض وجهاتها المميزة تحت مظلة علامتها التجارية الفاخرة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، أو الفنادق الراقية من فئة البوتيك مع “فيدا للفنادق والمنتجعات”.

يوم الحب

وتقدم هذه العروض خياراً مثالياً كهديةٍ في يوم الحب، أو لتنظيم المناسبات الاجتماعية، إذ تتضمن التخفيضات حسومات بقيمة 25% على أفضل الأسعار المتوفرة للإقامة في الفنادق، علاوةً على منح أعضاء برنامج الولاء “U من إعمار” فرصة مضاعفة نقاطهم.

ومن “العنوان للفنادق والمنتجعات”، يشارك فندق “ذي بالاس وسط دبي” الشهير بتصاميمه المعمارية المفعمة بلمسات الأرابيسك الساحرة ومطعم “ثيبتارا” الذي يعد من أبرز الوجهات لتذوق أفخم المأكولات التايلاندية في المدينة وسط الإطلالات الرائعة على بحيرة البرج، إضافةً إلى باقة من الخيارات العلاجية المميزة للرجال والنساء في منتجع السبا الصحي.

فنادق العنوان

وتشمل التخفيضات الحصرية أيضاً فندق “العنوان دبي مول” الذي يمتاز بأجوائه العصرية الراقية وموقعه الحيوي على مقربة من “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم؛ و”العنوان مونتجمري دبي” الذي يضم ملعب بطولات الجولف المؤلف من 18 حفرة ويحتضن مطعم “ناينتين” الذي يقدم تشكيلة من ألذ الأطباق الإيطالية الأصيلة مع أجمل الإطلالات على الأفق العمراني لمدينة دبي؛ و”العنوان مرسى دبي” الذي يضم ردهة “شيدز” الاجتماعية الحائزة على جوائز عالمية والتي تتيح للضيوف فرصة الاسترخاء بجوار حوض السباحة المصمم على طراز “إنفينيتي” مع تشكيلة واسعة من المأكولات والعصائر الشهية. كما يرتبط “العنوان مرسى دبي” أيضاً بـ “دبي مارينا مول” الذي يعد من وجهات التسوق المفضلة في المدينة.

فنادق فيدا

كما يشمل هذا العرض المحدود والمستمر لمدة 72 ساعة فقط أيضاً فندقين من “فيدا للفنادق والمنتجعات”: “فيدا وسط مدينة دبي” بأجوائه الراقية وتشكيلة المأكولات العربية والعالمية التي يقدمها لضيوفه. كما يوفر الفندق أيضاً أحدث الحلول التقنية التي تضمن أكبر قدر من التسهيلات للضيوف والزوار، بما في ذلك الاتصال المجاني بالإنترنت (واي فاي). وبدوره، يحفل فندق “منزل وسط مدينة دبي” بتصاميم الأرابيسك التي تثري طابعه العصري الفريد، وهو من الوجهات المفضلة للقاءات الاجتماعية في دبي وتناول أشهى المأكولات في الهواء الطلق في مطعم “ذا كورت يارد” الذي يقدم باقة غنية من أطباق دول البحر المتوسط.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock