أخبار

التعبير عن المحبة في اللحظات الأخيرة مع مجموعة جميرا

هل تأخرتم بالحجز من أجل مخططاتكم الخاصة بيوم الحب؟ لا تقلقوا بشأن ذلك سواء كانت مخططاتكم تشمل تناول المشروبات التقليدية في مكان مميز، أو التمتع بعشاء شهي في الهواء الطلق تحت ضوء النجوم، لأن ’مجموعة جميرا‘ ستساعدكم من خلال باقة تضم 10 من أفضل عروضها…

أفضل عروض: العشاء تحت أضواء النجوم

سطح البنتهاوس، فندق ’جميرا الخور دبي‘

إنها فرصتكم لاصطحاب شريك العمر لقضاء أمسية آسرة تحت النجوم المتلألئة على سطح البنتهاوس في فندق ’جميرا الخور دبي‘، مع لائحة مأكولات خاصة من 7 أطباق. ولكن يتعين عليكم الإسراع بالحجز، إذ لا تتوفر سوى طاولة واحدة تتيح لكم خوض تجربة مذهلة والتمتع بالإطلالات الساحرة لأفق دبي الرحب.
التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 20:00

أفضل عروض: وجبة عشاء فريدة على الشاطئ

أكواخ الكابانا الرومانسية، فندق ’جميرا النسيم‘

دلل شريك العمر خلال وجبة عشاء رومانسية لا تنسى على شاطئ فندق ’جميرا النسيم‘. ندعوك لتناول الطعام على صوت الأمواج الآسر، والتلذذ بوجبة من 5 أطباق مختارة بعناية. اختبر خدمة كبار الشخصيات مع النادل الشخصي، بالإضافة إلى حصولك على باقة من الورود الرومنسية، ومجموعة مختارة من المفاجآت الصغيرة؛ وذلك ضمن واحد من أفضل مواقع تناول الطعام في دبي.
التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 19:00

أفضل عروض: الإبحار نحو عشاء الأحلام الفاخر

شاطئ القصر الرومانسي

إذا كنت تسعى لإثارة إعجاب شريكك مهما كلف الأمر، اطلع على هذا العرض! يهيئ فندق ’جميرا القصر‘ أجواء مذهلة وحصرية للاحتفال بأمسية يوم الحب على نحو لا مثيل له. تبدأ الأمسية بالإبحار مع التيارات المتهادية للممرات المائية في مدينة جميرا على متن قارب العبرة التقليدي الذي يتيح أقصى درجات الخصوصية. وتنتهي الرحلة البحرية بالوصول إلى الخيمة الخاصة مع طاولة عشاء رومانسية جاهزة مع وجبة عشاء فاخرة من ستة أطباق وخدمة كبار الشخصيات، فيما تصدح الأنغام الموسيقية العذبة والإطلالات الساحرة لبرج العرب. وتتضمن تكاليف هذه الأمسية أيضاً خدمة النقل بسيارة فاخرة.
التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 19:00 ولغاية 23:30

أفضل عروض: للسيدات العازبات

مقهى بحري

يتيح مقهى ’بحري‘ لزواره من السيدات فرصة الاستمتاع بالإطلالة البحرية الرائعة التي يشتهر بها المقهى في أجواء تنبض بالحيوية والأنغام الموسيقية التي تشكل الخيار الأمثل لقضاء أمسية مميزة خارج المنزل.
التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017


أفضل العروض: الاحتفال بالحب والصداقة

مطعم تورتوغا، فندق ميناء السلام

تصبح المأكولات المكسيكية أشهى عند تناولها برفقة الأصدقاء، ولذلك يدعوكم مطعم ’تورتوغا‘ إلى اصطحاب أصدقائكم للاحتفال بالحب والصداقة، وقضاء أوقات ممتعة.
التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 18:30 ولغاية 23:00

أفضل عروض: تشارك اللحظة المتميزة

مطعم ’ذا ريب روم‘، فندق ’جميرا أبراج الإمارات‘

محبو اللحوم على موعد مع أشهى الأطباق التي يقدمها مطعم ’ذا ريب روم‘ لمناسبة يوم الحب في 14 فبراير، وذلك من خلال قائمة طعام مميزة أعدها كبار الطهاة بحرفية عالية وتشمل كبد الإوز، والكافيار، وجراد البحر، والمحار وشرائح اللحم.
التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 19:00

أفضل عروض: شاي الظهيرة بيوم الفالنتاين

مطعم ’صحن الدار‘، برج العرب

يدعوكم مطعم ’صحن الدار‘ للاستمتاع بتجربة فريدة لتناول شاي الظهيرة ضمن أطول صالة رحبة (أتريوم) في العالم. وتشمل قائمة المطعم المكونة من 7 أطباق مميزة تشمل الكعك المزين بالفراولة، وتشكيلة متنوعة من الفطائر اللذيذة، وشرائح اللحم المشوية مع البطاطا المهروسة. ولا تنسوا تناول أشهى أطباق الطعك الساخنة التي يتم تقديمها مع ألذ أنواع المربيات المحضرة في المطعم، وستكتشفون بأنفسكم بأنه لا مثيل لتجربة تناول شاي الظهيرة في مطعم ’صحن الدار‘.
التاريخ والتوقيت: 14 فبراير، 13:00، 15:00 و 17:00

أفضل عروض: الوجهة الأمثل للاحتفال بيوم الحب

مطعم ’إمبيريوم‘، فندق ’جميرا زعبيل سراي‘

بينما يمتاز فندق ’جميرا زعبيل سراي‘ بأسعاره المعقولة عموماً، مما يجعلها تجربة فريدة لا تضاهى.
التاريخ والتوقيت: حتى 28 فبراير 2017، 18:30 ولغاية 23:00

أفضل عروض: وجبة عشاء رومانسية قبالة الشاطئ

مطعم ’روك فيش‘، فندق ’جميرا النسيم‘

يدعوكم مطعم ’روك فيش‘ في دبي لاصطحاب أحبتكم للاستمتاع بتجربة طعام رومنسية، وذلك من خلال باقة طازجة ومختارة من المأكولات البحرية والأطباق الكلاسيكية من مطبخ البحر الأبيض المتوسط مع لمسات من النكهات العربية الأصيلة، حيث يمكنكم الاختيار من قائمة الطعام المكونة من 5 أطباق والتي أعدها طهاة المطعم خصيصاً لهذه المناسبة.
التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017 ، 19:00 ولغاية 23:00

أفضل عروض: احتفالات مستوحاة من تقاليد الهند

مطعم ’نايا‘، فندق ’جميرا بيتش‘

إذا كنتم تبحثون عن مأكولاكم تغنيكم بقيمتها الغذائية عن المحار والكافيار، فلا شك أنكم ستجدون طلبكم من خلال المأكولات الهندية الفاخرة في مطعم ’نايا‘. استمتعوا بيوم حب مميز مع لمسة من أجواء نايا العصرية والحيوية، وتلذذوا بأشهى المأكولات المستوحاة من مطبخ شمال الهند مثل أطباق كاري الزبدة والروتي والتشاباتي والتندوري، بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بيوم الحب ستدخل البهجة إلى قلوب المحبين.
التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 18:00 ولغاية 23:30

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock