تواصي جريل.. مطعم الطعام العربي والمتوسطي الأصيل في دبي فستيفال سيتي

كشفت “مجموعة تواصي”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الطعام والتموين وإدارة المطاعم في دولة الإمارات، عن افتتاحها “مطعم ومشاوي تواصي” الأول من نوعه في دبي فستيفال سيتي. وسيقدم المطعم الجديد الطعام العربي والمتوسطي الأصيل وتجربة طعام فريدة للعملاء، موفراً بذلك مفهوم الطعام الفاخر الطازج في قطاع الأغذية والمشروبات المزدهر في دبي. كما تعتزم “مجموعة تواصي” افتتاح 10 مطاعم أخرى في دولة الإمارات خلال السنوات الأربع المقبلة والتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال برامج الامتياز التجاري.

ويأتي إطلاق “مطعم ومشاوي تواصي” وسط نمو ملحوظ يشهده قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص في ظل تزايد إنفاق المستهلكين على هذا القطاع. كما يأتي افتتاح المطعم الجديد في الوقت المناسب، حيث من المتوقع أن يشهد قطاع الأغذية والمشروبات في الدولة نمواً بحوالي 4% سنويا لتصل قيمته إلى 13.2 مليار دولار في العام 2018، وفقاً لتقرير حديث صادر عن شركة “أورينت بلانيت للأبحاث” (Orient Planet Research). وسيسهم “مطعم ومشاوي تواصي” في تلبية الطلب المتنامي على الطعام لاسيما مع استعداد دبي لاستضافة معرض “إكسبو 2020″، الذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من 25 مليون سائح على مدى ستة أشهر.

وتعد “مجموعة تواصي”، التي تأسست خلال العام 2009، إحدى أبرز الشركات في سوق الأغذية والمشروبات في دبي، حيث تعتبر شركة رائدة في مجال خدمات تموين الطعام والتوصيل وهي متخصصة في توريد الطعام ضمن شبكة “هوريكا”. ويقدم مطعميها “مشاوي تو غو” و”مناقيش تو غو” قائمة واسعة من المأكولات العربية وفق مفهومي طلبات التوصيل وطلبات الخارجية، فيما تعتبر “تواصي إكسبريس” خدمات الطعام والتموين.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock