أخبار السفر

أجمل هدايا يوم الحب بمراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في الإمارات

تنشر مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في الإمارات مشاعر فياضة في شهر فبراير، فلن يحتار زوار مول الإمارات ومراكز سيتي سنتر ديرة، ومردف، ومعيصم، والشارقة في اختيار الهدية المثالية لأحبائهم في عيد الحب، فبإمكانهم شراء بطاقة هديتي من «ماجد الفطيم» وتقديمها لأحبائهم ليقوموا باختيار وشراء هداياهم بأنفسهم، وإلى جانب ذلك سيحصل المتسوقون على علبة شوكولا شهية مجانية بتصاميم مستلهمة من أجواء عيد الحب.

وتُعد مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» من أبرز الوجهات التي يقصدها القاطنون بالدولة وزوارها لاختيار الهدايا المثالية لأحبائهم في عيد الحب. وعند تقديم بطاقة هديتي من «ماجد الفطيم» فإن المتسوقون يمنحون أحباءهم فرصة استكشاف خيارات التسوق والتجميل وتجارب السبا والمطاعم والترفيه المختلفة في مراكز التسوق المشاركة ومن ثم اختيار هداياهم بأنفسهم.

ففي «مول الإمارات»، يحصل المتسوقون الذين يشترون بطاقة هديتي من «ماجد الفطيم» بقيمة 1000 درهم على علبة شوكولا شهية بتصميم جميل مستوحى من أجواء عيد الحب. ويحصل المتسوقون الذين يشترون بطاقة هديتي بقيمة 1000 درهم من «سيتي سنتر مردف»، وبقيمة 750 درهماً من «سيتي سنتر ديرة» وبقيمة 500 درهم من «سيتي سنتر معيصم» على علبة شوكولا مماثلة.

وفي الشارقة، سيتمكن زوار «سيتي سنتر الشارقة» الذين يتسوقون بقيمة 250 درهم لدى أي من متاجر المركز من الدخول في السحب لربح بطاقات هديتي بقيمة 500 درهم مع علبة شوكولا مميزة بتصميم مستوحى من أجواء عيد الحب، وسيتم الإعلان عن أسماء 10 فائزين خلال السحب الذي سيقام في 14 فبراير.

ويمكن استخدام بطاقات هديتي من «ماجد الفطيم» لدى كافة وُجهات الحياة العصرية التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock