أخبار

سباق التيربو .. أحدث ألعاب عالم فيراري أبوظبي

احتفلت “عالم فيراري أبوظبي” يوم أمس بإطلاق الأفعوانيّة الأحدث “سباق التيربو” ضمن فعاليّة مميّزة، وعرض حماسي حيّ خطف أنفاس الحضور، تم بعده الترحيب بأول الضيوف على متن الرحلة الرسمية الأولى للأفعوانيّة.

ومع إضافة سباق التيربو زاد عدد المرافق الترفيهيّة في المدينة لتضمّ 37 لعبة ومرفق ترفيهي، لتقدّم معها تجارب لا تنسى للزوار على كلا النطاقين المحلّي والعالمي.

وخلال فترة بناء “سباق التيربو”، تمّ إحداث الكثير من التغييرات في الهيكل الرئيسي لمبنى “عالم فيراري أبوظبي”، حيث تنطلق أفعوانيّة “سباق التيربو” عبر مركز المدينة الترفيهية خارج السقف الأيقوني الأحمر بسرعة 102 كليومتراً في الساعة، لتبلغ الذروة على ارتفاع 64 متراً فوق “جزيرة ياس”، حيث يختبر الركاب الشعور بانعدام الجاذبية قبل السقوط عمودياً إلى الأسفل.

يشار إلى أنّ “سباق التيربو” هي ثالث لعبة جديدة يتمّ إطلاقها في “عالم فيراري أبوظبي في غضون 12 شهراً. كما تشكل إضافة مشوّقة للمرافق الترفيهية الحاليّة والتي من شأنها تشكيل تجربة متكاملة للباحثين عن التشويق وللعائلات على حدٍ سواء.

بقي أن نشير إل أن عالم فراري يتربّع في قلب جزيرة ياس، الوجهة العالمية الرائدة في قطاعات الترفيه والأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock