أخبار السفر

منتجع Finolhu في جزر المالديف .. يحتفل بعيد الفطر السعيد ضمن أجواء فاخرة

كشف منتجع Finolhu ، الواحة الشاطئية التي تقع في قلب جزر المالديف، عن تقديمه أجواءً خلابةً تحتفي بعيد الفطر السعيد ليتيح أمام عملائه في منطقة الشرق الأوسط وجهةً مثاليةُ تليق بهذه المناسبة. ويستحضر المكان أجواء الرحلات الجذابة في العصور الكلاسيكية من خلال تصاميمه قديمة الطراز، وفعالياته المتنوعة التي لفتت انتباه كوكبة من عشاق السفر حول العالم ونجوم الموضة أمثال الأختين ديليفين.

تنطلق عروض الصيف والعيد لكل شخصين ينشدان الاستمتاع بعطلة تستمر لـ 3 ليال من الآن ولغاية 30 سبتمبر 2017 ضمن إحدى الفلل المطلة على البحيرات الخلابة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من الحسومات على كافة الفعاليات البارزة التي يحتضنها المنتجع بين 25 يونيو و25 يوليو كرحلات البحر الخاصة عند المغيب، وصيد السمك وقت الغروب، إضافة إلى الغوص، وجلسات العلاج الصحية في نادي Cove Club، فضلاً عن وجبات العشاء الخاصة.

يقع المنتج في جزيرة Baa Atoll المدرجة على قائمة اليونيسكو لمحميات المحيط الحيوي، ويمتلك كافة العناصر الجمالية المميزة التي تجعل منه ملاذاً آسراً يحفل بصفحات مياه شفافة، وشاطئاً من الرمال البيضاء يمتد على 1.8 كلم تحت السماء الصافية. وأكثر ما يميز هذه الوجهة عن نظيراتها في جزر المالديف هو الفضاءات العصرية التي تغلّف المكان بكل سلاسة، والتجهيزات التي تضاهي تلك المستخدمة في أرقى النوادي الشاطئية، حيث تتيح بيئةً تدعو للاسترخاء، وتمنح الزوار فرصة الاستمتاع بالحفلات الفريدة ضمن أجواء تنبض بالحياة.

كما يقدم Finolhu الخيار الأمثل على الجزيرة بالنسبة للعشاق والعائلات والأصدقاء الذين يهوون المرح، حيث يحتوي على 125 فيلا فاخرة بإطلالة خلابة على المحيط والبحيرة والشاطئ، يشتمل بعضها على برك سباحة رائعة، وتحفل جميعها بتصاميمٍ داخلية غاية في الجمال، تم تزويدها بمكبّرات صوت كلاسيكية من نوع Marshall ؛ بينما تضمّ مرافق الحمام والسبا مستحضرات طبيعية مستخلصة من مواد عضوية تحمل توقيع Neal’s Yard Remedies.

ويعتبر المنتجع ملاذاً مثالياً يتيح أمام محبي الرحلات فرصة قيمة لاختبار لحظات مفعمة بالمغامرة من خلال قيادة ألواح التزلج على المياه، وممارسة رياضة الكيك بوكسينج داخل مركز اللياقة البدينة أو في الهواء الطلق ضمن نادي Palm Beach، إضافة إلى ممارسة الغطس في خليج Hanifaru Bay ، أو الاستمتاع بالحفلات المباشرة التي يقيمها نادي 1 OAK Beach Club.

اختبروا عطلة مالديفية فريدة من نوعها ضمن أجواء خيالية تجمع بين القيم الجمالية الساحرة والعناصر الخلابة لمفردات العصور القديمة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock